صباحكم ومساؤكم سكر يا سكر ** - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 18 - عددالزوار : 19 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1336 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 896 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-09-2009, 05:41 AM
جلكسي والدنيا عكسي جلكسي والدنيا عكسي غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مكان الإقامة: بلاد الاسلام
الجنس :
المشاركات: 46
الدولة : Palestine
Cool صباحكم ومساؤكم سكر يا سكر **











صباحكم ومساؤكم سكر,,


صباح" مايليق الا بأحبابي ,,
.. .. .. ومساء" مايليق الا بأحبابي ,,

هنا انثروا صباحكم ومساؤكم

بأي كلمه كيف ماترونها وتشعرونها
لمن؟!

لايهم
يكفي ان تبعثوها بصدق ,,

الموضوع منقول ,,
ولكن اضفت عليه شرطين اتمنى الالتزام فيها
عشان ماينحذف الموضوع
1- ان يكون الرد بصباح او مساء مع اضافة كلام يعبر عنكم,,
2- لايحق للعضو الا ردين يعني بالصباح مره
و بالمساء مره عشان الموضوع مايتحور ..
3- مافي شي بس اتمنى يعجبكم




مساؤكم طهرْ يآ آلْ تعب قلبـــي.
غسّلْ اللهْ مِنْ قلوبكمْ حُبَ كل منكرْ..

تحيتي الصادقه لقلوبكم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 45.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 44.18 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.60%)]