هل ينسي الانسان من تسبب في جرحه """"""""للنقاش - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730132 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079191 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 899 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 48 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 52 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى مشكلات وحلول
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #5  
قديم 14-06-2010, 10:41 AM
الصورة الرمزية رونق الجزائر
رونق الجزائر رونق الجزائر غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: الجـــ~بـــــاتنة~ـــــــزائر..
الجنس :
المشاركات: 560
الدولة : Algeria
افتراضي رد: هل ينسي الانسان من تسبب في جرحه """"""""للنقاش

شكراا على المرور الطيب

اختاي غراس ومشتاقة

اعرف بانه من الصعب ان نسامح من تسبب في جرحنا والمنا

ولكن بهذا الكره نعذب انفسنا اكثر مما نعذب من تسبب لنا بالالم

الصراحة عن نفسي جربت ان انتقم لكن لم استطع

رغم انني املك وسائل للانتقام من الذين جرحوني

الان سامحتهم ابتغاء مرضاة الله ولكن الصراحة كلما رايتهم

تذكرت ما فعلوه بي لحضة لحضة

ولكن اختاي تاكدن بان مجرد مسامحة هؤلااء هو اكبر انتقام منهم

اما فتاتي الغالية فتاة الحجاب اتمنى من الله ان يرزقني قلبا

كقلبك ان اسامح ولا احقد على احد حتى لو كان سبب الامي

ففي النهاية نحن راحلون
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 139.59 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 137.87 كيلو بايت... تم توفير 1.71 كيلو بايت...بمعدل (1.23%)]