|
|||||||
| ملتقى الأخت المسلمة كل ما يختص بالاخت المسلمة من امور الحياة والدين |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اختى العزيزة سمعت لقول الاخت الفاضله على التنورة ليش غير مستحب علما اذا كانت طويله وعريضه ولا تشف وليست مغريه اضافه لهذا مستورة ماهو العين واذا لبست الجلباب وموديل برنسس او مكسم او الوان يجلب النظر ويبين معالم الجسم ايهم افضل واذا لبست ستريج تحت التنورة كان افضل ماهو الخط فيه ارجو ان اعرف بالنسبه لى البس الجلباب شتاءا وبالصيف احتراما لراى زوجى البس تنورة على المواصفات الشرعيه هل هذا فيه خطا ومرا البس العبايه فوقها ارجو ان تفيدونا فى الراى اختكم ام عمر ![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |