امريكيه تتحدث عن الصدفيه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة تذكير الأمة بشرح حديث: «كل أمتي يدخلون الجنة» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 7070 )           »          تخريج حديث: من مس ذكره فليتوضأ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 242 )           »          «عون الرحمن في تفسير القرآن» ------متجدد إن شاء الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 514 - عددالزوار : 242329 )           »          مواقف إيمانية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 2 - عددالزوار : 128 )           »          تأملات في منهج القرآن وهداياته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          من أقوال السلف في علم الكلام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          فضل التوبة والاستغفار وأثرهما في سعادة الإنسان وتغير أحواله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          حين يحدد القرآن منزلتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          رحمة الله واسعة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          صل من قطعك واعف عمن ظلمك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 19-06-2009, 02:34 AM
الصورة الرمزية النمرالحزين
النمرالحزين النمرالحزين غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: السعوديه جده
الجنس :
المشاركات: 273
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي امريكيه تتحدث عن الصدفيه

السلام عليكم جميعا
حدثنى احد الاصدقاء انه شاهد برنامج الاسبوع الماضي على قناة العربية صباح الخير ياعرب لقاء مع امريكية امراة فى الخمسين من عمرها تقول انها اصيبت بداء الصدفيه لاكثر من 30سنة جربت جميع انواع العلاجات بدون فائدة واخيرا اكتشفت علاج واستفدت منه اكتشفت ان الخلل في المعدة (بيت الداء) بان الطعام لايهظم جيدا وبقايا هذا الطعام تتحول الى بقايا ضارة فاسدة الى الدم ومن ذلك تنشاء القشرة والجروح وطالبت بمن يصابوا بالامراض الجلديه الاعتماد على الاكل المسلوق واخذ علاج عبارة عن اقراص ( حبوب)انزيمات هضميه موجودة بالصيدليات وسعرها رخيص جدا بعد الوجبات لتسهيل عملية الهظم ولعدم بقايا الطعام بالمعدة ويارب اشفينا جميعا امين
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 169.30 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 167.61 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.00%)]