هل طيبة القلب .... ضعف للشخصية ..؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729995 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079035 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 873 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05-01-2012, 12:55 AM
الصورة الرمزية نور من الله
نور من الله نور من الله غير متصل
♥dydy love♥
 
تاريخ التسجيل: May 2006
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 21,388
الدولة : Egypt
Thumbs up هل طيبة القلب .... ضعف للشخصية ..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







هل طيبة القلب .... ضعف للشخصية ..؟



في الماضي كانت الطيبة.. ميزة .. يتميز بها الأنسان و لكن ما اراهـ اليوم فهي نقطه سيئة لو

اصبح الأنسان يمتلكها .. هذا الواقع ..؟

طيبة القـلـب :

صفة محمودة في الانسان بل ومرغوبة والانسان طيب القلب محبوب من الجميع

القضية :

اصبح الانسان طيب القلب في زمننا هذا شخص ضعيف وخبل على حد قولهم
ـ
واصبحت الطيبة توصف بالضعف والتخلف لماذا ؟

لإنه يتصف بالسماحة والشفافية ..

واصبح الناس يستغلون للأسف طيبة قلب الشخص لقضاء مصالحهم ولتجاوز النظام !


محاور النقـــاش :

- هل للطيبة حدود ؟

- مارأيك بطيبة القلب وبماذا تصفه ؟ هل تصفه بالضعف والتخلف ام تصفه بالسماحة والشفافية ؟

- كيف نتعامل مع طيب القلب ؟

- هل اصبحت الطيبه عيب ؟

- هل اصبح طيب القلب ضعيف الشخصية ؟

- كيف يمكن لطيب القلب ان يتعامل مع من حوله حتى لا يصفونه بالضعف ؟

- متى تكون طيب القلب ؟! ومتى تكون شرس الطبائع ؟
__________________




































رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 95.13 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 93.41 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.81%)]