- نموذج الدكتور مساعد للتخطيط الإستراتيجي (pdf) (0 ردود)
- مهارات التفكير الناقد (0 ردود)
- دليل كيف التسويقي (pdf) (0 ردود)
- القائد التربوي الذي نريد (0 ردود)
- يوم رجل النهضة (0 ردود)
- مفهوم التفكير الناقد (0 ردود)
- إدارة الموارد البشرية في الأوقات العصيبة (pdf) (0 ردود)
- بين اليأس والتفاؤل (0 ردود)
- النظارة والفحص الدوري لقاع النفس! (0 ردود)
- المشرف التربوي بين المعوقات والفرص (0 ردود)
- ترتيب الحياة (0 ردود)
- رسالة من ضفدع إلى طالب!!! (0 ردود)
- إضاءات في طريق استثمار الموارد البشرية (0 ردود)
- سيارة مغلقة (0 ردود)
- التفكير والتضليل (0 ردود)
- أخي الموظف تدرب وتعلم لتكسب أكثر!! (0 ردود)
- الكفاية التقنية (0 ردود)
- الزمن الفارق بين الإفاقة والإعاقة (0 ردود)
- حتى العباقرة يلم بهم الغباء أحيانا (0 ردود)
- لماذا تقل الحلول المبتكرة والإبداعية؟ (0 ردود)
- أنت تساوي أجيال (0 ردود)
- طرق استخدام .. خاصة! (0 ردود)
- تعلم كيف ترسم خريطة ذهنية (0 ردود)
- تغيير المهارات (0 ردود)
- مهارات القيادة (0 ردود)
- طور فكرك وتدبر أمرك (0 ردود)
- ثلاثون نصيحة لقارئ مبتدئ (0 ردود)
- سمكة قرش .. للتحفيز (0 ردود)
- استفد من تجربتك (0 ردود)
- اقصر طريق لا كتشاف موهبتك.. اكتشفها مبكراً (0 ردود)
- عن الاحتياج للحب.. والطريق إلى الاعتمادية (0 ردود)
- اغتنم الفرص (0 ردود)
- استثمر عقلك (0 ردود)
- التخطيط السليم (0 ردود)
- مفهوم النجاح!! (0 ردود)
- الدافعية وتنميتها لدى المتعلم (0 ردود)
- تغيير العلاقات (0 ردود)
- تمارين اليقظة.. طريقك للتخلص من الضغط النفسي (0 ردود)
- لا تتوقف (0 ردود)
- هل لديك وقت وطاقة؟ (0 ردود)
- كيف تعثر على غايتك في الحياة؟ (0 ردود)
- النفاق الإداري (0 ردود)
- الاستغلال النموذجي لوقت الفراغ (0 ردود)
- وساوس الفشل!! (0 ردود)
- بورصة الوقت (0 ردود)
- البحث السريع بالمشاركة (0 ردود)
- نصائح مجربة ومهارات حياتية وأفكار إبداعية (5 ردود)
- التأصيل العلمي وأهميته (0 ردود)
- مقاييس النجاح!! (0 ردود)
- قواعد النجاح!! (0 ردود)
- ترويض النمر الورقي!! (0 ردود)
- تغيير القدوات (0 ردود)
- البرامج الصيفية ( أهدافها، أنواعها، أثرها ) (0 ردود)
- العادات السبع لكبار الناجحين (0 ردود)
- الثقة وعوامل صنع القرار العشرة!! (0 ردود)
- القيادة وقيمة الإبداع!! (0 ردود)
- تغيير الأهداف (0 ردود)
- فن الاستماع (0 ردود)
- قيادة التغيير.. تغيير القناعات (0 ردود)
- كيف تقوي ذاكرتك؟ (0 ردود)
- الوقت هو الحياة (0 ردود)
- التغيير يبدأ من الداخل (0 ردود)
- الهمة العالية (0 ردود)
- دعوة لكتابة خطتك السنوية (0 ردود)
- أربع عشرة طريقة لاستغلال أوقات الانتظار (0 ردود)
- الفطنة موهبة تحتاج إلى رعاية (0 ردود)
- الإخصائي الاجتماعي كمدير (0 ردود)
- أشعلوا الشموع (0 ردود)
- ابدأ بنفسك أولاً (0 ردود)
- شرح مفصل لنظرية فريدريك هيرزبيرغ الرائدة في مجال تحفيز الأداء الوظيفي (0 ردود)
- التفكير داخل الصندوق (0 ردود)
- الإيجابية (0 ردود)
- صور من النجاح (0 ردود)
- اختيار عضو هيئة التدريس وإعداده وتطويره!! (0 ردود)
- خطوة نحو الإيجابية (0 ردود)
- حطم قيودك (0 ردود)
- صناعة التغيير وأنموذج إستراتيجية الكايزن Kaizen (0 ردود)
- الإرادة..طاقة النفس الكامنة (0 ردود)
- مفهوم الفشل البناء (0 ردود)
- المستثمر الحذق (0 ردود)
- الإسلام وحرفة الصناعة (0 ردود)
- بداية الحكمة معرفة نفسك (0 ردود)
- قدرات .. كيف تحولها لمنتجات؟ (0 ردود)
- خرس إرادي (0 ردود)
- الإرادة أولاً (0 ردود)
- المواهب الموءودة (0 ردود)
- العلة فيمن؟! (0 ردود)
- لست صغيرا لتخطط لمستقبلك (0 ردود)
- الموهبـــــــــــــة (0 ردود)
- الإبداع في تعليم فكر الإبداع: ورشة عمل منهجية ومكثفة للمختصين من منظور علمي متميز (0 ردود)
- حكمة صينية: لكي تنظف سلم الدار؛ ابدأ من أعلاه (0 ردود)
- من الطموح فيكم؟ (0 ردود)
- فن الحوار (0 ردود)
- الطفل العربي الموهوب والسير على قدم عرجاء! (0 ردود)
- اختيار المهارة الحياتية (0 ردود)
- الاستثمار في الموهوبين (0 ردود)
- بصلة المحب خروف (0 ردود)
- بحاجة إلى تحديث (0 ردود)
- تخيل .. (0 ردود)
- التخطيط الوهمي (pdf) (0 ردود)
- التخطيط للعام الجديد (0 ردود)
- الموهبة عند الطلاب وأساليب تنميتها (ورشة عمل) (0 ردود)
- عشر خطوات لتغيير العادات (0 ردود)
- المهارات الحياتية ومرحلة الطفولة (0 ردود)
- نظرة في الذكاء والذكاءات (0 ردود)
- حدد هدفك بدقة (0 ردود)
- سر في النجاح (0 ردود)
- مشروع أكسبني مهارة (0 ردود)
- لا تطعمهم السمكة (0 ردود)
- لا تَمُتْ في الظل! (0 ردود)
- هل تجرعت كأس الفشل يومًا؟ وماذا تعني لك كلمة: (فاشل)؟ (0 ردود)
- المهارات الحياتية البيئية في الإسلام (0 ردود)
- النجاح (0 ردود)
- لا تقل: أنا ضعيف الحفظ.. لكن قل: أنا ضعيف الهمة! (0 ردود)
- العطاء.. متى؟! (0 ردود)
- الصلة بين الإنتاج والصحة النفسية (0 ردود)
- المنهج التقليدي والتجارب العالمية في تنمية المهارات الحياتية (0 ردود)
- الشخصية المصباحية (0 ردود)
- لتملك المفتاح (خطوات في التغير) (0 ردود)
- نماذج من فاعلية الرعيل الأول (1 ردود)
- القراءة منهجيا وعلاجيا (0 ردود)
- أهداف وتصنيف المهارات الحياتية في المجال التربوي (0 ردود)
- القيم الحياتية أم المهارات الحياتية؟ (0 ردود)
- المهارات الحياتية في المجال التربوي (0 ردود)
- فن البداية وصحتها (0 ردود)
- بناء الذات (0 ردود)
- مفهوم المهارات الحياتية (0 ردود)
- مدخل عن تنمية المهارات الحياتية من خلال التربية الإسلامية (0 ردود)
- العقل والقيم (0 ردود)
- مهارات التفكير (word) (0 ردود)
- الشخصية (0 ردود)
- القراءة تصنع الوجود الإنساني الرشيد (0 ردود)
- نشر الوعي والفكر التنموي (0 ردود)
- الاتكالية وإلقاء المسؤولية على الآخرين (0 ردود)
- المسؤولية الفردية في محيط العمل الجماعي (0 ردود)
- التحفيز والدافعية وتطبيق مبادئهما في الميدان التربوي (0 ردود)
- الذكاء العاطفي الاجتماعي (عرض) (0 ردود)
- من أنت؟ (0 ردود)
- الخصائص النفسية للمبدع المسلم (0 ردود)
- سر النجاح بين أيدينا (0 ردود)
- تنمية البشر (0 ردود)
- قاتلو المواهب، قاتلهم الله أنى يؤفكون (0 ردود)
- المحاكاة كأسلوب من أساليب التدريب واكتساب الخبرات في المنظمات (0 ردود)
- قيود وأوهام (2 ردود)
- أنموذج التصور العقلي (0 ردود)
- اختبار القدرات (0 ردود)
- إلى قاتلي الأمل والطموح (0 ردود)
- الناجح.. والعثرات التي تواجه نجاحه (0 ردود)
- الاستمتاع بحل المشكلات (0 ردود)
- كيف أكون فاعلا؟ (0 ردود)
- رعاية الموهوب (0 ردود)
- الحكمة والحسم في اتخاذ القرار (0 ردود)
- الإقناع القوة المفقودة! (0 ردود)
- إلى القراءة من جديد (0 ردود)
- نطاق النمو في تصميم مناهج الموهوبين (0 ردود)
- سر العظماء (0 ردود)
- ثمرات الفاعلية (0 ردود)
- إلى السادة المدربين: تعالوا إلى كلمة سوا (0 ردود)
- مهارات التفكير (0 ردود)
- ازدواج الشخصية (0 ردود)
- برنامج التميز (0 ردود)
- أركان الفاعلية (0 ردود)
- أخلاق المسلم في الحوار مع الآخرين (word) (0 ردود)
- مهارات حل المشكلات (0 ردود)
- مناهج الموهوبين (0 ردود)
- مهارات التواصل مع الأنماط الشخصية الصعبة (رؤية سوسيو - سيكولوجية) (0 ردود)
- الكسل.. الموت البطيء (0 ردود)
- العناية في اختيار القادة خالد بن الوليد رضي الله عنه أنموذجًا (1 ردود)
- حسن التخطيط وإجادة التقويم (0 ردود)
- ممارسة الصيد البحري (0 ردود)
- دور منظمات المجتمع المدني (0 ردود)
- إلى زميلي في فريق العمل مع خالص الشكر والتقدير (0 ردود)
- إعداد تقرير إداري (0 ردود)
- إثارة دافعية الطلاب (0 ردود)
- تجودي واصنعي الفرق في قيادتك (0 ردود)
- الشامل في المناهج وطرق التدريس في 300 معلومة (pdf) (0 ردود)
- نشرة إثرائية حول التعلم النشط ودمج مهارات التفكير والتعلم (pdf) (0 ردود)
- كيف أكسب حب طلابي؟ (0 ردود)
- المحاضرة الفعالة (0 ردود)
- الفعالية في التدريس (1 ردود)
- حصتك التدريسية الأولى (0 ردود)
- أساليب المعلم الأول صلى الله عليه وسلم (1 ردود)
- إجازة للبيع (0 ردود)
- التربية على القيم (0 ردود)
- القيادة التحويلية في الميدان التربوي (pdf) (0 ردود)
- القيادة الفاعلة في الميدان التربوي (pdf) (0 ردود)
- المتابعة اليومية للشروح أجدى وأرسخ وأنجز (0 ردود)
- عناصر التكامل في بناء شخصية المتعلم وموقع التربية على القيم منها (0 ردود)
- مدير المدرسة الابتدائية: نظرة مختصرة (0 ردود)
- د. محمد بن سلطان السلطان (0 ردود)
- الإقناع في الخطاب التربوي: مقاربة تواصلية حجاجية (word) (0 ردود)
- الحي والميت: مشاري وعتيق (0 ردود)
- التفويض في العمل التطوعي ... فن إنتاج القيادات (0 ردود)
- في قاعة الامتحان (0 ردود)
- طرق التهيئة للدرس (0 ردود)
- برنامج مهارات تدريس الكبار (0 ردود)
- التمهيد للدرس: أهدافه، شروطه، طرقه (0 ردود)
- فنيات الاختبارات (0 ردود)
- المعلم المدرب (0 ردود)
- عوائق الاتصال في الصف الدراسي (0 ردود)
- الحقيبة التدريبية لبرنامج بناء فريق العمل (عرض تقديمي) (0 ردود)
- برنامج بناء فريق العمل: حقيبة مشارك (كراسة الأنشطة) (0 ردود)
- الحقيبة التدريبية لبرنامج الكفايات اللغوية (عرض تقديمي) (0 ردود)
- الحقيبة التدريبية لبرنامج الكفايات اللغوية (حقيبة مشارك) (0 ردود)
- دمج مهارات التفكير في التدريس (عرض تقديمي) (0 ردود)
- برنامج التقويم التربوي (النشرات المرجعية) (0 ردود)
- الحقيبة التدريبية لبرنامج التقويم التربوي (حقيبة المتدرب) (0 ردود)
- أهمية الدافعية في التعلم (0 ردود)
- الذكاءات المتعددة في غرفة الصف (حقيبة المتدرب) (0 ردود)
- التربية على القيم في البيئة المدرسية (pdf) (0 ردود)
- برنامج مهارات تدريس الكبار - المستوى رقم (3) (0 ردود)
- برنامج مهارات تدريس الكبار - المستوى رقم (2) (0 ردود)
- برنامج مهارات تدريس الكبار - المستوى رقم (1) (0 ردود)
- مهارة بناء الاختبار (0 ردود)
- حصة التعبير النموذجية (0 ردود)
- الدرس النموذجي الهادف (0 ردود)
- أهمية الوسائط التعليمية (0 ردود)
- دراسة تقويمية لأساليب التدريب التي يطبقها المشرفون التربويون للتدريب التربوي (pdf) (0 ردود)
- مهارة تطوير الأسئلة واستخدامها (0 ردود)
- مهارة التقويم (0 ردود)
- فاعلية تواصلك مرتكز لانتعاش حياتك (0 ردود)
- الأساس التعبدي وأثره في التقويم التربوي: علم الفقه أنموذجا (0 ردود)
- التربية بالاستشارة (0 ردود)
- كيف تكون مدرسا محترفا؟ (pdf) (0 ردود)
- غش الاختبارات ومسؤولية المراقب (0 ردود)
- علم النفس التربوي (0 ردود)
- التدريس الناجح: عدل واعتدال (0 ردود)
- المدرسة الناجحة (1 ردود)
- الاتجاه الحديث للإشراف التربوي (0 ردود)
- التربية بالثناء (0 ردود)
- المعلم القدوة (0 ردود)
- التربية والتعليم أساس النهضة ونقطة الانطلاق (0 ردود)
- بحوثنا الأكاديمية (0 ردود)
- تعريف التربية (0 ردود)
- المترجم وتدريس اللغة (0 ردود)
- نماذج وارن warren للكتابة (0 ردود)
- الطالب الموهوب (0 ردود)
- مدرس (0 ردود)
- لا نريدك ذئبًا ولا أن تأكلك الذئاب!! (0 ردود)
- جنب الطلاب ونفسك الملل في قاعة التدريس (0 ردود)
- التوازن والتكامل في التربية (0 ردود)
- رؤية الحذاء في المنام (0 ردود)
- من ثبت نبت (0 ردود)
- تفسير رؤية القبر في المنام لابن سيرين و ابن شاهين (0 ردود)
- الأهداف السلوكية للصف الثالث الابتدائي (pdf) (0 ردود)
- نصيحة أستاذ لطلابه (0 ردود)
- تعلم كيف تدرس (0 ردود)
- الأهداف السلوكية العامة للصف الابتدائي الأول: ست سنوات (pdf) (0 ردود)
- دافعية التعلم وصلة المتعلم بالمعارف المدرسية: مدخل نظري ودراسة ميدانية (2 ردود)
- التخطيط التربوي (0 ردود)