|
|||||||
| علاج مرض السمكية ملتقى يختص بعلاج مرض السمكية وآخر ما توصل اليه العلم من تجارب وعلاج حول هذا المرض الجلدي |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام
خلطه الوجه ترطب البشره وتغذيها كما انها تزيل قشور الوجه في امان لو تريد ي وضع حمض اللاكتيك يكون بنسبه 2 % لان بشره الوجه حساسه اما عن الاحمرار حقيقه لا اعرف لكن اعتقد لما بشره الوجه تترطب. ده يجعلها تهدأ ويقل الاحمرار. علي العموم جربي وقول لنا لان فيه اخ ايضا كان بيسال عن احمرار الوجه فتركيبه الوجه اللي انا كاتبها كل من جربها حتي من الاصحاء بيشكروا فيها وانها تجعل الوجه مشرق |
|
#2
|
|||
|
|||
|
شكرا كتير أخي والله يجزيك الخير يارب
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير الأول أخي أبو عبدالله اجربت حبة الفتامين ه على الوجه ما فيه نتيجه أختي الكريمة انا تحربي مع مرض انا واقربي أن انا ماشيت فى طريق علاج وهو لا انا بعد كل هذه سنين وكمية كريمة ومرهم انا ذات عندي مرض والاحمرار الوجه خاص همه لا بدون علاج وكريمة ومرهم خف الاحمرار ومرض انا وقف الآن علاج من 3 سنين الآن انا أفضل من الأول كثير نعم قشرة الأحمر موجود فى الوجه بس مش مثل الأول بقول لو 50 / بدون مرهم افضل ان انا عرفت انا كريمة ومرهم هي من تصنع قشرة فى جلد تأكل طبقة رقيقة آيت طرطب جلد وانا على فكرة لم استخدام شيء على جسمي من أكثر 15 سنة الآن أن كنت بعلاج الوجه فقط أصبح الآن جسم خف وبق الوجه بعد علاج وهذه تجربتي |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |