how can i send sms to arabien contries - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2730880 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2079895 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 44 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس > ملتقى الجوالات والنغمات العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الجوالات والنغمات العام لكل ما يختص بالاتصالات والجوالات والنغمات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-01-2007, 03:31 AM
KARIMANE KARIMANE غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: morocco
الجنس :
المشاركات: 18
الدولة : Morocco
افتراضي how can i send sms to arabien contries

plz sisteres and brothers im resident in usa and i hope to send sms or talking my family in jordan but i dont know how i can send sms by pc or calling by it i used google but i find probleme to use it there is any easy links who help me iwill be thankfull to you really ineed your help i havent mobile and i want to send sms by pc thanks to all sisters and brothers
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-01-2007, 03:36 AM
الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى قطرات الندى غير متصل
مراقبة القسم العلمي والثقافي واللغات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 18,079
الدولة : Lebanon
افتراضي

Salam Alikom sister in Islam
Wellcome to our forum
hope any brother or sister here help you
Thanks for being with us in this "second big home"
**Ashefaa.com**
__________________
-------




فى الشفاءنرتقى و فى الجنة..
ان شاء الله نلتقى..
ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-01-2007, 03:54 PM
الصورة الرمزية simohabibi
simohabibi simohabibi غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: casa
الجنس :
المشاركات: 66
الدولة : Morocco
افتراضي

www.debitel.de
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-01-2007, 03:55 PM
الصورة الرمزية simohabibi
simohabibi simohabibi غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: casa
الجنس :
المشاركات: 66
الدولة : Morocco
افتراضي

www.tosendsms.com
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-01-2007, 03:56 PM
الصورة الرمزية simohabibi
simohabibi simohabibi غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: casa
الجنس :
المشاركات: 66
الدولة : Morocco
افتراضي

www.tawash.com
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 60.77 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 57.32 كيلو بايت... تم توفير 3.45 كيلو بايت...بمعدل (5.67%)]