|
قسم الأبحاث العلمية والحوارات قسم يختص بالابحاث العلمية وما يتعلق بالرقى الشرعية والحوارات العامة |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#11
|
||||
|
||||
![]() أشم في حوارك الأخير أخي جند الله رائحة الاعتداء وغيبة أحد الأعضاء الأفاضل في غيابه فهمت وأعرف من تقصد بالضبط بـ ( م . م ) ولكن أخي اترك الظن فان الظن أكذب الحديث بارك الله فيك
__________________
وانقضت الأيام
وصرت أُنَادى بأم البراء بين الأنام ربِّ احفظه لي وأقر عيني فيه حافظا لكتابك و إمام |
#12
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
الأخ لعودى الدوى ، أرجو منك عدم الدخول في جدال مع الأخ جند الله و طرح كل ما تود طرحه (مع الأدلة) بالكامل بدون أخذ و رد و لا نقاش ولا جدال. هات ما عندك كله و اطرحه هنا للأخ جند الله و اترك له المجال لكي يُفنده نقطة نقطة الى النهاية و بعد ذلك لكل حادث حديث. |
#13
|
|||
|
|||
![]() غفر الله لى ولك وبصرنى الله وإياك بالحق .
وأقولها للمرة ثانية لاتهتم بشخصى من أكون بقدر ماأريدك أن تهتم بكلامى وتبين للناس أنه باطل وأنك برىء مماينسب إليك من كلامك ياشلبى . الذى هالنى وأنت صاحب العقيدة الصحيحة كما حشوت بها كلامك فى صفحات موسوعتك أنك تطعن فى علماء الأمة وتخالف بذلك أصلاً من أصول عقيدة أهل السنة والجماعة وهى احترام العلماء وتوقيرهم وفى الوقت نفسه إذا فتشنا فى كتاباتك وجدت تثنى وترفع أقواماً وتعدهم من كبار العلماء وتذب عنهم وهم ليسوا كذلك . ألست القائل [[[ ودع عنك كلا م بن خلدون ما لم يثبت المتخصصين الطعن في جابر بن حيان وأمثاله من علماء المسلمين، فكلام بن خلدون لا وزن له عندي إذا طعن في العلماء ودينهم حتى يأتيني الدليل القاطع، فالنساخين منهم من كان يدس السم في العسل، فينسبون علوم السحر إلى فلان وفلان من أهل العلم حتى يروجوا للسحر، وكبار علماء كابن حيان وابن سينا وصاحب تذكرة داواد في تذكرته مدون سحر، والسيوطي وغيرهم نسب اليهم كتب سحر وهناك شك كبير في ان يكونوا دونوا هذه الكتب لذلك فمثل هذا الطعن يجب الحذر منه وعدم تصديق أي طعن ما لم يأتي عليه دليل جازم بخط يد المؤلف ]]] ابن سينا وجابر ابن حيان من كبار أهل العلم عندك ؟ ثم كيف يأتيك الدليل أعبر المؤرخين ؟ أم عبر ملك ملوك الجن الذى أسلم على يديك أم عبر قرين رسول الله صلى الله عليه وسلم يهنؤك بالعيد عبركشف بصرى من امرأة مسحورة ؟ أم خليفة المسلمين الذى إذا كان عنده مايشغله من أمور الحكم بعث من ينوب عنه معك فى جلسات العلاج ؟ وهذا كله ثابت بخط يدك . وهل هناك مؤلف يقول بخظ يده أننى ساحر أو ضال ؟ وسأتفضل عليك ـ بعد فضل الله ـ بنقولات عن أهل العلم فى ابن سينا لعل الله ينفعك بها وترجع عما أنت فيه من طعنك فى الأعلام وتزكية اللئام : قال ابن تيمية رحمه الله : (( وابن سينا تكلم في أشياء من الإلهيات والنبوات والمعاد والشرائع لم يتكلم فيها سلفه ولاوصلت إليها عقولهم ، ولابلغتها علومهم ، فانه استفادها من المسلمين وان كان إنما أخذ عن الملاحدة المنتسبين الى المسلمين كالإسماعلية ، وكان أهل بيته من أهل دعوتهم ، من اتباع الحاكم العبيدي الذي كان هو وأهل بيته واتباعه معروفين عند المسلمين بالإلحاد أحسن مايظهرونه دين الرفض وهم في الباطن يبطنون الكفر المحض .....)) ثم قال الشيخ (( والمقصود هنا ان ابن سينا أخبر عن نفسه أن اهل بيته -أباه وأخاه - كانوا من هؤلاء الملاحدة وأنه إنما اشتغل بالفلسفة بسبب ذلك ...)) الرد على المنطقيين ص141 . وقال الشيخ أيضاً (( وكذلك ابن سينا وغيره يذكر من التنقص بالصحابة ما ورثه عن أبيه وشيعته القرامطه حتى تجدهم إذا ذكروا حاجة النوع الأنساني إلى الإمامة عرضوا بقول الرافضة الضلال لكن أولئك الرافضة يصرحون بالسب بأكثر مما يصرح به هؤلاء الفلاسفة...)) نقض المنطق ص 87 . 2) قال الذهبي رحمه الله في السير : ترجم الذهبي لابن سينا في السير فقال: (( ... وله كتاب الشفاء وغيره وأشياء لاتحتمل ,وقد كفره الغزالي في كتاب (( المنقذ من الضلال )) وكفر الفارابي )) سير أعلام النبلاء 17/535 3) قال ابن القيم رحمه الله : وقال ابن القيم عنه (( وأما هذا الذي يوجد في كتب المتأخرين من حكاية مذهبه (أرسطو) فإنما هو من وضع ابن سينا فإنه قرب مذهب سلفه الملاحدة من دين الإسلام بجهده وغاية ماأمكنه أن قربه من أقوال الجهمية الغالين في التجهم فهم في غلوهم في تعطيلهم ونفيهم أسد مذهباً وأصح قولاًمن هؤلاء ...)) إغاثة اللهفان 2/374 4) قال ابن الصلاح رحمه الله : ((كان شيطاناً من شياطين الإنس))فتاوى ابن الصـلاح 1/209 5) قال الكشميري عن ابن سينا : (( ابن سينا الملحد الزنديق القرمطي غدا مدى شرك الردى وشريطة الشيطان )) فيض الباري 1/166. أما جابر ابن حيان فهذه ترجمة لأحد البحاث عنه : [[[ ي البداية، تعرض لنا كتابات جابر بن حيان معضلات في التاريخ الديني. وكما فعل الخيميائيون القدامى حين قدموا الـعرفان مقترنا بالمسيحية، فعل جابر بن حيان فقدم لنا معرفة روحية إسلامية في نظامه العلمي. وهذا العرفان أو الغنوصية (gnosis) لم تكن هي المعرفة الروحية البدائية التي تطورت في ظل الدائرة الشيعية في القرن الأول والثاني الهجري (القرن 7 والـ 8 ميلادي) كما يدعيه بعض الكتاب الإسلاميين، بل كانت معرفة روحية فيها من التوفيقية (Gnostic Syncretism) والتي كانت سائدة في أواخر القرن الثالث الهجري عند الغلاة من الشيعة والتي كان له دور في ظل التوترات السياسية آنذاك في تهديد وجود الإسلام أو بقاءه. وقد ادعى جابر بن حيان عن فرصة وجود أو قيام إمام وأن هذا الإمام سيزيل قانون الإسلام ويبدل الوحي في القرآن بالعلم عل ضوء العلم والفلسفة الإغريقية. وتعاليم هذه الكتابات هي شرح لهذا الإلهام الروحي البحت والجديد، والممثل بالأئمة العلويين . وبنظرة إلى لغة جابر بن حيان الدينية نجده قريبا إلى الكرمانيين Karmatianism (الكرمانيين لم يظهروا إلا في عام 260 هـ/ 873م ونجد جابر بن حيان يقتبس منهم في كتاباته). والإمام يسمى “الناطق”، كوجه آخر إلى الصامت. والمراتب التي يطلقها الكرمانيون هي نفس المراتب والصيغ التي تتبعها الإسماعيلية الفاطمية (باب، حجج، سابق تالي، لاحق، داعي مطلق…إلخ). ويقسم هذا الوحي الأخير تاريخ العالم إلى سبعة أجزاء، يأتي فيه وحي الإمام الجابري آخرهم. وبالمثل، أئمة المسلمين الذين تبعوا الواحد تلو الآخر وهم من أبناء علي (بن أبي طالب) إلى القائم وهو السابع: الحسن، الحسين، محمد بن الحنفية، علي بن الحسين، محمد الباقر، جعفر الصادق، إسماعيل (=محمد بن إسماعيل هو السابع = وهو القائم) . وبالمقارنة إلى الكرمانيين والإسماعليين، لا يعد “علي” أحد الأئمة السبعة بل هو الصامت (اللاهوت المحجوب) وهو متعالي على الناطق ، والسبعة هم تجسيده على الأرض . وفي هذه التعاليم من جابر نجد التشابه مع النصيرية . وفي النصيرية نجد نفس العقيدة للحالات الكهنوتية الثلاث : ع (=علي) ، م (=محمد)، س (=سلمان). والـ س متعالية على الـ م في فكر جابر . في هذا النظام يظهر الإمام كما ادعاه جابر ويسمية “ الماجد ” أو “ اليتيم ” وينبثق مباشرة من الـ ع بعد أن يتخطى الـ م والـ س . وكما هو حالة الغلاة الشيعة ، وبالأخص النصيرية ، نرى الميتافيزيقا المسيطرة مقبولة. (المصطلحات: تناسخ ، أدوار ، أكوار ، نسخ ، فسخ ، رسخ ، مسخ ) ]]] سائلاً الله عز وجل أن يررزقك العلم النافع والعمل الصالح فوالله إنى لك ناصح وعليك مشفق مما أنت فيه من غفلة وبعد عن الحق تولاك الله برحمته ورفع عنك . ثانياً : أنت لم تنتقص نبى الله سليمان فقط وتحط من قدره بوصفك له بالعجز ـ وإن كنت أظن أن ذلك فلتة قلم تستوجب التوبة ـ بل زعمت أن ملأ سليمان عليه السلام من الإنس والجن سحروا من قبل شياطين الجن وهذا وفق تفسيرك للقرآن واستنباطاتك الغريبة والعجيبة والتى لم يسبقك بها النصارى فضلاً عن المسلمين ضارباً بذلك القواعد التى وضعها أهل العلم لتفسير القرآن وهذا نص كلامك : [[[ لقد تواطأت سحرة شياطين الجن مع اليهود فسحروا (سحرًا مشتركًا بين الجن والإنس) على ملك سليمان عليه السلام، قال تعالى: (وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ) (البقرة: 102)، فقد نصت الآية صراحة وبكل وضوح أن اعتداء الشياطين بالسحر كان على (مُلْكِ سُلَيْمَانَ)، إذًا فالسحر كان (سحرًا عامًا) شمل كل ملكه، هذا بصفته (نبي ملك) يملك شعبه وجنوده، فملكه أعم من أن يحصر في جزء منه، فحسب ظاهر الآية فملكه يشمل جنوده وملأه من الجن والإنس والطير، قال تعالى: (وَحُشِرَ لِسُلَيْمَانَ جُنُودُهُ مِنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ وَالطَّيْرِ فَهُمْ يُوزَعُونَ) (النمل: 17)، وبالتالي فملكه يشمل كل ما بنته له شياطين الجن (مِنْ مَحَارِيبَ وَتَمَاثِيلَ وَجِفَانٍ كَالجَوَاب وَقُدُورٍ رَاسِيَاتٍ) (سبأ: 13)، ولأن الجن المسلمين طرف من ملكه فقد شملهم تسلط السحر، وهذا شاهد على أن الجن تسحر لبعضها البعض. ]]] ولايوجد فى أسقاع الأرض من فسر لاسلفاً ولاخلفاً ( تتلوا ) بمعنى ( سحر ) وإنما تفسير ( تتلوا ) ماتخبر به كاذبة وفسروا ( على ملك سليمان ) على زمنه وعهده . وقد جاء عن ابن عباس أنه كان لسليمان كاتب يكتب له كل شيء بأمره ثمّ يدفنه تحت كرسيّ سليمان فلما مات سليمان عليه السلام أخرجته الشياطين فكتبوا بين كل سطرين سحرا وكفرا وقالوا هذا الذي كان سليمان يعمل بها. 988 ابن أبي حاتم. وصحح إسناده الحافظ في الفتح 10/242. ويحتمل أنه مما أخذه ابن عباس رضي الله عنه عن أهل الكتاب . وجاء عن ابن عباس رضي الله عنه أيضا أن الشياطين خلطوا السحر والكفر مع ما كانوا يسترقون بسمعهم من أخبار السماء وكتبوا ذلك ودفنوه ولما مات سليمان عليه السلام دلوا الناس عليه فاستخرجه الناس وهم اليهود واتبعوه وعملوا به وظن بعضهم أن سليمان عليه السلام كان يأخذ بالسحر ويعمل به وحيث أن السحر كفر ولا يمكن لنبي الله أن يعمل به لذا فقد برأه الله نبيّه سليمانُ عليه السلام مما افتراه عليه هؤلاء الشياطين واليهود . ولى عودة ووقفات مع ماخطته يداك لبيان مافيه من عطب ووهن وتآكل نصحاً للأمة مع ملاحظة أن كل مانقلته هنا هو على صفحات هذا الملتقى . وأستغفر الله من الخطأ والزلل . |
#14
|
|||
|
|||
![]() تمشياً مع ماطلبه الأخ الكريم أبوسيف لن أدخل معك فى جدال والحق واضح أبلج وباب التوبة مفتوح إلى أن تغرغر والله المعين على كل بلاء وابتلاء .
وإن كنت تقصد أن الألبانى شيخك مجازاً لأنك تقتات على أشرطته ومصنفاته ـ حقيقة أم تقية ـ فهو شيخ الأمة فى عصره فى علم الحديث أما إن كنت تقصد أنه من شيوخك لأنك تلقيت عنه العلم فهذا مالاوجود له سوى فى مخيلتك وأتحداك أن تأتى بتزكية من نصف عالم لك ممن ذكرتهم فى ترجمتك عن نفسك وأنا أعنى ماأقول لأن طريقة طرحك للمواضيع الفقهية تنم على جهل مطبق بأصول الدين وفروعه وهذا ماسيتضح معنا لاحقاً . ثم الألبانى لو قرأ نص كلامك هذا : [[[ ولا تنسى فضيلتكم أنني قد طرحت تساؤلا عن المخطوطات الإسلامية، وعن كتب المسانيد والسنة هل طيعت بالكامل أم لا؟ ولم تجبني إلى الآن، وأنا في انتظار الرد على هذا التساؤل، وهذا هو ما يهمني الحديث عنه أكثر من غيره، لأنني ذكرت لدي معلومات بهذا الصدد، ولن أطرحها إلا بعد أن ينكشف أمر اختفاءها.........الأمر خطير ........خطير......... خطير...... هل تقدر ما معنى أن تظهر أحاديث جديدة لم يعرف عنها العلماء شيء بعد، راجع ما ذكرته عن قضية الكتب بتمعن شديد، وبدراسة متأنية، واسأل أهل الذكر في علم الحديث والمسانيد والمخطوطات ورد علي بارك الله فيك، انا منتظر ردك بفارغ الصبر. أنا لست أطعن في السنة ولا أشكك فيها كما قال أحد الإخوة هداه الله، ولكن بين يدي حقائق، لن أتكتم عليها، ولن أثيرها قبل أن تعترف الأمة باختفاء هذه المخطوطات، درئا للفتن، وعندها فقط سوف يكون لي كلام آخر تماما. ]]] لو قف على هذا لكان للألبانى معك شأن آخر ثم الألبانى عندك رجل مسحور حيث أن كتب السنة فى المكاتب ولم يرها لأن عليها سحر إخفاء واحمد الله تعالى أنك لم تكن فى عهد عمر الفاروق رضى الله عنه لكان مصيرك مصير صبيغ بن عسل الذى جلده عمر حتى ذهب مافى رأسه . الشىء الثانى الشيخ محمد بن عبد الوهاب دعوته انطلقت من بلاد الحرمين وكل علماء بلاد الحرمين هم من أحفاده وتلامذته وهم يذبون عن دعوته التى هى دعوة الأنبياء والرسل فكيف يكون عندك مجدداً وأنت الطاعن فى علماء بلاد الحرمين بقولك مانصه : [[[ الذي يعتبرون الجلسات الجماعية مبررا أمام الجهات الشرعية خاصة في بلاد الحجاز المتمسكة بمفهومها الخاص للمنهج السلفي، فهم في نفس الوقت لن يقبلوا كجهات سلفية بمفهوم العلاج الشرعي، فهم لا يقبلون سوى الرقية فقط، وأي اسلوب علاجي تقني فهو مرفوض من قبلهم باهتبار ان السلف لم يرد عنهم هذا، وكأن العلاج علم تقليدي قائم على محاكاة السلف، وليس علم اجتهادي خاضع للتجريب والتطوير قياسا على علوم الطب البشري ]]] http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=24504&page=18 فهل لبلاد الحرمين مفهوم خاص بها للمنهج السلفى وقى قولك " جهات سلفية " تنقص واضح لايخفى عن كل عاقل ، يعنى لزاماً نفسق الحكام ونكفرهم ونتعاطى التفجيرات وننشر الرعب بين المدنيين ونثير الفتن فى البلدان حتى نصبح سلفيين على الجادة ؟ المشكلة التى تعانى منها أنها الحياة عندك كلها سحر فى سحر وجن فى جن حتى نبى الله أيوب لم ينجُ منك وادعيت أنه مسحور بقولك مانصه : [[[ أتحداك أنت وكل المعالجين على وجه الأرض أن تقول: (لا) ، أعتقد أن السحر قد أثر في رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وفي الصحابة ، وفي أيوب عليه السلام ، فأين أنت من هؤلاء؟ ]]] من أين جئت بأن أيوب عليه السلام سُحر ؟ ياشلبى : طعنك فى علماء الأمة وانتقاصك منهم وتزكيتك للزنادقة والملاحدة واستهدافك لبلاد المسلمين وتفسيقك للحكام جملة وتفصيلاً وتشيكك فى كتب السنة وادعائك ضياعها بالسحر وأنها فى أيدى السحرة وهذا يعنى ـ ضمناً ـ أن صلاة الظهر قد تكون ركعيتن وليست أربعة وأنها ستخرج ـ بواسطتك ـ لتغير الكثير . هذا أمر يضعك بين قوسين ويضع تحت منك عشرات الخطوط الحمراء أنت ومن ناصرك ورضى بما قدمت . ماتقدم ليس هو موضوعنا بل هى مقدمة فقط والذى سيأتى ليس لك قبل به والتوفيق والسداد من الله وحده سائلاً الله أن يجعل عملى خالصاً لوجهه الكريم وأن يردنى وإياك إلى الحق رداً جميلاً . ولى عودة بإذنه تعالى . |
#15
|
|||
|
|||
![]() أكرر إعتذارى للإخوة الذين يراسلوننى عبر الخاص لعدم مقدرتى قراءة رسائلهم أو الرد عليها لعدم تمكنى من ذلك حتى تبلغ مشاركاتى الحد المطلوب لقبول الرسائل إلا إن كان لأهل المنتدى رأى آخر فى فتح القبول دون الشرط المطلوب فهذا مزيد كرم منهم وفضل .
|
#16
|
|||
|
|||
![]() قبل أن أكمل أذكر شلبى بمقالة هو قائلها هذا نصها :
[[[ لقد ناظرني الكثيرين على المنتديات ووفقني الله وقرعت الحجة بالحجة والدليل بالدليل، فما كان حقا اجتمعنا عليه، وما كان باطلا تراجعت عنه، فأنا لا أئتي بكلام إلا بدليل شرعي أو استنباطي أو عقلي، أو خبرة خاصة متعلقة بعالم الجن، فهمني من فهم ومن استعصى عليه الفهم، أسكت وألزم الصمت، ولا أماري ولا أجادل، فيظن من امامي أنني هربت من المواجهة، ولكنني علمت قدر علمه فلم أشأ أن أقول له ما يسيئه أو يشهر بجهله على الملأ، فمن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة. ]]] يقول شلبى : [[[ وهذا مما يجعلني أفجر قضية هامة جدا، وخطيرة جدا، هل تم طباعة مخطوطات كتب السلف كاملة؟ أم أن هناك مخطوطات لم يتم طباعتها بعد؟ ولا نعلم عن مكانها شيء؟ مخطوطات المسانيد و كتب الحديث والسنة ... هل هي كاملة؟ هل طبعت بالكامل؟ هل اختفى أو ضاع منها شيء؟ يقال أن هناك مخطوطات لبعض كتب الحديث ومسانيد ضخمة لم يتم العثور عليها إلى الآن، وبالتالي لم يتم طباعتها، ولا دراستها، وأن مخطوطات كتب السنة هذه اختفت في ظروف غامضة، يعتقد أنها ربما احترقت، أو فقدت، أو اندثرت، ويرجح أن الغرب قاموا بسرقتها وتهريبها أو إخفائها إبان احتلالهم للبلاد الإسلامية، ولم يتم العثور عليها إلى الآن، اي أن هذه المخطوطات موجودة لم تختفي تماما. خاصة وأن هناك قول بأن العراف الشهير (أنوستراديموس) قد ساق نبؤاته الشهيرة من أحاديث النبي صلى الله عليه وسلم، ونسبها لنفسه، فهل حصل هذا العراف على شيء من هذه الكتب وأخرجه في هيئة نبوءات، والتي أثارت دهشة العالم في تحققها على النسق الذي طرحه في رباعياته؟ خاصة وأن نبؤاته ممتدة إلى حقب مستقبلية قادمة. والمعروف أن العرافين قد يتنبؤن لمدة سنة أو عدة سنين، لكن لم يظهر احد تنبأ بأحداث مستقبلية إلى مئات السنين إلا الأنبياء والمرسلين عليهم السلام، مما يثير الشك في مصدر نبؤاته، ومن أهم نبؤاته التي تؤرق العالم الغربي كله تقول بأن المسلمين سيحتلون أوربا في سنة 2025، ومن الثابت أن العراف كذوب، لكن قد يصدق قوله. فهل هناك كتب ومراجع ذكرت أسماء مخطوطات لبعض كتب السنة مما ليس بين أيدينا الآن؟ أي خلاف البخاري ومسلم والنسائي ومسند الإمام أحمد وغيرهم من كتب السنة، خاصة وأن بعض المختصين يرجح أن هذه الكتب تم تدوينها في الغالب ما بين القرنين الثالث والرابع الهجري، ولم يعلم عنها شيء إلى الآن. وبما أن الله نزل الذكر وحفظه من الضياع، والسنة تدخل تحت مظلة الذكر، فهل هذا يعني أن هناك أمل في ظهور هذه الكتب في يوم من الأيام؟ ]]] هذا تقرير خطير جداً يدلل على أن الدين ناقص ـ وإن أنكر شلبى أنه يقول ذلك ـ وأن يوماً مابعد ظهور هذه المصنفات سنكتشف أن الصلاة زيدت أونقصت وأن الجمع بين الزوجة وأختها جائز وأن الله ليس فى السماء ؟ بل فى كل مكان !! بل ووصل بالرجل أنه اعترف بأنه حرر بعضاً منها وقال لبعضهم أنه حرر كتب السنة وهذا متواتر عنه تواتر لايمكن دعفه بل أمره استفاض فى أنه قرين رسول الله صلى الله عليه وسلم يزوره وكذلك الصحابة من الجن وأن خليفتهم يأتمر بأمره وأسره لإبليس والدجال تحت الأرض وقد أتيت بثلاثة شهود على قوله لنثبت أن هذا الأمر منشر عنه ومستفحل : الراقى المصرى [ وهو مشرف فى عدة مواقع للرقية ومعالج وكاتب فى هذا المنتدى ] حيث قال : [[[ الاخوة الأفاضل اعضاء ومشرفين هذا المنتدى اولا احب ان ابارك لأخي الحبيب اسماعيل على زفافه .. اللهم جنبه الشيطان وجنب الشيطان ما رزقته بارك الله فيك ولك وعليك يا اخي الحبيب اسماعيل أما بعد فمشاركتي في موضوع جند الله لها من الأهمية بمكان .. فانا الشخص الذى ادلى اليه جند الله بجميع ما ورد فى محادثته مع الشيخ الفاضل أبو همام .. والذى اتهمه جند الله بوجود قصور في شخصيته .. وهذا كلام لا يهمني او يعنيني فقد قراته منذ فتره ولم اهتم به ولم اغضب له .. فالغضب يجب ان يكون لله وليس لنفسي حتى لا اتحيذ ضد الرجل او اتهمه بما ليس فيه .. وبعد فكما تفضل اخي اسماعيل فإن جند الله لم ينكر حديثه مع الجن المسلم ولكنه اعلنه منذ البداية .. ولا انفي ان في كلامه الكثير من الشطط .. ولكن هذا لا يمنع ان نقول وبكل صدق ان له مواضيع هادفة وصحيحة وسليمة تماما .. اما اعتقاده بان الجن الجن المسلم يحضر اليه وانه يتحدث مع قرين رسول الله المؤمن او مع امير المؤمنين من الجن .. وغيرها مما اخبرني به بنفسه والله شاهد على صدق ما اقول .. ومنها مثلا انه قام بسجن ابليس والمسيخ الدجال تحت الأرض حتى يتسنى له اخراج كتب السنه التى تم اخفائها بواسطة السحر .. ولقد اطلعني فى منزله على طلسم او خريطه لهذا السحر .. وغير هذا الكثير والكثير منها معركة حدثت بينه كقائد انسي لجيوش الجن المسلم وبين الجن اليهودي حول بيت المقدس لانقاذه من هجمات اليهود عليه .. ومنها ايضا انه حارب صدام حسين لأنه اكبر ساحر على وجه الأرض .. وان صدام قد سلم نفسه بنفسه للأمريكان وانه موجود الان فى أمريكا .. ومنها أيضاً ان جند الله قد قام بقتل قرين موسى السامرى .. وفي اخر مقابلة بيننا اخبرني بانه قد تم فك اسر كتب السنة التى تم اخفاؤها بواسطة السحر .. وأن هذه الكتب قد ظهرت فى تونس . بالرغم من كل هذا فالرجل مسلم ولقد قابلته فى اول موعد بيننا فى مسجد بعد صلاة الظهر .. وهو ينفي الاستعانة بالجن ولا يقره ويقول بانه كفر .. كما يحارب السحر بشدة وبضراوة كبيرة .. واذا كان الرجل قد أخطا في اسلوب عرض موضوعاته او الاصرار عليها فذلك يرجع الى كونه علم وهو مسؤل عن نشره بين الناس كما اخبرني بنفسه . ]]] مسألة صدام حسين وسقوطه على يد بهاء شلبى ثابتة بخط يده فى منتدى الجن والعفاريت ومتواترة كما بين الأخ الراقى المصرى . 