دولة بدون اطفال ؟؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 844 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى غرائب وعجائب العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى غرائب وعجائب العالم قسم يختص بالموضوعات والصور الغريبة والمميزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-09-2009, 08:01 AM
الصورة الرمزية غزاويةوافتخر
غزاويةوافتخر غزاويةوافتخر غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 421
الدولة : Palestine
افتراضي دولة بدون اطفال ؟؟؟؟

دولة بدون أطفال ؟؟؟

هل تتصورون أن هناك دولة في هذا العالم بدون أطفال ؟!!!
الجواب ... نعم ..
الدولة الوحيدة في العالم التي لا تسمع فيها بكاء أو ضحكات أطفال هي الفاتيكان ..
لأنه لا يولد فيها أي طفل وذلك لعدم وجود متزوجين أصلاً !!!
ويبلغ عدد سكانها ( 1000 ) نسمة فقط ..
ومعظمهم من الرهبان والراهبات الذين يحرمون أنفسهم من الزواج ..


__________________




رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-09-2009, 05:30 PM
الصورة الرمزية قسامية غزه
قسامية غزه قسامية غزه غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: هناك في جامعتي.....بين كتبي وأوراقي
الجنس :
المشاركات: 3,882
الدولة : Palestine
افتراضي رد: دولة بدون اطفال ؟؟؟؟

والله الحياه بدون اطفال
كتير ممله
الاطفال هم الذين يوجدون روح الدعابه فى المنزل
بارك الله فيك اختى وبنت بلدى
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-09-2009, 05:33 PM
الصورة الرمزية نور 11
نور 11 نور 11 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
مكان الإقامة: هولندا
الجنس :
المشاركات: 3
الدولة : Netherlands
افتراضي رد: دولة بدون اطفال ؟؟؟؟

سبحان الله
الحمدلله على نعمت الاسلام
__________________


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15-09-2009, 11:00 PM
الصورة الرمزية غزاويةوافتخر
غزاويةوافتخر غزاويةوافتخر غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 421
الدولة : Palestine
افتراضي رد: دولة بدون اطفال ؟؟؟؟

مشكورين حبيباتى
قسامية غزة
ونور

على مشاركتكم الحلوة
__________________




رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-11-2009, 06:42 PM
الصورة الرمزية غزاويةوافتخر
غزاويةوافتخر غزاويةوافتخر غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 421
الدولة : Palestine
افتراضي رد: دولة بدون اطفال ؟؟؟؟

واتمنى ان يكون الموضوع نال
اعجابكم

__________________




رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20-11-2009, 01:32 PM
الصورة الرمزية عبق الأحبة
عبق الأحبة عبق الأحبة غير متصل
مشرفة ملتقى العلمي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 10,248
الدولة : Palestine
افتراضي رد: دولة بدون اطفال ؟؟؟؟

والله أحلى شي بدون أطفال مرتاحين لأن الأطفال كتير مزعجين
بارك الله فيك أختي على الموضوع المتميز.
__________________
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..
اللهم لا تحرمني خير ما عندك بسوء ما عندي، واغنني يا الله بالافتقار إليك ولا تفقرني بالاستغناء عنك ..

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20-11-2009, 01:39 PM
الصورة الرمزية إنسان عادي
إنسان عادي إنسان عادي غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
مكان الإقامة: Palestine - Malaysia
الجنس :
المشاركات: 165
الدولة : Palestine
047 رد: دولة بدون اطفال ؟؟؟؟

اقتباس:
والله أحلى شي بدون أطفال مرتاحين لأن الأطفال كتير مزعجين ..
!
الأطفال زينة الحياة و رونقها ..
ويزرعون في البيوت الإبتسامة
وفي عيون آبائهم السعادة
رغم الاعباء و الصعوبات ولا ننسى
الصراخ و البكاء خاصة وقت النوم
فما تحلم تنام لما يضله إحدا ابنائك يصرخ
بس و الله أحلى ما في الحياة الأطفال ..
\
/
\
لا غريب عليهم في تلك القرية
دام أنهم رهبان ولا يحبون الزواج ..
يسلموا يا أخت غزاوية ع الطرح..
جُمعة مُباركة ع الجّميع ..
__________________
ما بالك لا تذكُر الله .. !
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20-11-2009, 04:38 PM
الصورة الرمزية فراشة الإسلام
فراشة الإسلام فراشة الإسلام غير متصل
مشرفة ملتقى الحمية والتغذية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: وراء الأحلام
الجنس :
المشاركات: 3,897
الدولة : Syria
افتراضي رد: دولة بدون اطفال ؟؟؟؟

غريب
مشكوره غاليه بارك الله فكي
__________________


إن لي رباً عطوفاً لم يدع يوماً ودادي
كلما زدت خطاباً زادني منه ايامي
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-07-2010, 05:53 AM
الصورة الرمزية غزاويةوافتخر
غزاويةوافتخر غزاويةوافتخر غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: غزة
الجنس :
المشاركات: 421
الدولة : Palestine
افتراضي رد: دولة بدون اطفال ؟؟؟؟

أسعدنى مروركمـ الرائع والله يعطيكمـ العافية
__________________




رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-07-2010, 06:26 AM
الصورة الرمزية غراس الجنه
غراس الجنه غراس الجنه غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
مكان الإقامة: الدولة الإسلامية في العراق والشام
الجنس :
المشاركات: 4,283
الدولة : Egypt
افتراضي رد: دولة بدون اطفال ؟؟؟؟

غريب فعلا
الحمدلله علي نعمة الاسلام
جزاك الله خيرا اختي غزاويه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 87.18 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 81.29 كيلو بايت... تم توفير 5.88 كيلو بايت...بمعدل (6.75%)]