هل اصبحنا في زمن نخجل فيه من ديننا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730067 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079094 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 888 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #7  
قديم 07-07-2007, 12:50 AM
الصورة الرمزية نور الاسلام
نور الاسلام نور الاسلام غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
مكان الإقامة: في سفينة وسط البحر ولم اجد لحد لان المرسى
الجنس :
المشاركات: 265
الدولة : Iraq
افتراضي

اللهم لاتجعل مصبيتنا فى ديننا ولاتجعل الدنيا اكبر همنا ياربنا
__________________


خذ مني ربيع العمر وأعطني عراقاً لأُقبل أقدامه المتعباتْ,,
لأُقبل يداه الحانيات,,لأسجد على ترابه وأصلي في العتباتْ,
أعطني عراقاً جنةً أو يباب,,خذ مني ما تريد وأرجعني طفلاً
لأرضع حنيناً من صدر الفراتْ,,أرجعني فتىً أسقي من دمي
أزهار بلادي الذابلات..
أرجعني كهلاً لأموت هناك لأدفن هناك,,
فتحت ترابكَ ياوطني يحيا كل من ماتْ.

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 106.26 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 104.54 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (1.63%)]