جااااااء العيد .. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         البدانة خطر يهدد أطفال الخليج (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الفرق بين التدريب والتعليم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          التوثيق والنشر والتدريس مراحل في التجارب الخيرية المتميزة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 1565 )           »          هـدم هيبــة العالـــم كسـر لبـــاب عظيــم يحــول بيـن الناس وبين الفتنة والفساد (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          كيف يمكنك فتح حوار مع ابنك المراهق؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-08-2013, 09:47 PM
بالاسلام نرتقي بالاسلام نرتقي غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,286
10 جااااااء العيد ..

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اطهر خلق الله محمد بن عبد الله
اخوتي الكرام


في اخر ايام رمضان ادع الله لي و لكم
[ اللهُم أعده علينا بالخير اعواماً عديده
لافاقدين ولا مفقودين وتسلمه منا مُتقبلا ] ؛


ياارب

بعيدا عن كل شي ...
حابة اعرف
ايمتى هو اول ايام العيد عندكن
وكل واحد فيكن شو بدو يساوي بيوم العيد ..؟؟
وشو هن عادات و تقاليد البلد العايشين فيه ..؟؟
و مين اول شخص حابب تعايدو .؟؟؟
وشو رح تطبخو اول يوم ..؟؟وشو بتضيفو بيوم العيد ..؟؟
وشو هو الي بميز هل عيد "لا تفتحو جروحاتكون رجاءً " عندكن شي بسر احكو
اذا ما عدكون طفو هل سؤال ..
؟؟؟
"عم امزح لا تصدقوا خدو راحتكون و احكو و فشو خلقكن بكل شي ..."
والك امنية بهل عيد وحابب تتحقق شو هي ..؟؟؟
شخص حابب يكون بقربك بهل عيد ..؟؟
رساله معايدة لشخص عزيز ؟؟

ونسيت قلكون قبل كل شي ...

كل عام و انتم بالف الف الف خيييييييييييير
شو ما صار و شو ما عم بصير و شو من كان بيضل العيد عيد الله ...
و الله يرزقنا فرحة تنسينا كل اوجاعنا يااااااااااااااااااااااااااااااارب
بكره احلى باذن الله ...تفائلوا بالخير تجدوووه
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-08-2013, 11:11 PM
بالاسلام نرتقي بالاسلام نرتقي غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,286
افتراضي رد: جااااااء العيد ..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-08-2013, 11:34 PM
الصورة الرمزية * لمسة حنان *
* لمسة حنان * * لمسة حنان * غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 3,348
الدولة : Algeria
افتراضي رد: جااااااء العيد ..

ههههههههههههه الصورة كتيررررررر ضريفة
بالاسلام نرتقي والله تفكريك نفس تفكيري كنت افكر اني ادرج نفس الموضوع بس سبقتيني اوكي لي عودة يوم العيد ان شاء الله واجيب على الاسئلة وشكرا وعيد سعيد
__________________


مسلمة..• مسلمة♦ مسلمة• وساموت مسلمة باذن الله





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-08-2013, 11:44 PM
الصورة الرمزية *لمسة أمل*
*لمسة أمل* *لمسة أمل* غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 3,120
الدولة : Palestine
افتراضي رد: جااااااء العيد ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بالاسلام نرتقي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اطهر خلق الله محمد بن عبد الله
اخوتي الكرام


في اخر ايام رمضان ادع الله لي و لكم
[ اللهُم أعده علينا بالخير اعواماً عديده
لافاقدين ولا مفقودين وتسلمه منا مُتقبلا ] ؛

ياارب


بعيدا عن كل شي ...
حابة اعرف
ايمتى هو اول ايام العيد عندكن
يمكن الخميس
وكل واحد فيكن شو بدو يساوي بيوم العيد ..؟؟
اممم رح يكوون شغل لانو الناس طالعين نازلين
وشو هن عادات و تقاليد البلد العايشين فيه ..؟؟
التقاليد اول يوم صلاة العيد
بيجو قرايبنا علينا
اما تاني يوم اعمامي مع ابنائهم
ثالث يوم احنا بنطلع مع العيلة طشة
طبعا ما بننسا صيام 6 من شوال..
و مين اول شخص حابب تعايدو .؟؟؟
طبعا ماما وبابا
وشو رح تطبخو اول يوم ..؟؟وشو بتضيفو بيوم العيد ..؟؟
بنطبخ فسيخ ((سمك مملح ))
اما الضيافة عصير ..شاي ..مكسرات..قهوة..حلويات
وشو هو الي بميز هل عيد "لا تفتحو جروحاتكون رجاءً " عندكن شي بسر احكو
اذا ما عدكون طفو هل سؤال ..
؟؟؟
مافي شي كلو الاعياد زي الي قبلها
"عم امزح لا تصدقوا خدو راحتكون و احكو و فشو خلقكن بكل شي ..."
والك امنية بهل عيد وحابب تتحقق شو هي ..؟؟؟
امنيتي صديقتي ما تنقل عالجامعة التانية
شخص حابب يكون بقربك بهل عيد ..؟؟
صديقاتي
رساله معايدة لشخص عزيز ؟؟
كل عام والفرحة والابتسامة والامل ما تفارق وجهك
بدون ذكر اسم....

ونسيت قلكون قبل كل شي ...

كل عام و انتم بالف الف الف خيييييييييييير
وانتي بالف خير وسعادة وسوريا متحررة يا رب
شو ما صار و شو ما عم بصير و شو من كان بيضل العيد عيد الله ...
و الله يرزقنا فرحة تنسينا كل اوجاعنا يااااااااااااااااااااااااااااااارب
بكره احلى باذن الله ...تفائلوا بالخير تجدوووه
ان شالله ..طبعا بكرة احلى وكل الجاي احلى
عرفينا اختي على عادات سوريا وطبائعهم
وامنياتك وتهانيك بهالعيد

__________________



التعديل الأخير تم بواسطة ورد جوري ; 07-08-2013 الساعة 01:18 AM. سبب آخر: رابط خارجي للصورة
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 64.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 61.69 كيلو بايت... تم توفير 3.14 كيلو بايت...بمعدل (4.84%)]