2 ) ابن حزم المصرى أو الظاهرى [ وهو المشرف على هذا القسم وفى عدة مواقع أخرى ] حيث قال فى معرض الدفاع عنه : [[[ قولون ادعائه بالتعاون مع الجن ؟؟؟؟ هذا ليس بالجديد فالرجل ماأنكر ذلك بل ودافع عنه ومنكم من أيده في ذلك اما بالقول وأما بالسكوت أم تقولون أقواله من التخاطب مع قرين رسول الله أو خليفته من الجن كما يدعي؟؟ وذاك أيضا ليس بالجديد فالرجل قالها أكثر من مرة دون نكير لا أستطيع أن أقف علي سبب ثورتكم عليه الي هذا الحد ؟؟؟ مالجديد ؟؟؟ مالذي تغير ؟؟؟ لا أعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تجمد عضويته والبعض يطالب بحذف موضوعاته التي تزيد عن الخمسمائة موضوع ولماذا كل هذا ؟؟؟لاأعرف؟؟؟؟؟؟؟ ]]] 3 ) أبو همام الراقى [ وهو معالج وصاحب موقع ومن مجيزى الاستعانة بالجن ] وهذا حوار بينه وبين بهاء نشره على موقع أبى البراء : Bahaa Eddin says: السلام عليكم ورحمة الله أبو همام ناصر القطعانى says: السلام عليكم أبو همام ناصر القطعانى says: أهلا أبو همام ناصر القطعانى says: بهاء أبو همام ناصر القطعانى says: كيفك ؟ Bahaa Eddin says: كيف حالك يا أخي الفاضل Bahaa Eddin says: نعم Bahaa Eddin says: كان صعب جدا أدخل هنا لكن الآم أعتقد ممكن أبو همام ناصر القطعانى says: الحمد لله Bahaa Eddin says: لماذا لا تظهر على المنتدى؟ أبو همام ناصر القطعانى says: طييب أبو همام ناصر القطعانى says: مشاغل أبو همام ناصر القطعانى says: كيف حالك أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: وحال المرضى ؟ Bahaa Eddin says: كان الله في عونك أبو همام ناصر القطعانى says: كيف حال خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم من الجن ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: وبقية الإخوة ؟ Bahaa Eddin says: والله منذ زمن لم يتواصلوا معي Bahaa Eddin says: لكن أحسب أنهم في عزة ونصر أبو همام ناصر القطعانى says: الحمد لله أبو همام ناصر القطعانى says: وفقهم الله وإياك Bahaa Eddin says: عدوا مرحلة الخطر الآن وهم في آمان بعد حروب دامت سنوات أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر أبو همام ناصر القطعانى says: وهل من أحد منهم رأى رسول الله صلى الله عليه وسلم. Bahaa Eddin says: ونحن الآن نجاهد من اجل خروج كتب السنة أبو همام ناصر القطعانى says: وسعد بصحبته أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ Bahaa Eddin says: عن من تسأل؟ أبو همام ناصر القطعانى says: عن الجن المسلم ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: هل منهم صحابيون ؟ Bahaa Eddin says: منهم صحابة وتابعين، كل الجن المسلمين اليوم يد واحدة بعد أن فك الله أسرهم Bahaa Eddin says: لقد جاهدت عدة سنوات لفك أسرهم تحت اشراف تباعي من الجن أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر أبو همام ناصر القطعانى says: زادك الله توفيقاً أبو همام ناصر القطعانى says: الله اكبر أبو همام ناصر القطعانى says: وماذا عن كتب السنة التى عند السحرة أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: هل ستسترجعونها؟ Bahaa Eddin says: كلهم اليوم أعزة وفي قوة ومنعة ببركة دعاء المسليمن وعمل المعالجين ليل نهار Bahaa Eddin says: نعم Bahaa Eddin says: هناك ستة مجلدات أعمل على إخراجها أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر Bahaa Eddin says: هناك كتب في المكتبات العامة ولا أحد ينتبهإليها بسبب السحر أبو همام ناصر القطعانى says: أعانك الله ووفقك أبو همام ناصر القطعانى says: هل السحر منتشر فى كل مكان أبو همام ناصر القطعانى says: إلى هذه الدرجة . Bahaa Eddin says: مخطوطات كبيرة جدا أمام الباحثين ولا أحد يراها أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر Bahaa Eddin says: نعم مخطط قديم والبركة اليوم في المعالجين لإبطال هذه الأسحار أبو همام ناصر القطعانى says: ومسألة قرين المادة هذه أين وجدتها أخى؟ Bahaa Eddin says: ليس لها دليل صريح ولكن استنباطي Bahaa Eddin says: وقد اكتشفها الروحانيون أبو همام ناصر القطعانى says: وفقك الله Bahaa Eddin says: وسموه (الجسد الأثيري) أبو همام ناصر القطعانى says: وهل لك نشرها أبو همام ناصر القطعانى says: وهى بلادليل يعول إليه . أبو همام ناصر القطعانى says: أو عليه ؟ Bahaa Eddin says: ما هي التي أنشرها Bahaa Eddin says: لا أستطيع حجب علم عن نفع الناس، والدليل هو دليل مادي عقلي Bahaa Eddin says: ولا دليل شرعي أبو همام ناصر القطعانى says: مسألة قرين المادة أبو همام ناصر القطعانى says: نعم أبو همام ناصر القطعانى says: ولم الإخوان لم يتصلوا بك إلى الآن ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: هل هناك مانع ؟ Bahaa Eddin says: هل أخفي العلم عن الناس وقد اعترف به النصارى Bahaa Eddin says: والله حسب ظروفهم وحسب نظام الحرب Bahaa Eddin says: ليس لب ان أطلب منهم اللقاء Bahaa Eddin says: الأمورتبع استراتيجية الحرب أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر Bahaa Eddin says: كلما كان هناك ضرورة رتبوا لقاء بمعرفتهم Bahaa Eddin says: كان آخر لقاء لي بقرين رسول الله في رابع أيام عيد الأضحى أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر أبو همام ناصر القطعانى says: قرين رسول الله صلى الله عليه وسلم Bahaa Eddin says: جاء ليهنئني بالعيد أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: ماشاء الله Bahaa Eddin says: وهو وجميع الجيوش من المسلمين Bahaa Eddin says: نعم أبو همام ناصر القطعانى says: وكيف هى وسيلة الاتصال ؟ Bahaa Eddin says: أسأل الله أن يكون كل هذا حقا لا باطل فيه Bahaa Eddin says: أنا أجتهد في أمور فرضت علي والحمد لله Bahaa Eddin says: من خلال أي مريض Bahaa Eddin says: يراهم ويسمعهم Bahaa Eddin says: وينقل لي أي معلومات عن العلاج أبو همام ناصر القطعانى says: ياسلام أبو همام ناصر القطعانى says: هكذا الشغل ولابلاش Bahaa Eddin says: فأنا لا أراهم ولا اسمعهم لأنه لا دليل أمامي يشرع هذا Bahaa Eddin says: كل شيء منضبط شرعي أبو همام ناصر القطعانى says: نعم أبو همام ناصر القطعانى says: صدقت Bahaa Eddin says: لن تجد أي ثغرة فيها مخالفة شرعية أبو همام ناصر القطعانى says: وفقك الله على كل حال Bahaa Eddin says: لو أنني لاحظت وجود مخالفة واحدة لما استمريت أتلقى أي معلومة منهم Bahaa Eddin says: وعلى فكرة أبو همام ناصر القطعانى says: كنة حذراً فقد يكونوا شياطين Bahaa Eddin says: هم لا يلقنوني معلومات Bahaa Eddin says: ولكن يتركوني أبحث، وعندما أصل لمعومات جديدة صجيجة يقولون نعم هذا صحيح Bahaa Eddin says: كل شيء أضعه في حسابي Bahaa Eddin says: لكن إلى الآن لا أرى منهم إلا الصدق أبو همام ناصر القطعانى says: وفقك الله Bahaa Eddin says: كل يوم يأتي يثبت لي صدقهم أبو همام ناصر القطعانى says: وكتب لاسحر هل ينصحنونك بقراءتها أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ Bahaa Eddin says: يبغضونها، وأنا لا أقرأها، وليس في بيتي شيء منها Bahaa Eddin says: بل نعمل على إحراق الكتب الجنية في جلسات العلاج Bahaa Eddin says: حرقنا أهم الكتب في عالم الجن أبو همام ناصر القطعانى says: لن تستطيعوا إتلافها فهى كثيرة Bahaa Eddin says: لا نحن نعمل علىأمهات كتب السحر وليس الكتب الصغير فتبه نحن لا نلعب أبو همام ناصر القطعانى says: ها فهمت Bahaa Eddin says: كل جسد مريض فيه كتب سحر فتنبه لهذا أبو همام ناصر القطعانى says: ولكن هذا لايعرضك لأذى الشياطين أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ Bahaa Eddin says: يعمل الشياطين في الجسد بواسطة هذه الكتب داخل جسم المريض Bahaa Eddin says: نعم Bahaa Eddin says: كثير جدا Bahaa Eddin says: ولكني أصبر Bahaa Eddin says: ليس أمامي مفر إلا الجهاد في سبيل الله أبو همام ناصر القطعانى says: ومن يحميك نهم أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: بعد الله أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ Bahaa Eddin says: العلم Bahaa Eddin says: حصانة كبيرة يهابها الشيطان أبو همام ناصر القطعانى says: الله أكبر Bahaa Eddin says: والتخطيط السليم في ترتيب الحروب والمعارك أبو همام ناصر القطعانى says: وهل هى معك هذه الحصانة؟ أبو همام ناصر القطعانى says: وكيف السبيل إليها ؟ Bahaa Eddin says: في رأسي Bahaa Eddin says: الخبرة أبو همام ناصر القطعانى says: هل لى أن التقى بإخواننا من الجآن أبو همام ناصر القطعانى says: ؟ أبو همام ناصر القطعانى says: أخبرهم أننى أريد لقياهم Bahaa Eddin says: تستطيع قراءة كل ما كتبه على المنتدى وستعلم هذا Bahaa Eddin says: هم معك الآن بدون أن تطلب هذا ولو وجدوا فرصة بغير فتن لتم لقاؤك معهم Bahaa Eddin says: يقينا هم معك كل معالج معه جيوش من الجن المسلمين Bahaa Eddin says: وإلا فكيف تعالج بدونهم؟ أبو همام ناصر القطعانى says: كيف اتصل بهم أبو همام ناصر القطعانى says: هل من وسيلة ؟ Bahaa Eddin says: حسب مزاجهم هم Bahaa Eddin says: إذا هم أرادوا هذا أبو همام ناصر القطعانى says: الله المستعان Bahaa Eddin says: لكن من الممكن لو أن هناك مريض تعالجه يمكن أن يراهم ويقول لك يوجد كذا وكذا أبو همام ناصر القطعانى says: نعم Bahaa Eddin says: لكن احذر ممكن الشياطين تلعب لو لم يكن ليدك خبرة وعلم أبو همام ناصر القطعانى says: نعم يكفى إلى هنا أسأل الله أن يهديك أو يقصم ظهرك ياجند الله أبو همام ناصر القطعانى says: السلام عليكم مما تقدم أن عملية الاتصال بقرين رسول الله صلى الله عليه وسلم وبقية الجيوش تكررت غير مامرة وليس كما ادعى أنها حالة كشف بصرى لحالة من أهل البيت . ومادام كذلك ليش مايسأل القرين عن بعض الأحاديث المختلف فيها هل هى صحيحة أم ضعيفة ؟ أليس القرين سجل كامل عن مقرونه كما يقول جند الله ؟ ثم ماحاجتنا للبخارى ومسلم وبقية كتب السنة وعندك سند قوى مثل هذا القرين الذى كان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم لحظة بلحظة ؟ ثم وفقاً لكلامه عن القرين فهو يشبه رسول الله صلى الله عليه وسلم تماماً فهلا وصفت لنا المسحورة التى أخبرته شكله تماماً لكى نتعرف عليه فى منامنا ؟ وهل قرين رسول الله صلى الله عليه وسلم كان أسيراً عند اليهود فى زمن أبى بكر وعمر وعثمان وعلى رضى عنهم ؟ وإلا كيف لم ينقل أنه زارهم وهنأهم بالعيد ؟ يستطيع بهاء أن يرد هذا الكلام ويفنده حرفاً بحرف !! ولنا عودة مع ماتبقى والله فى عوننا ونصرنا وتأييدنا . وأستغفر الله من الخطأ والزلل . |
#17
|
|||
|
|||
![]() ننتظر أى تعليق أو تعقيب عما ورد من صاحب المعرف " جند الله " !
|
#18
|
|||
|
|||
![]() لقد أسس " شلبى " قاعدة استقبال المعلومات من الجن وقسمها إلى قسمين مكراً ودهاءً :
القسم الأول : فرق فيه بين الاستعانة والتعاون حتى يسلم من الانتقاد والتحذير منه بسبب استعانته بالجن ومع ذلك لم يفرق بينهما عملياً بل فرق بينهما نظرياً فقط وإليكم الدلالة : قال بما نصه : [[[[ في الحقيقة هذه حالة تنتاب كثيرا من الناس في أحيان كثيرة جدا، وأنا شخصيا تنبتابني مثل هذه الحالة الغريبة، وللأسف لم اصل لتفسير لها حتى الآن، وما زلت أقرأ وأدرس وأبحث. قرأت في الطب النفسي عنها وفي الحقيقة لم أقتنع بكلامهم ولا تفسيراتهم، لأن من شروط صحة هذه التفسيرات القدرة على التحكم في الظاهرة لضبطها والحكم عليها، وهذا غير متوفر أمام الباحثين. وسألت أحد الجن المسلمين عن هذه الظاهرة حين حضوره على أحد المرضى، وكان مأسورا داخل الجسد كرهينة: هل لهذه الحالة علاقة بالسحر أو عالم الجن والقرائن؟ فلزم الصمت، ولم أجد ردا منه!!! وصمت الجني عن الرد له عدة دلالات، إما أن هناك سرا هاما فيه خطر عليهم كجن مسلمين إن صرحوا به، وإما أنه ينقصني كثير من العلم حتى أصل لمرحلة أفستطيع فيها فهم تفسير هذه الحالة، وإما المسألة علمية بحتة وهذا الاحتمال الأخير ضعيف من وجهة نظري. ]]]] وقال أيضاً : [[[ في الحقيقة أنا لا أستطيع تمييز اللغة السريانية من غيرها من اللغات إذا سمعتها، ولم يخطر ببالي أن أسأل من يحضر على جسد المرضى أو من يراه المريض ممن يحضرنا من الجن المسلمين مثل هذا السؤال العجيب، على أي حل أظن الإجابة على مثل هذه السؤال من الأسرار التي لا يستطيع الجن التصريح بها، وتحتاج مني لدراسة تاريخ اللغة السريانية واستخدامها في عالم الإنس، وهذا أمر يطول. ]]] فالسؤال استعانة . كأن أسأل أحد ما عن شارع أو عن شخص أو عن مكان ما فهذه استعانة به . ولكن " شلبى " أراد أن يتفلت من الانتقاد فجاء بالتفريق المزعوم ووقع فى مالم ينتبه إليه ولكى يثبت أنه ضد الاستعانة كفر ـ بإطلاق ـ كل مستعين ورماه بالسحر مستدلاً بآية ( إياك نعبد وإياك نستعين ) والتى لم يستدل بها عالم فى تحريمه للاستعانة إلا دهماء الناس ومن لاخلاق لهم فى العلم . والقسم الثانى : أنه يبحث ويكتشف لوحده ثم يخبره الجن المسلم هل ذلك صواب أم خطأ !! ووضع قاعدة عدم تصديق الجن ووجوب التثبت ثم مزقها دون أن يشعر فأتى بالبوائق عبر الجن المسلم فى زعمه . فهو يقول [[[ وأنا اقر ولمرات كثيرة لا حصر لها، أنني لا اسمع الجن إلا إذا نطق على لسان المريض فقط، ولا أرى الجن اطلاقا، ولا وسوسة، ولا مناما، ولا أتلقى علما مخصوصا عن الجن، إنما أنا مجرد (معالج باحث)، فإن عالجت مريضا حضر في المكان الجن المسلمين بقيادة خليفتهم، أو من ينوب عنه من الصحابة إن كان مشغولا بإدارة الحكم، فإن كان المريض يراهم وقد توصلت لمعلومة جديدة ابلغوا المريض أن يخبرني بصحة أو خطأ ما توصلت إليه من علم جديد، هذا مع إضافة بسيطة توضح ما توصلت إليه بدون إسهاب أو تطويل، فيما لا يتجاوز بضعة كلمات، ومع البحث كنت أكتشف صحة معلوماتهم، وأجد الأدلة تفد إلي من هنا وهناك من الكتب والمراجع العلمية، والشاهد هو طبيعة أبحاثي المنشورة والمستدل على ما فيها من الكتب والمراجع، فكلامي ليس رأيا شخصيا بقدر ما هو تحليل لنقولاتي من المراجع، فإن كان هناك كلام من الجن خالصا ذكرت انه من الجن، وإن كان اجتهادي وأقروني عليه فلا أنسبه إليهم، لأن عمدتي هو الدليل وليس النقل عن الجن خالصا إلا فيما ندر، وهذا هو التعاون الشرعي على البر والتقوى، ولا يدخل في الاستعانة، وهذا ما عليه المعالجين الأثبات. ]]] ووضع قاعدة التثبت التى لم يعمل بها قط وإلا لما ساوى البعرة بالبعير فقال : [[[ فأقول لك قاعدة تسلم بها وتنجو من الشبهات، فالقاعدة لدي أن (خبر الجن يعامل معاملة خبر الفاسق لا يحل تصديقه بدون بينة)، وأنا هنا لا أحكم على الجني نفسه بالفسوق، ولكن اتحرى في الحكم على كلامه وقوله، وهنا ارجع إلى الكتب والمراجع والأبحاث لأتبين صدق كلامهم من كذبه، وهنا يتفتح ذهني لمعلموات كثيرة جدا غابت عني، والشاهد هو ما تراه في أبحاثي من توسع وتشعب لأمور هي موجودة في الكتب ولكننا لم نلتفت إليها، لعجزنل عن الربط بينها، وهذا ما أقوم به في أبحاثي وهو الربط بين أطراف المعلومة حتى يستقيم فهمها في عقولنا. إذا هل أنا منقاد وراء كلام الجن؟ هل أنا أصدق كلامهم بغير بينة؟ هل يضر إعانتهم للمرضى في شيء؟ هل أنا متميز عن بني البشر في شيء أو مخير عنهم؟ ]]] ثم يأتى لينقض غزله بعد قوة أنكاثاً ويناقض نفسه فيقول : [[[ وكذلك وجدت أن ابن إحدى ملكات الشياطين وكانت ملكة بدرجة (سيدة عرش) يلهو بلعب خاصة بهم تدعى (الطقوس)، وهذه اللعب عبارة عن شياطين متشكلة في صورة إبليس، وهي من لمؤن الحيوية للشياطين الصغار، والغرض من هذه اللعب ليس مجرد اللعب فقط، ولكن أن يتربى هذا الطفل الرضيع على عبادة إبليس وتقديسه، ويقوم بتخزين طقوسه في جوفه، وإخراجها وقت الحاجة إليها للعب واللهو، وهذا الرضيع الذي يبلغ من العمر مائة وخمسون عامًا، قد فطم توًا، وفترة الفطام الطويلة هذه خاصة بأبناء الملوك، حتى يكونوا قد فطموا على علوم السحر وفنونه، أما غيرهم من الجن فيدوم فطامهم ثلاثون سنة، فلا يعني كونه رضيع أنه جاهل بالسحر وعلومه، لا بل على العكس تمامًا من ذلك، بل كان عالمًا بعلوم التنجيم والسحر، فرتبة الساحر وراثية بين الشياطين، فالملك لا ينجب إلا أولادًا ملوكًا مثله ]]] فهل مثل هذه المعلومات يكتشفها المعالج لوحده ؟ ثم يقره عليه الجن أو لا ؟ أم أنها من الجن ابتداءً ؟ وحتى لو كانت عبر الجن فأين قاعدة التثبت المزعومة ؟ وقال فى مكان آخر [[[ قابلت ملوكا (سحرت لهم الجن والإنس)، كانوا من أكابر علماء الجن المسلمين في شتى مجالات العلوم والمعارف المختلفة، منهم (علماء) باحثين، وليسوا مجرد (محترفين)، فنجد منهم عالم في الطب وليس مجرد طبيب، والهندسة، والجيولوجيا، وعلوم الكواكب والمجرات، والصيدلة والزراعة وطب الأعشاب، ومفسري قرآن، وشراح عقيدة، وعلماء في العلاج الروحي، لو نقلت لبني جنسي من البشر طرفا من علمهم الواسع لأذهلهم ما حباهم الله به من علم فائق. كل هؤلاء الملوك والشيوخ الأجلاء رغم سعة علمهم، وطول أعمارهم، وشدة قوتهم الفائقة، لدرجة أن منهم من كانوا ملوكا من ملأ سليمان عليه السلام، كانوا فاقدين لذاكرتهم بسبب السحر المسلط عليهم، فلا هم يتذكرون دينهم، ولا علمهم، ولا أي شيء عن ماضيهم ومعلوماتهم الشخصية، فقد أجري لهم (سحر غسيل مخ) مشترك بين سحرة الجن والإنس، فترى أحدهم يتكلم بكلام أهل الكتاب، وكأنه حاخام أو قسيس، لكن من قرارة نفسه يشعر بانتماء نفسي للإسلام، فتلقائيا أبدأ أذكره بالله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم، وأقيم عليه الحجة الدامغة بأن الديانة اليهودية حسب معتقد اليهود خاصة ببني إسرائيل فقط، وأبنائه هم من الإنس وليسوا من الجن، اليهود يتبرؤون من الجن، فكيف تكون يهوديا وأنت من الجن، ولست من ذرية يعقوب عليه السلام؟ فأجد منه إعراضا شديدا في البداية، يجعلني أبلغ مبلغا كبيرا من اليأس في إسلامه، فلا أكتشف أنه مسلم إلا في النهاية، ولكن قلبه يبدأ يرق ويلين تدريجيا، كلما أوغلت في تذكيره ومناظرته بنية إبطال ما عليه من أسحار، إن كان هناك (أسحار غسيل مخ)، فأجد أغلبهم ذاكرته تحولت بسبب السحر إلى مجرد طيف لمشاعر سابقة. ]]] كيف عرف هؤلاء العلماء ؟ وكيف تثبت من أنهم كذا وكذا ؟ هل اكتشف ذلك لوحده ثم أقروه الجن ؟ وكيف سيكتشف ذلك وهو لايرى ولايسمع لامناماً ولاوحياً ولاوسوسة ؟ وهل يجوز له أن يعرض المرضى لحضور الجن ويمرضهم بمثل هذه السخافات ؟ وقال فى موضع آخر : [[[ في أحد الحالات كنت أذكر للمريضة حالة مريضة أخرى وكيف كانت الشياطين تتعرض لها بالأذى، فذكرت لي المريضة أن زوجة أحد قواد الجن المسلمين تقول لك: (ليه يا ابني بتفتح علينا أبواب الشر؟)، فإذا بالشياطين من الحالة الأخرى كانوا يحضرون على جسد المريضة بمجرد أن ذكرتهم، وتكرر مني هذا الخطأ عدة مرات سهوا، وجاءت النتائج كما هي، فعلمت من هذا أنه من الخطأ ان يذكر المعالج حالة مريض أمام مريض آخر، لأن للجن القدرة على التواصل عن بعد مع بعضها البعض، مما يدفعهم للانقضاض على الجلسة وتعطيل الجن المسلمين عن عملهم، وبالتالي جر الأذى لهم. ]]] الرجل يأخذ ويصدق كل من هب ودب وكل من حضر على جسم مريض إنهال عليه بالأسئلة وأخذ بكلامه بتسليم وجزم قاطع ومنها كان مقتله غفر الله له وعفا عنه . هذا غيض من فيض ولنا بقية حديث مع ماتبقى ونترك لــ " شلبى " فرصة الدفاع عن نفسه . وأستغفر الله من الخطأ والزلل . |
#19
|
|||
|
|||
![]() ثم يسهب فى القول والنقل بكل جرأة ضارباً بعقول المسلمين البلاط :
[[[ بطبيعة الحال لن نستطيع حصر كل أنواع الطاقة الحيوية، ولكن سنخص بالذكر منها أهم ما نستطيع التعامل معه، وذو تأثير في علاج المريض، لذلك يجب أن تتوقع اكتشاف أنواع مختلفة من الطاقة الحيوية كلما خضت خطوات جديدة في العلاج، ربما لم يسبقك إلى معرفتها أحد قبلك، فلا تندهش فسوف تكتشف الكثير مما لا يخطر ببالك، ولا ببال أحد من الإنس، لأن عالم الجن له خصوصياته المميزة، وغير المعروفة في عالم الإنس، فمن أحد المؤن العجيبة أن أحد الشياطين كان معه (سجادة)، وقد خزنها في الساق اليمنى للمريضة حتى انتفخت بصورة ملحوظة، ولم أستطع تبين فائدة هذه السجادة، اللهم إلا أنه كان حريصًا عليها، وينقلها من مكان إلى الآخر خوفًا عليها، وبكل تأكيد فهي سجادة مسحورة، وتمثل عنصر قوة بالنسبة له، ولكن تم حرقها والتخلص منها ومنه. ]]] بركاتك ياشلبى ! مثل هذه الأمور لايكتشفها معالج لوحده ولن يجدها حتى فى كتب السحر والشعوذة ؟ بل هذا ماتمليه عليه الشياطين ؟ ثم يدعى أنه لايستعين وأن الاستعانة شرك وكفر وأن هذا تعاون ؟ وأنه يكتشف أولاً ثم الجن يصححوا له ؟ ثم كل ماجاء به من علوم حول الطاقة والمادة وقرينها وعلم المنعكسات هى علوم عمرها خمسة آلاف سنة وليس فيها جديد ولم يجدد فيها شىء ولكن لخلو الساحة ممن يفقهون هذه الأمور أدعى أنه الأول الذى قبله شىء !! ويقول : [[[ أما سبب اختيار الجن المسلمين لي من دون المعالجين في العالم بأسره، فهذا له أسباب كثيرة، منها ما يصح ذكره الآن ومنه ما سيأتي ذكره في وقته المناسب بإذن الله تعالى، فمن أهم الأسباب الحالية هو قدرتي على البحث والاجتهاد للدفاع عنهم وعن مصالحهم داخل عالم الإنس، ومن أهم جهودي في الدفاع عنهم هو نفي مشروعية الاستعانة بهم، وبيان كفر من قال بهذا القول لأنه ساحر، وأن الشياطين هي التي يستعين بها المعالجين باسم الجن المسلمين ]]] اختاروه دون العالم بأسره !!! فهو الآن السفيرالقائم بأعمال الجن فى عالم الإنس والوحيد القادر على هذا . ولانستغرب فقد يتزوج ابنة خليفة المسلمين الذى لايطيق أن يترك " شلبى " أبداً . فللرجل قدرة على البحث والاجتهاد ومن بحوثه تزكية ابن سينا الزنديق وابن حيان الشيعى الغالى والنقل عن النصارى واليهود وتمجيدهم دون تمحيص لعلمهم وتنقيته من درن الوثنية والشرك ومن اجتهاداته فك أسر كتب السنة لينذر بقدوم سنة جديدة ستغير من مجرى العلوم . والسبب فى قبول البعض لكلامه واقتناعهم بأنه عالم جليل أو باحث نحرير مايحشوه من نسخ ولصق من مراجع أجنبية وعربية وصور وأشكال بمعدل 80 % من كتاباته حتى يظن أنه الأسد الهجون . وإليكم أطرف نقولاته : ![]() هذه الصورة وضعها ضمن موسوعته واصفاً لها أنها أنواع العقد التى يعقد بها الساحر سحره ولو ضغطت على هذا الرابط التى نسخت منه الصورة لوجدته رابط لموقع بحرى وأن هذه العقد هى عقد يعملها البحارة على ظهر السفن . انقر هنا فضلاً لتنتقل للموقع الذى أخذ منه الرابط .. http://www.fairwindsnautical.com/ هذا ليس كل شىء ولنا عودة وأستغفر الله من الخطأ والزلل . |
#20
|
|||
|
|||
![]() نترك لــ " شلبى " فرصة للتعليق على ماذكرنا أو أن يتوب إلى لله توبة نصوح وهذا مانتمناه ونسعى إليه سائلين الله الثبات على الأمر والعزيمة على الرشد .
|
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |