جوالك في ورطة.... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147492 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729040 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2077990 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 773 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 115 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس > ملتقى الجوالات والنغمات العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الجوالات والنغمات العام لكل ما يختص بالاتصالات والجوالات والنغمات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #39  
قديم 15-02-2012, 10:24 PM
الصورة الرمزية Riwaa Mahmoud
Riwaa Mahmoud Riwaa Mahmoud غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مكان الإقامة: شمال غزة
الجنس :
المشاركات: 1,743
الدولة : Palestine
افتراضي رد: جوالك في ورطة....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوريــة الجنــة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا آسفة على تأخري
والله عندنا في غزة مشاكل في الكهرباء
وإنقطاع الوقود فليلطف بنا الله
والله أنا رأيي تستدعوا الاخت الفاضلة
أم ماسة بعدين أنا
بصراحة جوالى والله اليوم كان في التصليح
والراجل حكاى ما فيه امل سبحان الله
فانتظروا لمن اشتري جوال جديد
هههههههههههههههههههه
سبحان الله ما خرب غير اليوم
الوقت مو مناسب بس شو عليه
إن شاء الله فرج قريب
والا جوال والا نت والا كهرباء والا غاز والا وقود
غزة مو مقطوعة أخي أبو الوليد
بل معدومة معدوووووووومة

ومين سمعك حبيبتي حالك من حاااااااالناااااا
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 299.72 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 297.96 كيلو بايت... تم توفير 1.76 كيلو بايت...بمعدل (0.59%)]