كل ما يثار حول القرين - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4989 - عددالزوار : 2108469 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4568 - عددالزوار : 1386389 )           »          السخرية في سورة ( المنافقون) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          الأخلاق في حياتنا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          صور من تأذي النبي صلى الله عليه وسلم في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 5 - عددالزوار : 49 )           »          وقفة تربوية مع التقوى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          فتح مكة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          الخوارج تاريخ وعقيدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 1806 )           »          فتنة المسلمين في الغرب (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          معركة مرج الصفر شرقي شقحب بحوران (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الرقية الشرعية > قسم الأبحاث العلمية والحوارات
التسجيل التعليمـــات التقويم

قسم الأبحاث العلمية والحوارات قسم يختص بالابحاث العلمية وما يتعلق بالرقى الشرعية والحوارات العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-07-2007, 07:35 AM
الصورة الرمزية جند الله
جند الله جند الله غير متصل
دراسات وأبحاث في الطب الروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 1,516
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثبات مشاهدة المشاركة
يا حبذا تذكر نماذج وتجارب وقعت وتضمنها صيغ الدعاء .فستكون أقرب للفهم


سأعطيك نموذجا للدعاء على سبيل المثال وهذه حالة حقيقية تمت على الماسنجر

حالة مرضية:
مريضة متزوجة ولديها أطفال، مصابة بأعراض روحية على مدار 20 سنة، وعجز الأطباء النفسيين والرقاة عن تحديد حالتها، فظلت طيلة الفترة السابقة في حيرة وتخبط هل ما بها نفسي أم روحي، حيث التشخيص المبدئي للأعراض حالة عشق.

ملاحظة: وكانت تميل إلى متابعة المنتديات التي تتكلم عن السحر والتنجيم جهلا منها رغم أنها إنسانة فاضلة وصالحة ونحسبها على خير ولا نزكي على الله أحدا، وهذا لفت انتباهي ففهمت من هذا ان هدف الشيطان من العشق استدراجها للسحر والكهانة، حيث كانت تتمتع ببصير شيطانية خارقة وتحسبها نعمة من الله تحسد عليها.


طريقة الكشف:
طبعا هذه الحالة تابعتها عن طريق الماسنجر، وهي في دولة وأنا في دولة مختلفة، ولا يوجد أعراض صريحة، فكان لابد من وضع طريقة كشف تثير الجن وتظهر أعراض واضحة حاسمة، فطلبت منها تحصين يومي للبيت والحمام، والاغتسال بالطريقة المذكورة في مساحتي، وشرب عصير السواك، وتناول العجوة 7 حبات صباحا و7 مساءا.


نتيجة الكشف:
لم تظهر إلا أعراض طفيفة في خلال عدة أيام، بعض آلام في الفخذ الأيسر، تعب وارق بعض الشيء.

ثم كانت المفاجاة أن حضر الشيطان عليها وفقد إرادتها، وصار الجسم ينتفض والكرسي من تحتها يهتز بشدة، وصار الجن يكتب لي عن طريقها وهي في حالة ذهول مما يحدث لها لأول مرة في حياتها، ودار حوار بيني وبن الجني وقد كان ساخرا مني لكن وصلت لنتائج معه بفضل الله.
سألته: لماذا انت معها؟
قال: احبها.
سالته: منذ متى؟

قال: منذ طفولتها.

سألته: هل أنت عاشق وتريد أن تكون ساحرة؟

قال: لا احبها فقط.



التشخيص:
_ هذا الشيطان مسحور له بسحر محبة للمريضة.

_ يوجد شيطان ساحر في رحم الأم سحر لهذا الشيطان بالمحبة للمريضة.

_ يوجد مس متوارث كما شرحت من قبل (التسلسل الذري) انتقل من رحم الأم إلى بنتها.


تعليل التشخيص:

إقرار الشيطان بعشقه ونفيه للهدف من العشق يدل على وجود شيطان آخر هدفه دفعها إلى السحر والعرافة.

الذي يؤكد وجود شيطان آخر هو أنه أقر بأنه كان معها منذ كانت طفلة، وهذا يعني أنها خضعت لسيطرة (التسلسل الذري)، فطالما لم تبلغ الحلم فمصدر الجن ومخزنه عند رحم الأم.

وهذا يعني وجود سحر ربط للجني بين رحم المريضة ورحم أمها

وهذا يشير إلى وجود شيطان ساحر لدى الأم يتحكم فيمن في رحم المريضة



خطة الهجوم:
يجب العزل بين الشيطان وبين الساحر وبين الرحمين

يتم العزل برد الأسحار والشياطين من المريضة والشيطان العاشق إلى الساحر، لأنه من السهل على الساحر اختراق التحصين، فكان لابد من مهاجمته حتى ينشغل بنفسه.

الدعاء:
رددت كتابة (اللهم رد السحر إلى من سحر واحبسه في جسده وسلط شياطينه عليه)

ثم دعوت كتابة (اللهم حصن الرحم وشدد الحصانة عليه) وكررت (بسم الله الله أكبر)

ثم دعوت كتابة (اللهم إملأ رحمها بحجارة من سجيل على كل من فيه من الشياطين) وكررت كتابة (الحطمة نار الله الموقدة) فتألمت من الرحم فعلا

في هذه الحالة بدأ العاشق الساخر يتوسل إلي كفى كفى كفى لأنه صار مكشوفا أما الدعاء عليه

طبعا خطة الهجوم واسلوب الدعاء سيختلف من مريض إلى الآخر حسب كل حالة، وما ذكرته لم يستغرق أكثر من 10 دقائق فقط، وقد فشل جميع الرقاة على مدار 20 سنة!!


__________________




موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي
للباحث (بهاء الدين شلبي)
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-07-2007, 03:17 PM
الصورة الرمزية بدر من المغرب
بدر من المغرب بدر من المغرب غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 1,803
الدولة : Morocco
افتراضي ..............

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله مشاهدة المشاركة

الدعاء:
رددت كتابة (اللهم رد السحر إلى من سحر واحبسه في جسده وسلط شياطينه عليه)

ثم دعوت كتابة (اللهم حصن الرحم وشدد الحصانة عليه) وكررت (بسم الله الله أكبر)

ثم دعوت كتابة (اللهم إملأ رحمها بحجارة من سجيل على كل من فيه من الشياطين) وكررت كتابة (الحطمة نار الله الموقدة) فتألمت من الرحم فعلا

في هذه الحالة بدأ العاشق الساخر يتوسل إلي كفى كفى كفى لأنه صار مكشوفا أما الدعاء عليه

طبعا خطة الهجوم واسلوب الدعاء سيختلف من مريض إلى الآخر حسب كل حالة، وما ذكرته لم يستغرق أكثر من 10 دقائق فقط، وقد فشل جميع الرقاة على مدار 20 سنة!!



إسمح لي أخي جند الله, أنا لست أبدا ضد ما تقوم به من إجتهادات و لكني أميل دائما لتبسيط الأمور فأرى من الأحسن لو دعى المريض بدعاء شامل كدعائه مثلا بالشفاء و رفع البلاء أو ما شابه ذلك و ذلك لعدة أمور من بينها:
-تبسيط الأمور على المريض حتى لا يصيب بالعجز و/أو التراخي عن العلاج
-تبسيط الأمور على المعالجين و على اللذين يريدون الدخول في الميدان و عدم تنفيرهم و المجتمع الإسلامي في أشد الحاجة إليهم
-إن معظم الأحاديث الواردة عن الرسول صلى الله عليه و سلم تميل إلى هذا الإتجاه و الله أعلم
-إذا كان التشخيص غير صحيح فهذه الأدعية تكون ضياع للوقت ليس إلا
و هناك دائما إحتمال أن يكون التشخيص غير صحيح إما لأن المريض لا يصف الأعراض جيدا أو من تلاعب الشيطان على الراقي أو من جهل الراقي بنوع من أنواع الإيذائات الشيطانية.
فلو تم الدعاء بمثلا (اللهم رب الناس اذهب الباس اشفها انت الشافي شفاء لايغادر سقماً)
لكان خيرا و الله أعلم.

التعديل الأخير تم بواسطة بدر من المغرب ; 18-07-2007 الساعة 03:20 PM. سبب آخر: ...
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-07-2007, 03:46 PM
الصورة الرمزية جند الله
جند الله جند الله غير متصل
دراسات وأبحاث في الطب الروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 1,516
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر من المغرب مشاهدة المشاركة
إسمح لي أخي جند الله, أنا لست أبدا ضد ما تقوم به من إجتهادات و لكني أميل دائما لتبسيط الأمور فأرى من الأحسن لو دعى المريض بدعاء شامل كدعائه مثلا بالشفاء و رفع البلاء أو ما شابه ذلك و ذلك لعدة أمور من بينها:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر من المغرب مشاهدة المشاركة
-تبسيط الأمور على المريض حتى لا يصيب بالعجز و/أو التراخي عن العلاج
-تبسيط الأمور على المعالجين و على اللذين يريدون الدخول في الميدان و عدم تنفيرهم و المجتمع الإسلامي في أشد الحاجة إليهم
-إن معظم الأحاديث الواردة عن الرسول صلى الله عليه و سلم تميل إلى هذا الإتجاه و الله أعلم
-إذا كان التشخيص غير صحيح فهذه الأدعية تكون ضياع للوقت ليس إلا
و هناك دائما إحتمال أن يكون التشخيص غير صحيح إما لأن المريض لا يصف الأعراض جيدا أو من تلاعب الشيطان عليه أو من جهل الراقي بنوع من أنواع الإيذائات الشيطانية.
فلو تم الدعاء بمثلا (اللهم رب الناس اذهب الباس اشفها انت الشافي شفاء لايغادر سقماً)
لكان خيرا و الله أعلم.
الأخ المكرم بدر

كلامك ينقصه الإنصاف، فأنت بخست قدر علم العلاج والمعالجين، بل نسفت هذا العلم نسفا بكلامك هذا، وهذه هي طريقة العلاج التي يقوم بها المعالجين، وهي خلاف طريقة الرقاة أصحاب القوالب الدعائية الثابتة والعامة الذين يخفقون غالبا في تحقيق أدنى نتيجة مع المرضى، والشاهد أن المريضة لم تصل بطريقتك إلى تشخيص حالتها وليس شفائها خلال عشرين سنة من المعاناة.

فالمعالج يجب ان يكون ذو علم وبصيرة نافذة مبناها على العلم والخبرة والتجربة، فلا يخدع ولا يخطئ التفسير إلا نادرا جدا، وإلا ما اتسحق ان يكون معالجا

تبسيط الدعاء قائم بالفعل، فالرقية لم تتجاوز السطر، ومدتها لم تزد على العشر دقائق، ولم تكتشف المريضة سر حالتها إلا بعد 20 سنة، إذا هناك خلل ما، فما هو؟

الدعاء العام لا يغني عن الدعاء الخاص، بل الدعاء الخاص مبني على أسس الدعاء العام، فلا بأس بالرقى ما لم تكن شركا، فلو أخذنا بالدعاء العام وتركنا الدعاء الخاص لخالفنا السنة، وهذا من عدة أوجه:

_ أن النبي صلى الله عليه وسلم شرع لكل مقام دعاء خاص للتعوذ من الشيطان، فدخول الحمام له استعاذة تختلف عن الاستعاذة عند دخول المسجد، وعند الجماع، وعند الخروج من البيت .. إلخ ، وعليه فلكل حال دعاء اجتهادي يختص به، فدعاء لدغة العقرب يختلف عن دعاء المحموم.

_ أن النبي صلى الله عليه وسلم شرع الرقى وأمر بها، ولو اكتفينا بالدعاء العام فقط لخالفنا المشروع، فلابد من استصحاب الدعاء العام مع الدعاء الخاص.

_ الأمراض العضوية لا يحركها كائن عاقل يتفاعل مع الدعاء مثل المرض الروحي الذي يحركه شيطان عاقل مفكر، والعاقل لا يجدي معه الأدعية ذات القوالب الثابتة، لأن الشيطان قادر على المناورة والمراوغة، خلاف الجراثيم غير عاقلة، والأمراض العضوية التي تنتج عن تفاعلات طبيعية داخل الجسم، مما يستلزم وضع خطة دعائية لمراوغة الشيطان والسيطرة على تلاعبه.

_ لو اكتفينا بالدعاء العام كما تفضلت، لاستغنى المريض عن دعاء المعالج بدعائه لنفسه، وهذا يستلزم القول بأحد أمرين:

الأول: أنه لا حاجة للمعالج ولا لعمله، وأن العلاج بدعة وضلالة يجب الانتهاء عنها، إذا فالمعالجين دجالين.

الثاني: التبرك بالمعالجين، وأن نلجأ إليهم لصلاحهم، إلا أن هذا صار وثنية لا يقول بها الدين ولا العقل، فهذا رجم بالغيب، فما أدراك أن فلان مقبول الدعاء؟ ولو علمت أنه مستجاب الدعاء إذا فلا حاجة للطب الروحي والعلم وكل ما يقوم به المعالجين هو دجل وكذب وخداع.

وأي تبسيط تطالب به أكثر من أنه بعد أن عجز وفشل المعالجين على مدار 20 سنة في تشخيص حالة بسيطة كهذه (من وجهة نظري) بينما انتهى الكشف في 10 دقائق فقط؟!!!!

التشخيص إن كان خاطئ وقد ثبت العكس وهو صحة تشخيصي لأنه نابع من خبرة وتجربة لا من الظن والتخمين، ولا ازكي نفسي على الله، فالأمر لم يستغرق أكثر من 10 دقائق فقط في مقابل 20 سنة من الدعاء العام، فأين ضياع الوقت في 10 دقائق مقارنة بـ 20 سنة رقية وعلاج؟!!!

أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم توقيفية، لا نستطيع أن نعممها في كل حالات مراوغة الشيطان، لأنها مخصصة وليست عامة، هذا بخلاف إجازته وأمره بالرقى الاجتهادية، وإلا فلما أمر بالرقى الاجتهادية؟ ولما شرعها الله في كتابه العظيم (وَقِيلَ مَنْ رَاقٍ) [القيامة: 27

وأي تبسيط أكثر من هذا على المستجدين من المعالجين؟ رقية بسيطة ومدروسة وشرعية، ومن عنده رقية ذات نتائج أفضل فمرحبا، علم العلاج صعب ومعقد حقيقة فلما تراه بسيطا؟!!!
__________________




موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي
للباحث (بهاء الدين شلبي)
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-07-2007, 10:03 PM
الصورة الرمزية بدر من المغرب
بدر من المغرب بدر من المغرب غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 1,803
الدولة : Morocco
افتراضي ................

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جند الله مشاهدة المشاركة


لله، فالأمر لم يستغرق أكثر من 10 دقائق فقط في مقابل 20 سنة من الدعاء العام، فأين ضياع الوقت في 10 دقائق مقارنة بـ 20 سنة رقية وعلاج؟!!!
الأخ جند الله بارك الله فيك,
أرجو أن لا تسيء الظن بي,
أكرر: أنا لست بتاتا ضد الأبحاث اللتي تقوم بها.
ولكنها مبنية كلها على فرضيات يتم تكرارها حتى يكون هناك نوع من "التطبيع" للقراء عليها و مع الوقت تصبح مسلمة من المسلمات.

على سبيل المثال : "قضية قرين جني مؤمن"كانت فرضية لا دليل واضح عليها فإذا ببعض الناس يسئلون أسئلة حوله و أنت تجيب إجابات مفصلة بدون أدلة واضحة!!!!!
وهذه دعوة لأحد الحذر و التريث قبل قول أفكار قد تكون خاطئة و قد يظن بعض المرضى أن لا سبيل للشفاء إلا باتباع هذه "الوصفات"( هذا لا يعن أنها خاطئة)
بخصوص حالة "العشر دقائق"فهي حالة خاصة و لا يجب التعميم فلن تستطيع علاج كل المرضى في هذا الوقت الوجيز.
و أرجو أن لا تسيء الظن بي و أن لا يكون هذا عائقا لك لأنني في الحقيقة استفدت من مواضيعك كثيرا كسحر التفلين و حزام العفة و غيرها.

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-07-2007, 10:26 PM
الصورة الرمزية جند الله
جند الله جند الله غير متصل
دراسات وأبحاث في الطب الروحي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: القاهرة
الجنس :
المشاركات: 1,516
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر من المغرب مشاهدة المشاركة
الأخ جند الله بارك الله فيك,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر من المغرب مشاهدة المشاركة
أرجو أن لا تسيء الظن بي,
أكرر: أنا لست بتاتا ضد الأبحاث اللتي تقوم بها.
ولكنها مبنية كلها على فرضيات يتم تكرارها حتى يكون هناك نوع من "التطبيع" للقراء عليها و مع الوقت تصبح مسلمة من المسلمات.
على سبيل المثال : "قضية قرين جني مؤمن"كانت فرضية لا دليل واضح عليها فإذا ببعض الناس يسئلون أسئلة حوله و أنت تجيب إجابات مفصلة بدون أدلة واضحة!!!!!
وهذه دعوة لأحد الحذر و التريث قبل قول أفكار قد تكون خاطئة و قد يظن بعض المرضى أن لا سبيل للشفاء إلا باتباع هذه "الوصفات"( هذا لا يعن أنها خاطئة)
بخصوص حالة "العشر دقائق"فهي حالة خاصة و لا يجب التعميم فلن تستطيع علاج كل المرضى في هذا الوقت الوجيز.
و أرجو أن لا تسيء الظن بي و أن لا يكون هذا عائقا لك لأنني في الحقيقة استفدت من مواضيعك كثيرا كسحر التفلين و حزام العفة و غيرها.
وفيك بارك الله وخيرا جزاك

يجب أن نتفق مبدئيا على ان عالم الجن غيب جزئي وليس غيبا مطلقا، بمعنى أن المجال لاكتشاف الجديد عن هذا العالم مفتوح أمامنا، ولو تقيدنا بالنص في المتغيرات لا في الثوابت الشرعية نكون قد حجرنا واسعا واغقنا بابا مفتوحا.

القرين المؤمن ليس نظرية خاضعة للقبول أو الرفض، ولكن وجوده حقيقة توصلت إليها ولم يجهر بها علنا أحد قبلي، ولست وحدي بل هناك من المعالجين من يعترفون بهذا ضمنيا ولا يصرحون به.

نعم أنا اعترفت انه لا دليل على وجود (قرين مؤمن)، لكن هذا كغيب جزئي ثبت لي بالتجربة العملية، وثبت لمعالجين غيري كثيرين، ولكنهم لا يصرحون بهذا لانتفاء وجود الدليل، أما انا كباحث فأمانة العلم تفرض على أن أتحلى بالشجاعة العلمية في كشف والتصريح بما توصلت إليه، حتى ولو غاب عني الدليل، فقد أكتشف أنا أو غيري شيئا، ثم يأتي من بعدي من يجد الدليل عليه او يستطيع إثبات ما عجزت عن إثباته، وهذا من أصول البحث العلمي، فدوري انتهى عند كشف الحقيقة، وعجزي عن إثباتها لا ينفي إمكان وجودها، خاصة وأنه ثبت لي قطعيا بالتجربة وجود قرين مؤمن مع كل إنسان منا مسلم كان أو كافر.

أنا ضد التكرار لفرض تجربتي على الناس، فهذا أسلوب رخيص أرفضه ولا أقبله على نفسي بتاتا، ولكن أنا أبين وأكشف ما توصلت إليه وأوضحه وأبينه، وأعترف صراحة بأنه لا دليل شرعي عليه، فأنا اتبع التجريب وأكشف ما توصلت إليه إلى ان يتم العثور على دليل إثبات، بشرط واحد أن لا يكون هناك دليل نفي لما توصلت إليه.

فنطق الجن على لسان الإنس ليس عليه دليل إثبات وليس له دليل نفي، ورغم ذلك أخذ الإمام أحمد بالتجربة وأقر بنطق الجن على لسان المريض، هذا بالرغم من غياب النص والدليل لأنه ليس هناك دليل نفي، وهذا ما أطالب به المعالجين حتى يرتقوا ويترفعوا بأنفسهم فوق آتون الاختلاف المستعر بينهم.

أنا عندما أذكر ما توصلت إليه بالتجربة هو دعوة للمعاجين بأن يجربوا ويبحثوا عن حقيقة ما توصلت إليه، وليس دعوة لفرض ما توصلت إليه.

ما حدث في عشر دقائق ليس حالة خاصة أو استثنائية، بل هذا هو المعتاد لو اتبعت نفس الطريقة، بشرط واحد أن يكون الدعاء في محله ووفق خطة محكمة للسيطرة على الموقف، والدليل هو (جرب كمعالج وتأكد بنفسك من النتيجة وأخبرنا بما توصلت إليه طالما أن الطريقة لا تحمل مخالفات شرعية أو حسية).

وأقول لك هذا كان مجرد كشف لكي تصل المريضة إلى الفصل في حالتها هل هي مرض نفسي أم مس، وقد تحقق لها مرادها، أما علاجها فأمر آخر يستغرق شهور، وأقولها لك ما حدث ليس حالة خاصة، بل بفضل الله يحدث معي هذا بصفة دائمة، ونادرا ما اخفق لأسباب خارجة عن إرادتي كمعالج، كأن تكون الحالة معقدة ولم أفهم ملابساتها بعد بسبب تعقيد السحر مثلا أو بسبب فساد عقيدة ودين المريض، ولا أريد أن أقحم نفسي في إطار تزكية النفس.
__________________




موسوعة دراسات وأبحاث العلوم الجنية والطب الروحي
للباحث (بهاء الدين شلبي)
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 108.10 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 104.26 كيلو بايت... تم توفير 3.85 كيلو بايت...بمعدل (3.56%)]