|
|||||||
| الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خيرا اختنا الكريمة
اكتفاء ذاتي يعني.... هذه المعلومة ستزعج أصحاب محلات بيع البطريات لأن الكل سيغرس بطاريات ولا أحد سيحتاج شراءها مشكورة اختنا الكريمة على هذه اللطيفة
__________________
《 وَمِنْ أَعْظَمِ أَسْبَابِ ضِيقِ الصَّدْرِ: الْإِعْرَاضُ عَنِ اللَّهِ تَعَالَى، وَتَعَلُّقُ الْقَلْبِ بِغَيْرِهِ، وَالْغَفْلَةُ عَنْ ذِكْرِهِ، وَمَحَبَّةُ سِوَاهُ》 زاد المعاد في هدي خير العباد ( ٢٣/٢ ). ابن القيم
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أخواتي وأخواني أعتذر ولكن الصوره تظهر عندي لاأعلم ماالسبب معلومة قد تفيدك يوما ما تخيل إنك مسافر بطريق البر (بسيارتك) وفضت البطارية والسيارة وقفّت ولا عندك أي جهاز شحن ولا اشتراك ولا فيه سيارة ثانيه تقدر تسوي معها اشتراك وطبعا ماتقدر تنتّعها لأنها أوتوماتيك أو إنها مغرزة وجاك الليل إليكم خطوات شحن البطارية: ما يهم أوتامتيك أو تعبئة نفس الخطوات 1- نَزّل البطارية من السيارة يعني فك براغيها بأية طريقة. 2- احفر حفرة بعمق ذراع أو نصف متر وبعرض البطارية. 3- ضع البطارية في الحفرة بحيث تكون أصابع البطارية للأعلى. 4- ادفن البطارية بالرمل بشكل كامل كما هو مبين بالصورة. 5- رش الرمل بقليل من الماء بحيث يكون فوق الحفرة مباشرة. يكفي كاس من الماء وانتظر فترة بسيطة وسوف تلاحظ الآتي: v v v v v v v v v v v v v v بعد فترة راح تنبت لك شجرة فيها بطاريات صغييييرة انتظرها حتى تكبرالبطاريات وركب وحده بسيارتك! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
غفر الله لي ولكم ولوالدّي الكرام ولزوجي ولإبنتي الحبيبه ولكل المسلمين والمسلما ت والمؤمنين والمؤمنات ولك من قال أمين ......
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |