ممكن تفسير الى حلمي و اكون شاكره لكم .. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى تفسير الاحلام والرؤى
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى تفسير الاحلام والرؤى ملتقى يختص بتفسير الأحلام والرؤى على مذهب اهل السنة والجماعة .. هذا القسم متوقف حاليا عن طرح المنامات الجديدة الى ان يتيسر حضور المشرفين ومتابعة تفسير الاحلام القديمة المطروحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-08-2011, 07:48 PM
الصورة الرمزية × الطموحه ×
× الطموحه × × الطموحه × غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الــبــ ح ــرين
الجنس :
المشاركات: 11
الدولة : Bahrain
Smile ممكن تفسير الى حلمي و اكون شاكره لكم ..

ســـــــلآأأأمـ ...

الشيخ بس حلمـت من كم يوم حلمـ جميل

حلمت انني اني ذاهبة انه و جدتي الى مطعمنا .. و اخذنا خبز لونه ابيض ابيض
لونه جميل .. كانت جدتي تراويني الخبز كله لونه ابيض و انه تناولت خبز ايضا ..


حلم ثاني ..

حلمت انني ذاهبة الى السوق و ذهبت محل احذيه و صاحب المحل
راواني حذاء لونه جميل و حذاء ليس عالي بل نزيل
و قلت الى راعي المحل بطلع براا بتمشى في الحذاء
و اخذت من الاحذاء فقط واحد و الثاني في المحل
و رحت براا الشارع و دون علم و ضعت الحذاء في الطريق
و ثم رحت الى والدي و كنا سوف نمشي من االسوق
و لااكن اصريت ع ابي ان نذهب الى المحل ونعتذر الاني وضعت الاحذاء في الشارع و ذهبنا و فجأه قال لي راعي المحل لا تخافي حصلت ع الاحذاء من الشارع
وكان يبتسم

بياناتي ..
عزباء .. الحمدالله ما افوت الصلوات


ارجو تفسير حلمي و اكون شاكره لك
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-08-2011, 03:56 AM
الصورة الرمزية × الطموحه ×
× الطموحه × × الطموحه × غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الــبــ ح ــرين
الجنس :
المشاركات: 11
الدولة : Bahrain
افتراضي رد: ممكن تفسير الى حلمي و اكون شاكره لكم ..

للرفع للرفع
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-08-2011, 03:59 PM
الصورة الرمزية × الطموحه ×
× الطموحه × × الطموحه × غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الــبــ ح ــرين
الجنس :
المشاركات: 11
الدولة : Bahrain
افتراضي رد: ممكن تفسير الى حلمي و اكون شاكره لكم ..

وين التفسيررررررررررررررررر
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 53.43 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 50.91 كيلو بايت... تم توفير 2.53 كيلو بايت...بمعدل (4.73%)]