التحرش الجنسي ظاهرة يمكن علاجها من خلال القرآن - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أبو الفتح ابن سيد الناس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          الخوارج تاريخ وعقيدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 27 - عددالزوار : 1431 )           »          ما أحلى سويعات قربك يا أمي!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          دور المسجد في الدعوة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          هل تشكو من عصبية زوجك أو ولدك أو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          أصحاب الأخدود... عبر ودروس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 29 )           »          العُمَران (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          إني أحبك أيها الفاروق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المنهج التربوي وثقافة المجتمع (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          بين الرأي والحديث.. لماذا وكيف تمذهب المسلمون ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-06-2010, 12:23 AM
زينهم زينهم غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: السعوديه
الجنس :
المشاركات: 14
الدولة : Saudi Arabia
Lightbulb التحرش الجنسي ظاهرة يمكن علاجها من خلال القرآن

بصراحه الذي يخاف على الاخلاقيات والفضيله
يخاف على المجمل ولايخاف على الجزء
فمثلا اذا أردت ان تحارب الرذيله
عليك ان تحارب كل المقومات التي تؤدي لهذه الرذيله
هذا عكس مانراه من الجمعيات الخاصة بالمرأة التي تحارب بكل الطرق وأقصاها ظاهرة التحرش الجنسي وتجرم من يقوم بذلك من الشباب المتحرش فقط
دون النظر للانثى التي يتم التحرش بها
( التي تعتبر مصدر للتحرش )
وماتقوم به تلك الجمعيات ليس حماية للفضيلة
(أقسم لكم على ذلك )
فنحن علمنا من خلال موضوعات سابقة من الذي يمول ( يمد بالمال ) الجمعيات الاهلية وجمعيات المرأة في مصر من منظمات امريكيه وصهيونيه فأي خير يريدونه من محاربة التحرش الجنسي
انهم يحاربون ظاهرة التحرش الجنسي
حماية للمزيد من الانفلات في ملابس النساء والبنات فكلنا نعرف ان الشباب في الشوارع يعاكس ويتحرش بالبنات و النساء الغير ملتزمات بالزي الشرعي
الذي أمرنا به الله عز وجل
( لعل قارئ يقول انهم يتحرشون حتى بالمحجبات أقول له : عفوا هل تقصد المرأة التي تلبس البنطلون الجينز والبلوزه وتغطي شعرها بمنديل أقصد ايشارب لتحميه من التراب لا ان هذا ليس حجاب أم هل تقصد تلك المرأة التي تلبس جيبه ضيقه تظهر اكثر مما تخفي وبودي يوضح أكثر مما يخفي ونفس المنديل الذي يحمي شعرها من التلوث أيضا هذا ليس حجاب ستقول لا ان هناك بنات فاضلات محترمات ترتدي الزي الشرعي ويتم التحرش بهن أقول لك في هذه الحاله المتحرش ليس مسلم لان نفس المسلم وضميره تمنعه ان يتعدى على الملتزمه وهذا ليس رأي ومفهومي انه كلام الله ورسوله

قَالَ السُّدِّيّ فِي قَوْله تَعَالَى {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً }الأحزاب59
قَالَ كَانَ نَاس مِ نْفُسَّاق أَهْل الْمَدِينَة يَخْرُجُونَ بِاللَّيْلِ
حِين يَخْتَلِط الظَّلَّام إِلَى طُرُق الْمَدِينَة
فَيَعْرِضُونَ لِلنِّسَاءِ وَكَانَتْ مَسَاكِن أَهْل الْمَدِينَة ضَيِّقَة
فَإِذَا كَانَ اللَّيْل خَرَجَ النِّسَاء إِلَى الطُّرُق يَقْضِينَ حَاجَتهنَّ فَكَانَ أُولَئِكَ الْفُسَّاق يَبْتَغُونَ ذَلِكَ مِنْهُنَّ
فَإِذَا رَأَوْا الْمَرْأَة عَلَيْهَا جِلْبَاب قَالُوا هَذِهِ حُرَّة فَكَفُّواعَنْهَا( يعني ابتعدوا عنها ولاتقربوا منها لانها تلبس لبس محتشم )
فَإِذَا رَأَوْا الْمَرْأَة لَيْسَ عَلَيْهَا جِلْبَاب قَالُوا هَذِهِ أَمَة فَوَثَبُوا عَلَيْهَا ( يعني تحرشوا بها )
وبالتالي كيف كان العلاج الرباني الحكيم في هذه الحالة ؟؟؟؟
كانت هذه الآية الكريمة أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً }الأحزاب59
وَقَالَ مُجَاهِد يَتَجَلَّببنَ فَيُعْلَم أَنَّهُنَّ حَرَائِر فَلَا يَتَعَرَّض لَهُنَّ فَاسِق بِأَذًى وَلَا رِيبَة وَقَوْله تَعَالَى " وَكَانَ اللَّه غَفُورًا رَحِيمًا " أَيْ لِمَا سَلَف فِي أَيَّام الْجَاهِلِيَّةحَيْثُ لَمْ يَكُنْ عِنْدهنَّ عِلْم بِذَلِكَ
وبالتالي معالجة هذا الامر بالوقاية
والوقاية تأتي من المصدر
والمصدر هنا المرأة نفسها
لذلك أمرنا الخالق بالوقاية من خلال ارتداء الزي الشرعي ولكن الجمعيات الاهلية وجمعيات المرأة
لاتريد الوقايه بل تريد الانحلال الانثوى
تحت مظلة القانون
يريدون الشباب رؤية النساء في كامل الزينه
ويقولوا له:
عارف لو اتكلمت او حتى اعترضت هنوديك في داهيه مالكش دعوه اللي تلبس جينز هي حره واللي تلبس بدي وماله واللي تلبس جونله قصيره وكت هو ده عز الطلب ( ما احنا لازم نخلي البنات منحله في لبسها من أجل انحراف الشباب )
وطبعا دي الوسيله الوحيده للقضاء على الشعوب المسلمه رجال يفكرون في الجنس دائما نظرا لخروج المرأة امامه طوال الوقت من غير هدوم
وشباب غير متحصن بالزواج
ان الحل الأمثل لعلاج المشكله
للمسلمات ارتداء الزي الشرعي واللي مش عاجبها الحل تتحمل عقبات عنادها للحق .
وغير المسلمات ترتدي لبس محتشم شويه
وبالتالي ننصح في قضايا التحرش احضار المتحرش والمرأة التي تعرضت للتحرش فاذا كانت المرأة كانت مرتديه الزي الشرعي يتم معاقبة المتحرش
أما اذا كان التحرش تم نتيجة ارتداء المرأة ملابس تتحرش بها بنظر الشباب
تكون عقوبة التحرش مناصفة بين الرجل والمرأة
وأظن هذه هي المساواة التي ينادون بها بين الرجل والمرأة فكل جمعية تنادي بالمساواة بين الرجل والمرأة حتى في عقوبة الزنا يعيبون على القانون انه يعاقب المراة دون الرجل وبالتالي نحن الآن
نريد عندما يحدث تحرش يجب ان تكون هناك رؤية لملابسات التحرش فاذا كانت المرأة ذات ملابس تنم على عدم احترامها لأخلاقيات المجتمع فيجب ان تكون العقوبه منقسمه بين الرجل والمرأة
تفعيلا لمبدأ التساوي بين الجنسين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 48.47 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 46.82 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.40%)]