حوار مع الشيعه...الخطايا لا تورث!!! - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ما أفضل حمية للمصابات بسكر الحمل؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          دليلك الشامل لأنواع السرطان! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ما لا تعرفه عن أسباب العقم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          العصبية وصحة القلب: هل الغضب يدمّر صحتك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          أعراض مرض الزهري: كل ما تحتاج معرفته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أطعمة غنية بسكر الفركتوز: هل هي ضارة أم مفيدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          7 نصائح ذكية حول كيفية الوقاية من داء القطط للحامل! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          أسباب وعوامل خطر الإصابة بسوء التغذية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          أطعمة تحتوي على الكربوهيدرات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          إنقاص الوزن بعد الولادة: طرق آمنة وفعالة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم > ملتقى الملل والنحل
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الملل والنحل ملتقى يختص بعرض ما يحمل الآخرين من افكار ومعتقدات مخالفة للاسلام والنهج القويم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 06-01-2010, 06:20 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,630
الدولة : Egypt
افتراضي رد: حوار مع الشيعه...الخطايا لا تورث!!!

اقتباس:
فلتعلم أخي أن سب الصحابة كفر لا على مذهبي
فلتسرد الادله اخي اعزك الله
فالبينه علي من ادعي
وهل قرأت مشاركه الشيخ ياسر برهامي التي طرحتها لك؟


اقتباس:
ويكفيك من الأقوال قول الإمام مالك الذي يشهد العلماء أنه إمام دار الهجرة حيث قال رحمه الله:
الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس له نصيب في الإسلام
وكلامه أظنه صريحا في بيان تكفير من وقع في سب الصحابة رضي الله عنهم


هذا تناقض يااخي منك
كيف تقول بان قول العلماء يستدل له ولا يستدل به
وهنا تكفر بناءا عن ظن وليس جزم
هذا لا يسمي الا اتباعا للهوي


اقتباس:
فممن قال بكفرهم الإمام أحمد في إحدى روايتيه والإمام البخاري كما نقل ذلك الحافظ ابن حجر والإمام السبكي الأشعري والقاضي ابن العربي المالكي وغيرهم


هذا تدليس منك نرجو الادله الموثقه
لان الحاصل عندي ومن ادلتي غير ذلك
فاطرح ادلتك ثم ساطرح ادلتي


اقتباس:
لكننا وجدنا جل العلماء يكفرون الروافض
هذا تدليس اخر
يااخي اتقي الله
اذكر لنا اسماء العلماء ونصوصهم وكيف استشهدت بهم
وهل تعلم ان الامام بن تيميه لم يكفر الشيعه؟


اقتباس:
ولتعلم ان الروافض أخبث وهذا لم يخالف فيه أحد


كيف لك بتلك الكلمه وقد اثبت للاخ ابو الشيماء بالدليل القاطع بان الخوارج هم اخبث من الشيعه واخطرهم علي الاسلام وذلك بشهاده شيخ الاسلام ابن تيميه وحدث ذلك في القسم الاداري
وعليك بسؤال الاخ ابو الشيماء فلن ينكر
وان انكر سأطالب فورا بنقل الموضوع الي قسم الملل ليراه الاعضاء ويحكموا بانفسهم

نرجو الرد ونرجو الادله الموثقه بالنص
ليكون الحوار بناءا

__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
  #22  
قديم 06-01-2010, 06:24 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,630
الدولة : Egypt
افتراضي رد: حوار مع الشيعه...الخطايا لا تورث!!!

نرجو الدخول علي هذا الرابط ففيه بحث موسع في كلام شيخ الاسلام بن تيميه بخصوص الشيعه والموضوع للقراءه والفهم والاقناع وليس للمراء

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=82744
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
  #23  
قديم 07-01-2010, 03:31 AM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,416
الدولة : Morocco
افتراضي رد: حوار مع الشيعه...الخطايا لا تورث!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مالك الطيب مشاهدة المشاركة

هذا تدليس اخر
يااخي اتقي الله
اذكر لنا اسماء العلماء ونصوصهم وكيف استشهدت بهم
وهل تعلم ان الامام بن تيميه لم يكفر الشيعه؟



كيف لك بتلك الكلمه وقد اثبت للاخ ابو الشيماء بالدليل القاطع بان الخوارج هم اخبث من الشيعه واخطرهم علي الاسلام وذلك بشهاده شيخ الاسلام ابن تيميه وحدث ذلك في القسم الاداري
وعليك بسؤال الاخ ابو الشيماء فلن ينكر
وان انكر سأطالب فورا بنقل الموضوع الي قسم الملل ليراه الاعضاء ويحكموا بانفسهم


******
السلام عليكم ورحمة الله.

الحوار بينك وبين الأخ:ابو سلمان الجزائري-حفظه الله ورعاه.

تدخلي نتيجة أنك قولتني ما لم أقل.
هذه مجموعة فتاوي بن تيمية...وسوف ترى ما قلته وساذكرك به:
بسم الله الرحمن الرحيم
* مجموع الفتاوى [ جزء 4 - صفحة 77 ]
فإن هذه الطائفة الرافضة من أكثر الطوائف كذبا وادعاء للعلم المكتوم ولهذا انتسبت إليهم الباطنية والقرامطة .
* مجموع الفتاوى [ جزء 4 - صفحة 52 ]
كانوا أيضا أبعد عن السنة والحديث كانوا أعظم افتراقا في هذه لا سيما الرافضة فإنه يقال إنهم أعظم الطوائف اختلافا وذلك لأنهم أبعد الطوائف عن السنة والجماعة .
* مجموع الفتاوى [ جزء 4 - صفحة 155 ]
فالمقصود هنا أن المشهورين من الطوائف بين أهل السنة والجماعة العامة بالبدعة ليسوا منتحلين للسلف بل أشهر الطوائف بالبدعة الرافضة حتى إن العامة لا تعرف من شعائر البدع إلا الرفض والسنى في اصطلاحهم من لا يكون رافضيا وذلك لأنهم أكثر مخالفة للأحاديث النبوية ولمعاني القرآن وأكثر قدحا في سلف الأمة وأئمتها وطعنا في جمهور الأمة من جميع الطوائف فلما كانوا أبعد عن متابعة السلف كانوا أشهر بالبدعة .
* مجموع الفتاوى [ جزء 4 - صفحة 428 -429]
وهذا هو أصل مذهب الرافضة فإن الذي ابتدع الرفض كان يهوديا أظهر الإسلام نفاقا ودس إلى الجهال دسائس يقدح بها في أصل الإيمان ولهذا كان الرفض أعظم أبواب النفاق والزندقة فإنه يكون واقفا ثم يصير مفضلا ثم يصير سبابا ثم يصير جاحدا معطلا ولهذا انضمت إلى الرافضة أئمة الزنادقة من الإسماعيلية والنصرية وأنواعهم من القرامطة والباطنية والدرزية وأمثالهم من طوائف الزندقة والنفاق .
فإن القدح فى خير القرون الذين صحبوا الرسول قدح فى الرسول عليه السلام كما قال مالك وغيره من أئمة العلم هؤلاء طعنوا فى أصحاب رسول الله وإنما طعنوا فى أصحابه ليقول القائل رجل سوء كان له أصحاب سوء ولو كان رجلا صالحا لكان أصحابه صالحين .
* مجموع الفتاوى [ جزء 4 - صفحة 435 ]
ولهذا قيل للإمام أحمد من الرافضى؟ قال :الذى يسب أبا بكر وعمر وبهذا سميت الرافضة فإنهم رفضوا زيد بن على لما تولى الخليفتين أبا بكر وعمر لبغضهم لهما هو الرافضى وقيل إنما سموا رافضة لرفضهم أبا بكر وعمر .
وأصل الرفض من المنافقين الزنادقة فإنه ابتدعه ابن سبأ الزنديق وأظهر الغلو في علي بدعوى الإمامة والنص عليه وادعى العصمة له ولهذا لما كان مبدأه من النفاق قال بعض السلف حب أبي بكر وعمر إيمان وبغضهما نفاق وحب بنى هاشم إيمان وبغضهم نفاق .
* مجموع الفتاوى [ جزء 4 - صفحة 506 ]
وهؤلاء الرافضة من أجهل خلق الله وأضلهم وأعظمهم.....
* مجموع الفتاوى [ جزء 13 - صفحة 263 ]
لأن الرافضة هم أجهل الطوائف وأكذبها وأبعدها عن معرفة المنقول والمعقول وهم يجعلون التقية من أصول دينهم ويكذبون على أهل البيت كذبا لا يحصيه الا الله حتى يرووا عن جعفر الصادق أنه قال التقية دينى ودين آبائى و التقية هى شعار النفاق فان حقيقتها عندهم أن يقولوا بألسنتهم ما ليس فى قلوبهم وهذا حقيقة النفاق ثم اذا كان هذا من اصول دينهم صار كل ما ينقله الناقلون عن على أو غيره من أهل البيت مما فيه موافقة أهل السنة والجماعة يقولون هذا قالوه على سبيل التقية ثم فتحوا باب النفاق للقرامطة الباطنية .
* مجموع الفتاوى [ جزء 17 - صفحة 497 ]
أكثر مما يوجد في غيرهم لأنهم أجهل من غيرهم وأكثر شركا وبدعا ولهذا يعظمون المشاهد أعظم من غيرهم ويخربون المساجد أكثر من غيرهم فالمساجد لا يصلون فيها........
* مجموع الفتاوى [ جزء 22 - صفحة 367 ]
فالرافضة تنتحل النقل عن أهل البيت لما لا وجود له وأصل من وضع ذلك لهم زنادقة مثل رئيسهم الأول عبدالله بن سبأ الذى إبتدع لهم الرفض ووضع لهم النبى نص على علي بالخلافة وأنه ظلم ومنع حقه وقال انه كان معصوما وغرض الزنادقة بذلك التوسل إلى هدم الإسلام ولهذا كان الرفض باب الزندقة والإلحاد فالصابئة المتفلسفة ومن أخذ ببعض أمورهم أو زاد عليهم من القرامطة والنصيرية والإسماعيلية والحاكمية وغيرهم إنما يدخلون إلى الزندقة والكفر بالكتاب والرسول وشرائع الإسلام من باب التشيع والرفض والمعتزلة ونحوهم تنتحل القياس والعقل وتطعن فى كثير مما ينقله أهل السنة والجماعة ويعللون ذلك بما ذكر من الإختلاف ونحوه وربما جعل ذلك بعض أرباب الملة من اسباب الطعن فيها وفى أهلها فيكون بعض هؤلاء المتعصبين ببعض هذه الأمور الصغار ساعيا فى هدم قواعد الإسلام الكبار .
* مجموع الفتاوى [ جزء 27 - صفحة 161 ]
فإن الذى إبتدع دين الرافضة كان زنديقا يهوديا أظهر الإسلام وأبطن الكفر ليحتال فى افساد دين المسلمين كما إحتال بولص فى إفساد دين النصارى سعى فى الفتنة بين المسلمين حتى قتل عثمان وفى المؤمنين من يستجيب للمنافقين كما قال تعالى(لَوْ خَرَجُوا فِيكُمْ مَا زَادُوكُمْ إِلَّا خَبَالًا وَلَأَوْضَعُوا خِلالَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ). ثم إنه لما تفرقت الأمة إبتدع ما أدعاه فى الإمامة من النص والعصمة وأظهر التكلم فى أبى بكر وعمر وصادف ذلك قلوبا فيها جهل وظلم وإن لم تكن كافرة فظهرت بدعة التشيع التى هى مفتاح باب الشرك .
* مجموع الفتاوى [ جزء 27 - صفحة 175 ]
أن الرافضة أكذب طوائف الأمة على الإطلاق وهم أعظم الطوائف المدعية للإسلام غلوا وشركا .
* مجموع الفتاوى [ جزء 27 - صفحة 224 ]
وأول من وضع هذه الأحاديث فى السفر لزيارة المشاهد التى على القبور هم اهل البدع من الرافضة وغيرهم الذين يعطلون المساجد ويعظمون المشاهد التى يشرك فيها ويكذب فيها ويبتدع فيها دين لم ينزل الله به سلطانا .
* مجموع الفتاوى [ جزء 28 - صفحة 477 ]
وهؤلاء الرافضة ان لم يكونوا شرا من الخوارج المنصوصين فليسوا دونهم فان اولئك انما كفروا عثمان وعليا واتباع عثمان وعلي فقط دون من قعد عن القتال او مات قبل ذلك، والرافضة كفرت ابا بكر وعمر وعثمان وعامة المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان الذين رضى الله عنهم ورضوا عنه وكفروا جماهير أمة محمد من المتقدمين والمتاخرين فيكفرون كل من اعتقد فى ابى بكر وعمر والمهاجرين والأنصار العدالة او ترضى عنهم كما رضى الله عنهم او يستغفر لهم كما أمر الله بالاستغفار لهم
ولهذا يكفرون اعلام الملة مثل سعيد بن المسيب وابى مسلم الخولانى وأوبس القرنى وعطاء بن ابى رباح وابراهيم النخعى ومثل مالك والأوزاعى وابى حنيفة وحماد بن زيد وحماد ابن سلمة والثورى والشافعى واحمد بن حنبل وفضيل بن عياض وأبى سليمان الدارانى ومعروف الكرخى والحنيد بن محمد وسهل ابن عبد الله التسترى وغير هؤلاء ويستحلون دماء من خرج عنهم ويسمون مذهبهم مذهب الجمهور كما يسميه المتفلسفة ونحوهم بذلك .
