|
|||||||
| الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
انا اوت في الشكولاطه حيث افطر بها صباحا تقريبا ليس يوميا ولكن استهلكها بشكل فظيع الله يستر
شكرا لكم عالمعلومات والله يعطيكم العافيه |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، حياكم الله أختي ghadir و بورك مرورك الطيب بالنسبة لإستهلاك الشوكولاته أعتقد يجب أن يكون بعقلانية ، لا لشيء و لكن لأن لوح الشوكولاته لا يحتوي السكر و الكاكاو فقط ، و لكن هناك الدسم و المواد الحافظة و غيرها ، مما يستوجب الإعتال في الإستهلاك اليومي حتى لا يتأثر الجسم ، و من تلك التأثيرات الفورية لدي الشباب هو ظهور حب الشباب في الوجه بعد ساعات من أكل الشوكولاته. جزاكِ الله خيراً |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |