القرضاوي لـ "عباس": تَحَاوَرْ فلست رئيسًا لفتح وحدها - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 857 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #3  
قديم 26-06-2007, 07:12 AM
الصورة الرمزية أبوسيف
أبوسيف أبوسيف غير متصل
مراقب سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: Twilight Zone
الجنس :
المشاركات: 3,457
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو كارم مشاهدة المشاركة
شكرا ابو سيف على النقل الهام جدا

لكن هل عباس سوف ينصت ويستمع الى رأي الدين والشرع والعقل
أم سوف يتجاوز كل ذلك كما يظهر الواقع ويبقى على طريق الغي والهلاك
هل سيضع يده ويعمل لصالح أمته وشعبه أم سيكون ألعوبة بيد الشيطان وامريكا واسرائيل
للاسف يا أخى ابو سيف
عباس سيخيب ظني وظنك فيه وسيكون بالاتجاه الاخر ولن يكون مع شعبه
اللهم اهديه الى سبل الرشاد والحق القويم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

أشكر مشاركتك القيمة أخي الكريم

إن كان عباس أو غيره ، هم في النهاية بشر ، لديهم مثل جميع الناس جانبان من الطبيعة البشرية.. الجانب الجيد و الجانب السيء

انه دورنا أن نشجع الجانب الجيد فيه و أن لا ننظر الى الجانب السيء فقط

المعروف في علم النفس أنه عندما تُشدّد على الجانب السيء لشخص ما ، يصبح العناد وقتها هو سيد الموقف ، ويتعاظم الجانب السيء و يطغى على الحياد.

لندعوا له بالهداية ، و أن يريه الله الحق حقاً و يرزقه إتباعه ، و أن يريه الباطل باطلاً و يرزقه إجتنابه.

جزاك الله خيراً
__________________
.
.

لا اله إلا الله محمد رسول الله
.
.





.
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 102.33 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 100.57 كيلو بايت... تم توفير 1.76 كيلو بايت...بمعدل (1.72%)]