* مجموع الفتاوى [ جزء 28 - صفحة 482 ]
(تمعن جيدا في هذا القولفبهذا يتبين أنهم شر من عامة أهل الأهواء وأحق بالقتال من الخوارج وهذا هو السبب فيما شاع فى العرف العام أن أهل البدع هم الرافضة فالعامة شاع عندها أن ضد السنى هو الرافضى فقط لأنهم أظهر معاندة لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وشرائع دينه من سائر أهل الأهواء .
* مجموع الفتاوى [ جزء 28 - صفحة 527 ]
ومذهب الرافضة شر من مذهب الخوارج المارقين فان الخوارج غايتهم تكفير عثمان وعلي وشيعتهما والرافضة تكفير ابى بكر وعمر وعثمان وجمهور السابقين الأولين وتجحد من سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم أعظم مما جحد به الخوارج وفيهم من الكذب والافتراء والغلو والالحاد ما ليس فى الخوارج وفيهم من معاونة الكفار على المسلمين ما ليس فى الخوارج .
والرافضة تحب التتار ودولتهم لأنه يحصل لهم بها من العز مالا يحصل بدولة المسلمين والرافضة هم معاونون للمشركين واليهود والنصارى على قتال المسلمين
وهم كانوا من اعظم الاسباب فى دخول التتار قبل اسلامهم الى أرض المشرق بخراسان والعراق والشام وكانوا من اعظم الناس معاونة لهم على اخذهم لبلاد الاسلام وقتل المسلمين .
* مجموع الفتاوى [ جزء 28 - صفحة 528 ]
قد عرف أهل الخبرة أن الرافضة تكون مع النصارى على المسلمين وأنهم عاونوهم على أخذ البلاد لما جاء التتار وعز على الرافضة فتح عكة وغيرها من السواحل وإذا غلب المسلمون النصارى والمشركين كان ذلك غصة عند الرافضة وإذا غلب المشركون والنصارى المسلمين كان ذلك عيدا ومسرة عند الرافضة .
* مجموع الفتاوى [ جزء 28 - صفحة 637 ]
وقد عرف العارفون بالاسلام ان الرافضة تميل مع اعداء الدين ولما كانوا ملوك القاهرة كان وزيرهم مرة يهوديا ومرة نصرانيا أرمينيا وقويت النصارى بسبب ذلك النصرانى الارمينى وبنوا كنائس كثيرة بأرض مصر فى دولة أولئك الرافضة المنافقين وكانوا ينادون بين القصرين من لعن وسب فله دينار وإردب وفى أيامهم أخذت النصارى ساحل الشام من المسلمين حتى فتحه نور الدين وصلاح الدين وفى أيامهم جاءت الفرنج إلى بلبيس وغلبوا من الفرنج فانهم منافقون وأعانهم النصارى والله لاينصر المنافقين الذين هم يوالون النصارى فبعثوا إلى نور الدين يطلبون النجدة فأمدهم بأسد الدين وابن أخيه صلاح الدين فلما جاءت الغزاة المجاهدون الى ديار مصر قامت الرافضة مع النصارى فطلبوا قتال الغزاة المجاهدين المسلمين وجرت فصول يعرفها الناس حتى قتل صلاح الدين مقدمهم شاور
ومن حينئذ ظهرت بهذه البلاد كلمة الاسلام والسنة والجماعة وصار يقرأ فيها أحاديث رسول الله عليه وسلم كالبخاري .
* مجموع الفتاوى [ جزء 28 - صفحة 638 ]
الرافضة شر الطوائف المنتسبين الى القبلة .
* مجموع الفتاوى [ جزء 32 - صفحة 61 ]
وسئل
عن الرافضة هل تزوج
فأجاب الرافضة المحضة هم أهل أهواء وبدع وضلال ولا ينبغي للمسلم أن يزوج موليته من رافضي وإن تزوج هو رافضية صح النكاح إن كان يرجو أن تتوب وإلا فترك نكاحها أفضل لئلا تفسد عليه ولده . والله أعلم !


* مجموع الفتاوى [ جزء 35 - صفحة 138 ]
واتفق مع المستنصر العبيدى وذهب يحشر الى العراق و أظهروا فى بلاد الشام والعراق شعار الرافضة كما كانوا قد أظهروها بأرض مصر وقتلوا طوائف من علماء المسلمين وشيوخهم كما كان سلفهم قتلوا قبل ذلك بالمغرب طوائف وأذنوا على المنابر حى على خير العمل حتى جاء الترك السلاجقة الذين كانوا ملوك المسلمين فهزموهم وطردوهم الى مصر وكان من أواخرهم الشهيد نور الدين محمود الذى فتح أكثر الشام واستنقذه من أيدى النصارى ثم بعث عسكره الى مصر لما استنجدوه على الافرنج وتكرر دخول العسكر اليها مع صلاح الدين الذى فتح مصر فأزال عنها دعوة العبيديين من القرامطة الباطنية وأظهر فيها شرائع الاسلام حتى سكنها من حينئذ من أظهر بها دين الإسلام، وكان فى أثناء دولتهم يخاف الساكن بمصر أن يروى حديثا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فيقتل كما حكى ذلك ابراهيم بن سعد الحبال صاحب عبدالغنى بن سعيد وامتنع من رواية الحديث خوفا أن يقتلوه وكانوا ينادون بين القصرين من لعن وسب فله دينار وأردب وكان بالجامع الأزهر عدة مقاصير يلعن فيها الصحابة بل يتكلم فيها بالكفر الصريح وكان لهم مدرسة بقرب المشهد الذى بنوه ونسبوه الى الحسين وليس فيه الحسين ولا شىء منه بإتفاق العلماء وكانوا لا يدرسون فى مدرستهم علوم المسلمين
بل المنطق والطبيعة والالهى ونحو ذلك من مقالات الفلاسفة .
* منهاج السنة النبوية [ جزء 1 - صفحة 111 ]
فإنهم أعظم الناس مخالفة لولاة الأمور وأبعد الناس عن طاعتهم إلا كرها .
*مفتاح دار السعادة [ جزء 1 - صفحة 73 ]
ولهذا تجد الرافضة أبعد الناس من الاخلاص اغشهم للائمة والامة واشدهم بعدا عن جماعة المسلمين فهؤلاء اشد الناس غلا وغشا بشهادة الرسول والامة عليهم وشهادتهم على انفسهم بذلك فانهم لايكونون قط الا اعوانا وظهرا على اهل الاسلام فاي عدو قام للمسلمين كانوا أعوان ذلك العدو وبطانته وهذا امر قد شاهدته الامة منهم ومن لم يشاهد فقد سمع منه ما يصم الآذان ويشجي القلوب.
* مفتاح دار السعادة [ جزء 1 - صفحة 254_255 ]
وتأمل حكمته تبارك وتعالى في عقوبات الأمم الخالية وتنويعها عليهم بحسب تنوع جرائمهم كما قال تعالى وعادا وثمود وقد تبين لكم من مساكنهم إلى قوله يظلمون وتأمل حكمته تعالى في مسخ من مسخ من الامم في صور مختلفة مناسبة لتلك الجرائم فإنها لما مسخت قلوبهم وصارت على قلوب تلك الحيوانات وطباعها اقتضت الحكمة البالغة ان جعلت صورهم على صورها لتتم المناسبة ويكمل الشبه وهذا غاية الحكمة واعتبر هذا بمن مسخوا قردة وخنازير كيف غلبت عليهم صفات هذه الحيواات واخلاقها وأعمالها ثم إن كنت من المتوسمين فاقرأ هذه النسخة من وجوه اشباههم ونظرائهم كيف تراها بادية عليها وإن كانت مستورة بصورة الانسانية فاقرا نسخة القردة من صرو اهل المكر والخديعة والفسق الذين لا عقول لهم بل هم اخف الناس عقولا واعظمهم مكرا وخداعا وفسقا فإن لم تقرا نسخة القردة من وجوهم فلست من المتوسمين واقرا نسخة الخنازير من صور اشبهاهم ولا سيما اعداء خيار خلق الله بعدالرسل وهم اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فإن هذه النسخة ظاهرة على وجوه الرافضة يقرأها كل مؤمن كاتب وغير كاتب وهي تظهر وتخفى بحسب خنزيرية القلب وخبثه فإن الخنزير اخبث الحيوانات واردؤها طباعا ومن خاصيته انه يدع الطيبات فلا يأكلها ويقوم الانسان عن رجيعة فيبادر اليه فتأمل مطابقة هذا الوصف لاعداء الصحابة كيف تجده منطبقا عليهم فإنهم عمدوا الى اطيب خلق الله واطهرهم فعادوهم وتبرؤوا منهم ثم والوا كل عدو لهم من النصارى واليهود والمشركين فاستعانوا في كل زمان على حرب المؤمنين الموالين لاصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم بالمشركين والكفار وصرحوا بأنهم خير منهم فاي شبه ومناسبة اولى بهذا الضرب من الخنازير فإن لم تقرأ هذه النسخة من وجوههم فلست من المتوسمين .

*****
هذا هو قولي في الروافض الكفرة الفجرة.
وفي نقاشك مع الغير،دع غيرك ولاتشتت الحوار.
مع العذر للأخ أبو سلمان الجزائري لتدخلي.
وهذا اعتراف مني بأن الإخوان الجزائريين متمكنين من عقيدة السلف.
في حفظ الله.
  #24  
قديم 07-01-2010, 07:13 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,630
الدولة : Egypt
افتراضي رد: حوار مع الشيعه...الخطايا لا تورث!!!

الاخ ابو الشيماء
لقد طلبت من ادراتنا الموقره نقل التناظر الذي حدث بيني وبينك في القسم الاداري الي قسم الملل والنحل
وذلك ليري الجميع من الذي انكر الحق
هذا بدلا من نقل مشاركاتي ومشاركاتك الي هنا فذلك مضيعه للوقت
وذلك بعد اثبات لك ان شيخ الاسلام أقر بالنصوص الصريحه خطوره الخوارج عن الشيعه

جزاكم الله خيرا
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
  #25  
قديم 07-01-2010, 07:14 PM
الصورة الرمزية أبو جهاد المصري
أبو جهاد المصري أبو جهاد المصري غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 4,630
الدولة : Egypt
افتراضي رد: حوار مع الشيعه...الخطايا لا تورث!!!

نرجو مؤقتا الدخول الي هذا الرابط لتبيان حقيقه كلام شيخ الاسلام

http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=82744
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
  #26  
قديم 13-01-2010, 01:14 AM
الصورة الرمزية أبو سلمان عبد الغني
أبو سلمان عبد الغني أبو سلمان عبد الغني غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: وهران . الجزائر
الجنس :
المشاركات: 1,388
الدولة : Algeria
افتراضي رد: حوار مع الشيعه...الخطايا لا تورث!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مالك الطيب مشاهدة المشاركة
يااخي اتقي الله
النص واضح وصريح
لماذا تأول النص علي فهمك له اتباعا للهوي
هل يرضي ذلك الله او رسول الله
يااخي لو قال لك رسول الله ذلك
ماذا سترد عليه؟
هل ستأول ايضا؟

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد


أسأل الله أن يجعلني من المتقين


أخي هداني الله وإياك اعلم أن اتهامك هو الواضح الصريح



كذلك


لتعلم أنه ليس نصا بل هو ظاهر وهذا لا يخفى على من له دراية بعلم الأصول !!


ولتعلم كذلك أن ما ذكرتُ ليس تأويلا بل بيانا لمعتقد أهل السنة والجماعة وهو ما انتهجه السلف وانظر إلى كتاب شرح أصول معتقد أهل السنة والجماعة للالكائي حينها ستفهم ذلك ان شاء الله

ولتعلم كذلك أخي أن الصريح لا على وفق ما يستنطقه عقلك بل تصريحا من العلماء فراجع كلامك

لأنه قد يظن كذلك امرئ متشرب بفكر الخوارج أن حديث النبي صلى الله عليه وسلم:
"لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن ، ولا يشرب الخمر حين يشرب وهو مؤمن ، ولا يسرق حين يسرق وهو مؤمن ، ولا ينتهب نهبة ، يرفع الناس إليه فيها أبصارهم ، وهو مؤمن ."
أنه واضح وصريح في تكفير هؤلاء العصاة

وحديث:
"قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم : أيكون المؤمن جبانا ؟ قال : نعم ، فقيل له : أيكون المؤمن بخيلا ؟ فقال : نعم ، فقيل له : أيكون المؤمن كذابا ؟ فقال : لا "

أنه كذلك واضح وصريح في تكفير الكذاب

ولم يقل بالقولين واحد من أهل السنة كما لم يقل بقولك أحد من علماء أهل السنة كذلك

فمن قال بما قد ذُكر انتهج نهج الخوارج ومن قال بقولك انتهج نهج المرجئة

وأهل السنة وسط وقولهم أعدل

فلا يطلقون الأحكام إلا بعد جمع كل الأدلة في المسألة والتوقف على موروث السلف كما قد بينت لك سابقا


فانتبه أخي لهذه المسائل أصلحني الله وإياك

والله أعلم
وصلى الله وسلم على نبينا محمد
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم






  #27  
قديم 13-01-2010, 01:34 AM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: حوار مع الشيعه...الخطايا لا تورث!!!

هـــــــــــــام..


الاخ ابو مالك الطيب ..
طلبت منك مسبقا بان نوقف الـ"جدال" في هذا الموضوع ..عند نقطة انك مقتنع برأيك وغيرك مقتنع برأيه ولا حرج في الاختلاف مادام باحترام للآخر ..
ولكنك للأسف لم تعير طلبي اهتمام ..

وقلت لك بالحرف انني اطلب هذا الطلب لئلا يتحول الموضوع دفاعا عن النفس والهوى بدلا من الدفاع عن الحق ..
وهو ما آلت إليه حواراتك ..
حيث انك حولت الموضوع الى منصة للجدال والتراشق بالعبارات ..
وهو ما أرفضه تماما لا كوني مشرفة ولا شئ فقط لانني كاتبة الموضوع ..

وكنت قد قلت سلفا انني سأتوقف عن الجدال معك في هذا الامر ..لا لضعف حجتي ..فالحمد لله قلتها لك سلفا "وشهد شاهد من أهلها:يقول الكليني في كتابه (الكافي) - وهو لديهم بعد القرآن منزلةعن جابر الجعفي قال: ما ادعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله كما أنزل إلا كذاب، وما جمعه كما أنزل إلا أمير المؤمنين علي بن أبى طالب عليه السلام والأئمة من بعده، " ولكنك تقريبا نسيت او سقط من امامك سهوا ما كتبت ..

للمرة المليون انا لن اجادلك لانني ان كان هناك امل في الحوار فقد قطعته انت بانفعالاتك وعباراتك الهجومية ..
لذلك اطلب اغلاق موضوعي ..لانني لن أسمح بأن يستغل أحد موضوعاتي للانتصار للنفس لا للحق ..
وأذكر إخواني ان رسولكم زعيم بيت في أعلى الجنه لمن ترك الجدال ولو كان محقا ..هذا..واللهم بلغت ..اللهم فاشهد ..!!
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 92.08 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 87.50 كيلو بايت... تم توفير 4.59 كيلو بايت...بمعدل (4.98%)]