هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟ - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تحديث جديد لتطبيق Bluesky يدعم صورًا بجودة أفضل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كيفية إنشاء كلمات مرور آمنة فى 6 خطوات بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ميزة AI Enhance تصل إلى جميع مستخدمى Google Photos حول العالم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          تطبيق XChat متاح الآن على هواتف آيفون.. كيف تستفيد منه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          كيف استفادت انستجرام من سناب شات وتفاصيل تطبيقها الجديد Instants للصور المختفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          يوتيوب تى فى يطرح ترقية كبيرة لميزة "العرض المتعدد" (Multiview) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          بتقولك كلام فارغ.. أى من برامج الدردشة تُصاب بالهلوسة أكثر من غيرها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ميتا تفتح نافذة جديدة للآباء: مراقبة محادثات أبنائهم مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          واتساب يطلق ميزة شحن رصيدك مباشرة من التطبيق.. ويتحول إلى محفظة شاملة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 20-02-2012, 09:07 AM
الصورة الرمزية فتى الخرج
فتى الخرج فتى الخرج غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: ديار ابو متعب
الجنس :
المشاركات: 1,052
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟

الله حيوووووووووووووووهـ فتوووو

الله يحييك يا بعدي
من طول الغيبات جاب التوت
ابشر بعزك وناخوك انت تامر امر يذيب
ههههههههههههههههههه


بشرررني عنك يبوووووووووو
ابــشـــرك حـنــا بـخـيـر وسـلامــه
لا ينشغل بالك يابو ريماس ورتاح


لك وحشة يا بعدهم
ما يوحشك غالي

على طاري التوت وشلونك يا بعدي
لبى قلبك والله يا بعدي ابشرك انا بخير وعافيه ناقصني شوفتك بس .

ايه وش ابقووول اخاف نبلش به هالتوت مشكلة

( وتحسين الوظائف الجنسية )
الله يصلحك والله انك مهجول
ههههههههههههههههههههه
وبعدين يذيب ما ودك نعزمك على شاهي مغربي من الكافي الي انت خابر بزاويه
وبالمره ندرفت


يالله الخيرررة صدززز
__________________
سبحان الله وبحمده ،،، سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20-02-2012, 09:11 AM
الصورة الرمزية فتى الخرج
فتى الخرج فتى الخرج غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: ديار ابو متعب
الجنس :
المشاركات: 1,052
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟

سررنا بعودتك اخونا فتى وتفعيل معرفك بموضوع جديد
الله يجزاك خير اختي جودينا
ويعلم الله اني فاقدكم يا اخواني واخواتي في هذا المنتدى الطيب
وان شاء الله ما تشوفون مني الا كل شي زين
اضفت لمعلوماتنا

بارك الله فيك
وفيك اختي جودينا
__________________
سبحان الله وبحمده ،،، سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20-02-2012, 09:14 AM
الصورة الرمزية فتى الخرج
فتى الخرج فتى الخرج غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: ديار ابو متعب
الجنس :
المشاركات: 1,052
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟

معلومات جدا قيمة
انا بس اطلعت على الموضوع قلت بس هذا ينفع لخواني في المنتدى على طول نقلته للمنتدى
اشكرك اخي فتى الخرج
لا شكر على واجب اختي ندى
__________________
سبحان الله وبحمده ،،، سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20-02-2012, 01:36 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada1000 مشاهدة المشاركة
العزيزة جود كيفك ان شاء الله اخبارك طيبة
تؤبشي ألبي شو ياحبّابي ياندوشه اي الله لايعدمناياكي ياحأ

منيحه منشكر الله ياحلوي


دخلك طمنيني ع صحه الاميره الصغيره..كيف صارت بعد العمليه


__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21-02-2012, 12:02 AM
nada1000 nada1000 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: بيروت الحدث
الجنس :
المشاركات: 1,363
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟

ههههههه .....
تسلمي من كل شر حبيبتي جود
الحمد لله الان احسن بنتي بس عزبتني حتى هديت ...
والله بفرح بكلامك ...
وكل يلي بالمنتدى حبايب...واهل....
الله لا يحرمنا من طلتك يا جود......
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 21-02-2012, 12:04 AM
nada1000 nada1000 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: بيروت الحدث
الجنس :
المشاركات: 1,363
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟

بس يا جود هيدا حكي شامي ..غير اللبناني
هههههههههههه
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21-02-2012, 12:06 AM
nada1000 nada1000 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: بيروت الحدث
الجنس :
المشاركات: 1,363
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟

وانا بحب اتعلم حكي الخليجي..وايد حلو
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21-02-2012, 04:54 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada1000 مشاهدة المشاركة
بس يا جود هيدا حكي شامي ..غير اللبناني
هههههههههههه

رح يجي يوم ارطن معك باللبناني

بس لما اسافر للبنان اول

انطريني

__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21-02-2012, 09:08 PM
nada1000 nada1000 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مكان الإقامة: بيروت الحدث
الجنس :
المشاركات: 1,363
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟

هههههههههه
يا هلالالالالالالالالالالالا...يا هلالالالالالالالا
والله بالقلب انت يا جود....وبنور لبنان كمان
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21-02-2012, 11:08 PM
جودينا جودينا غير متصل
ツ ‏
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: S.A
الجنس :
المشاركات: 4,666
افتراضي رد: هل تعرف توت القوجي ..؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada1000 مشاهدة المشاركة
هههههههههه
يا هلالالالالالالالالالالالا...يا هلالالالالالالالا
والله بالقلب انت يا جود....وبنور لبنان كمان
منوره لبنان بأهلها ونداديشها

(:

شكرًا لاالك ندوش الذوق

__________________
... الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه ...



رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 91.18 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 85.27 كيلو بايت... تم توفير 5.91 كيلو بايت...بمعدل (6.49%)]