نــهــفات - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 754 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 110 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1245 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 821 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #25  
قديم 18-06-2013, 04:39 PM
الصورة الرمزية رامي الأردني
رامي الأردني رامي الأردني غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مكان الإقامة: JORDAN
الجنس :
المشاركات: 1,238
الدولة : Jordan
افتراضي رد: نــهــفات




ﻣﺤﺸﺸﻴﻦ قاعدين عالبحر عم يصفقو و يغنّو و يصرخو*
(ﺣﻴﻮﻭ ﻋﺒﻮﺩ ... البطل ﻋﺒﻮﺩ )
اجا واحد سألهم :
شو القصة؟
قالوله: ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ أديش فيه يتحمل يبقى تحت المي !؟
ﻗﺎﻝ: ﺩﻗﻴﻘﺘﻴﻦ
ﻗﺎﻟﻮﺍ: اي ﻋﺒﻮﺩ ﻣﻦ مبارح ﻣﺎﻃﻠﻊ ☺*
ﻭﺣﻴﻮﻭ ﻋﺒﻮﺩ ﺣﻴﻮﻭ ﻋﺒﻮﺩ
كبيييييييير يا عبود
ﺍﻟﻰ ﺟﻨﺎﺕ ﺍﻟﺨﻠﺪ ﻳﺎ ﻋﺒﻮﺩ (




هــل تعلـــم !!
ان شكل الوجہ عند الاستيقاظ من النوم
يكون هو " الشكل الحقيقي " لأن العضلات تكون بحالة راحہ

يـــلآ بسـيطه اهم اشـي الآخـلآق
__________________
الأمرَ ليسَ بذلك التعقيدَ هيَ :
خمسَ صلوآت فيَ وَقتهآ بخشوع ♥ ’
وَ تكون سَعيَدآ ^ ^

التعب مع وجود هدف راحة .. والراحة بدون هـدف تعب
ان لم يكن ما تريــد فأرد ما يكــون
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 210.31 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 208.59 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.82%)]