عن عمل المرأة خارح البيت : - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 21 - عددالزوار : 22 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1338 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 896 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #21  
قديم 02-07-2007, 03:14 PM
الصورة الرمزية شاكرا لله
شاكرا لله شاكرا لله غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: في بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 1,938
افتراضي

بارك الله بك مراقبتنا .. ولا حرمك الله الاجر..
اعتقد في النهاية المعيار الصحيح لعمل المرأة هو ان يكون لحاجة وضرورة وان يكون حسب الشرع..
موضوع ادارة الوقت .. موضوع مهم وحيوي ..
لانها ان وجدت الوقت الكافي لمراعاة شؤون نفسها وبيتها وشؤون عملها .. فاعتقد انها انسانة مميزة جدا..
ولكن .. هل البيت بحاجة فقط الى موروثات معينة يتلقاها الابناء؟؟
هل عمل المرأة ( ان لم تكن مضطرة ) ولا تجد معيلا .. هل هو الاساس ..؟؟
اين نذهب بالاية الكريمة ( وقرن في بيوتكن ..) ؟ اليس الله الخالق بأعلم منا نحن البشر ؟؟
كل بلد له طبيعته وكل امرأة ولها ظروفها .. لا خلاف ولكن لا يكن الامر كما يشاع الان..
ما يشاع الان بين الفتيات .. يجب ان ادرس واعمل لاحقق ذاتي ..
هل تحقيق الذات بات في العمل المختلط والذهاب والاياب .. حتى اصبحت الفتاة لا تتزوج الا بعد
مرور زهرة حياتها في العمل .
كلا اختي الكريمة كلا .. الموضوع فيه الكثير من الجوانب السلبية .. وانا اؤكد لحضرتك..
سلبيات خروج المرأة من بيتها اكثر بكثير من ايجابياتها .. هذا فضلا عن ان تأمن المرأة الفتنة اصلا..
في عصر الفتن .. والهرج والمرج ..
__________________
يا باغي الخير اقبل ويا باغي الشر اقصر
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 282.61 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 280.89 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.61%)]