..همزة وصل..بين الاخوات فقط,,من هنا نبدا وفى الجنة نلتقى..**اتمنى من كل فتاة ان تشارك - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         10 أسباب تؤدي إلى حتمية انفصال الزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          أحِبُّوا بصمت وانفصِلوا بهدوء! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          حديث: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تسترضع الحمقاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13291 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الأخت المسلمة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الأخت المسلمة كل ما يختص بالاخت المسلمة من امور الحياة والدين

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 15-07-2008, 02:01 PM
susu87 susu87 غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: jorden_ammen
الجنس :
المشاركات: 62
الدولة : Jordan
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اختى العزيزة سمعت لقول الاخت الفاضله على التنورة ليش غير مستحب علما اذا كانت طويله وعريضه ولا تشف وليست مغريه اضافه لهذا مستورة ماهو العين واذا لبست الجلباب وموديل برنسس او مكسم او الوان يجلب النظر ويبين معالم الجسم ايهم افضل واذا لبست ستريج تحت التنورة كان افضل ماهو الخط فيه ارجو ان اعرف بالنسبه لى البس الجلباب شتاءا وبالصيف احتراما لراى زوجى البس تنورة على المواصفات الشرعيه هل هذا فيه خطا ومرا البس العبايه فوقها ارجو ان تفيدونا فى الراى اختكم ام عمر
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 301.28 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 299.58 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (0.56%)]