لما كنا صغار مره حلو ادخلوا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726840 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075860 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          الزواج .. ميثاق غليظ وبناء يومي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الخازن … عالم الفيزياء الذي نسيناه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          دلالات الإحرام في الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          باب في فضل الأذان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          بيان سؤال موسى عليه السلام ربه أن يحلل عقدة من لسانه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          الهجرة النبوية بين الحقيقة وأوهام القصاصين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 13-05-2013, 11:56 AM
نورا عبدالرحمن نورا عبدالرحمن غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2013
مكان الإقامة: ماليزيا
الجنس :
المشاركات: 5
الدولة : Yemen
افتراضي لما كنا صغار مره حلو ادخلوا

لما كنا صغيرين

1-كانت كل ماتعدي طياره نقعد نصرخ ونعملهم باي باي

2-كنا نستنى سنة رابعة ابتدائي عشان نكتب بالحبر


3-تسألك أمك الساعة كم تقولها الكبير على اربعة والصغير على سته

4-نحس بإنجاز وفرح و شئ عظيم إذا طلعت الشمس واحنا مانمناش

5-تستنى اﻻمتحانات عشان نلبس لبس حلو وناخذ شنطه صغيره

6-تقفل باب الثﻼجة ببطئ شديد بس عشان تعرف امتى تنطفي اللمبه

7-تحاول توازن مفاتيح الكهرباء بين on و OFF

8-لما حد من اهلك يطلب منك كباية ماية ﻻزم تشرب شوية وقبل ما تدخل تمسح بقك علشان ماحدش يعرف انك شربت

أكيد في ناس بتبتسم دلوقتي على الأيام الجميلة

احلى أياااااااام .... و لا إيه رأيكم ؟؟؟
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 66.25 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 64.56 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (2.56%)]