|
|||||||
| الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#11
|
|||
|
|||
|
أختي الداعيه أحنا كلنا بكينا على زمن صدام مو بس العراقيين الأحرار صدام ماذل العراقيين بالعكس رفع شأنهم بين الشعوب صدام نمى الفكر ودعم العقل العراقي كانت العراق مقصد الكثير ممن يطلبون العلم والمعرفه عرب وعجم كانت العراق حديث المفكرين والمؤرخين والعلماء صدام حارب الصفويه واذنابهم وتعرفون من أقصد بأذناب إيران وامريكا هم من كان صدام يقمعهم في فترة حكمه لأنه يعلم غدرهم وخيانتهم وانهم قد يبيعون كل شيء للعدو لأنهم اصحاب فتنه والعياذبالله ولايردعهم لادين ولاخلق ولاضمير // الشاهد ان من لم يأسف على زمن صدام فهو مع من خان العراق والعراقيين وبالتالي هو يتبع للحكم الصفوي الفارسي الذي دمر العراق ونهب ثرواته وقتل ونهب ونكل ونشر الضلالات والبدع والخرافات وانشأ الحرب الطائفيه بين مجتمع متداخل شيء فشيء ستصبح العراق كالجزء المزروع كما زرعوا اليهود في فلسطين .. هذا هو الفرق بين زمن صدام الأسد المسلم العربي الحر وبين صعاليك إيران المنحطين . |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |