|
ملتقى الملل والنحل ملتقى يختص بعرض ما يحمل الآخرين من افكار ومعتقدات مخالفة للاسلام والنهج القويم |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. هذه أقوال الشيعة من كتبهم و مراجعهم المعتمدة لديهم. -1 -دعاء الأنبياء و التوسل بهم: ![]() المهدي يصلب الشيخين(أبوبكر و عمر): ![]() دعاء صنمي قريش(أبو بكر و عمر). ![]() علي اكبر عند الله من الرسول صلى الله عليه و سلم!!!!!!! ![]() هذه أقوالهم فهل من مفند أو مكذب؟؟؟؟ عليهم من الله ما يستحقون. وإلى موضوع آخر بإذن الله. في حفظ الله. |
#2
|
|||
|
|||
![]() جـــــــــــــــــزاك اللـــــــــــــه خيـــر
واللــــــــــه يهديهم للحق |
#3
|
||||
|
||||
![]() اقتباس:
************** السلام عليكم و رحمة الله. بارك الله فيك على المرور. نسال الله السلامة و العافية في ديننا و دنيانا و عاقبة أمرنا. في حفظ الله. |
#4
|
||||
|
||||
![]() جزاك الله خيرا اخي ابو الشيماء
وبارك الله في جهدك ولكني اختلف معك فليس كل ما كتب في كتب الشيعه هم يؤمنون به والدليل علي ذلك الفتاوي التي صدرت من مراجعهم الدينيه ابان حرب لبنان تحرم سب الصحابه تحريما قطعيا ونقل ذلك علي الهواء مباشره من قناه الجزيره الاخباريه مرادف ذلك يااخي الكريم ان عندنا اهل السنه كتبا فيها غلو وتطرف ولا نقبل بها وانا اعتقد انك تعرف بعضا من هذه الكتب التي لا نعتد بها علي الاطلاق والتي ضعفها المحدثون والرواه وقد انتقد العلامه يوسف القرضاوي كثيرا من الكتب التي كانت تتبني وجهه نظر تكفير انسانا اخر واخر ما تبني نقده في حلقه منابر ومدافع علي قناه الفراعين حيث انتقد كتاب معالم علي الطريق للشيخ الشهيد سيد قطب جزاك الله خيرا يااخي وتقبل مروري
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
#5
|
||||
|
||||
![]() [quote=ابو مالك الطيب;776263].
********** السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. بارك الله فيك اخي الكريم. لكن لي اعتقاد يصل للإيمان بأن كل مراجع الشيعة يعتمدون عليها ،علما بأن مبدئ التقية هو العنوان الرئيسي و المهم في كل شيء ومن لم يومن بالتقية فهو غير شيعي. -أما حجتك فهي في غير محلها لأن قولهم بتحريم سب الصاحبة لها بعد سياسي والا فلماذا لم يفعلوا ذلك مند زمن بعيد؟؟؟؟(التقية). قولك عندنا كتب فيها غلو و تطرف ولا نقبل بها فبربك -هات برهانكم إن كنتم صادقين.علما أن الكتب التي نعتمد عليها هي :القرآن و السنة في الأصل(الصحاح) و المذاهب الأربعة في الفرع. أما (العلامة )القرضاوي أو سيد قطب وغيرهم فلن يصلوا إلى واحد من السلف الصالح.. وبما أنك مصري فاقرأ ما تقوله الشيعة عن مصر: هذه نظرة الشيعة (الرافضة) لأهل مصر الشرفاء الشيعة خنجر مسموم في ظهر أمة الإسلام وهذه مقتطفات من الكتب الصحيحة والمعتمدة عند الشيعة التى تبين كيف ينظر الشيعة لمصر وللمصريين عموماً: * "أبناء مصر لُعنوا على لسان داود عليه السّلام، فجعل الله منهم القردة والخنازير." بحار الأنوار: 60/208 تفسير القمّي: ص596) * "انتحوا مصر لا تطلبوا المكث فيها لأنه يورث الدياثة". (بحار الأنوار: 60/211) يعني حتى من ذهب لمصر للسياحة وأقام فيها فترة فعلى غيرته السلام ! وهو سيكتسب هذه الصفة من أهل مصر. * "بئس البلاد مصر" (بحار الأنوار:60/210 تفسير العياشي: 1/305 البرهان: 1/457 * "ما غضب الله على بني إسرائيل إلا أدخلهم مصر، ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها". (بحار الأنوار: 60/ 208-209 قرب الإسناد: ص 220، تفسير العياشي: 1/304 البرهان: 1/456). وقد عقَّبَ المجلسي على هذه النصوص بقوله: " إن مصر صارت من شر البلاد في تلك الأزمنة، لأن أهلها صاروا من أشقى الناس وأكفرهم". هذه بعض الأقوال من صحاح كتبهم وهناك غيرها في ذم مصر وأهلها. قاتلكم الله أيها المجرمون أهذه نظرتكم لأهل مصر الشرفاء؟! **** فلا تغتر بأقوالهم-أخي الكريم- وانظر ما قاله عنهم السلف الصالح،كما قال عمر رضي الله عنه ![]() *** عليك بطريق الحق و لا تستوحش لقلة السالكين، و إياك و طريق الباطل و لا تغتر بكثرة الهالكين. *** في حفظ الله. |
#6
|
||||
|
||||
![]() بارك الله فيك مراقبنا الفاضل أظنك لم تكتفي بكتاب واحد أو مرجع واحد وفي ذلك حجة دامغة لكل من يقول أنك استشهدت بأقوال غلاة الشيعة ولا أعرف من أين أتوْا بقولهم بأن هناك كتبًا لأهل السنة فيها غلو أنا لم أر إلى الآن كتابًا لإمامٍ من الأئمة الأربعة وغيرهم من الأئمة الذين نعتد بهم فيه شيئ من الغلو- كما يدعون- وبالمثل هذه كتب الشيعة التي استشهدت بها هي عندهم بمثابة أمات كتب الشريعة عندنا جزاك الله خيرًا ويسَّر أمرك ، وسخَّرك لخدمة الإسلام والذَوْد عنه في رعاية الله
__________________
![]() يا أقصى والله لن تهون
|
#7
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم و رحمة الله. بارك الله فيك أختي الكريمة. ************** قولهم في تحريف القرآن. ** أقوال علماء الشيعة بالتحريف: ![]() روايات القول بالتحريف. ![]() تحريف القرآن الكريم " ملف شامل بفضل الله " وكيف يتم استخدام التقيّة اذا ما تعرض شيعي للمواجهة بأنهم يقولون أن القرآن محرف ...كيف يتصرف الشيعي في هذا الوقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! مهم جدا ان نعرف ان الشيعه كانوا يقولون بالتحريف ويصرحون بان القران حرف و فى معتقدهم ان عليّ اخفي القران الذى يذكر ولايته ويذكر اسماء المنافقين اصحاب الرسول عليه الصلاة والسلام.. فقالو له ليس لنا حاجه بقرآنك فقال على فانكم لن ترونه حتى يخرج به القاعد عفوا القائم. واليك اخى... - (إن أمير المؤمنين ألف القرآن كما أنزل بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم وجاء به إلى أبي بكر وعمر وجماعة من الناس فعرضه عليهم، فقالوا: لا حاجة لنا في قرآنك ولا فيك، عندنا من القرآن ما يكفينا، فقال الإمام: أما -والله- لن تروه بعد هذا اليوم حتى يقوم قائمنا). ) [نعمة الله الجزائري شرح الصحيفة السجادية (ص 43)]. - عن أبي عبدالله والباقر عليه السلام: {{أن أمير المؤمنين عليه السلام جمع القرآن كما أنزله الله تعالى وجاء به إليهم فقال: هذا كتاب ربكم كما أنزل على نبيكم لا يزيد حرفاً ولا ينقص حرفاً فقالوا: لا حاجة لنا فيه، فعندنا مثل الذي عندك فانصرف وهو يقول: ((فَنَبَذُوهُ وَرَآءَ ظُهُورِهِمْ وَٱشْتَرَوْاْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ)) [آل عمران:187]}} ) [أوردها الطبرسي عنه فصل الخطاب (ص 32)]. - روى الطبرسي في الاحتجاج عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه أنه قال: {{لما توفي رسول الله صلى الله عليه وسلم جمع علي عليه السلام القرآن، وجاء به إلى المهاجرين والأنصار وعرضه عليهم، لما قد أوصاه بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم، فلما فتحه أبو بكر خرج في أول صفحة فتحها فضائح القوم فوثب عمر وقال: يا علي! اردده فلا حاجة لنا فيه، فأخذه عليه السلام وانصرف، ثم أحضروا زيد بن ثابت -وكان قارئاً للقرآن- فقال له عمر: إن علياً جاء بالقرآن وفيه فضائح المهاجرين والأنصار؛ فأجابه زيد إلى ذلك .. فلما استخلف عمر سأل علياً أن يدفع إليهم القرآن فيحرفوه فيما بينهم}}.( ). ) [الاحتجاج للطبرسي، (1/155)]. ومن العلماء الكبار المعاصرين العلامة الكبير آية الله العظمى الإمام (الخراساني) وهو أيضاً يؤمن بوجود قرآن آخر غير هذا القرآن حيث يقول:.- (إننا معاشر الشيعة نعترف بأن هناك قرآناً كتبه الإمام علي عليه السلام، فجاء به إلى المسجد النبوي فنبذه الفاروق عمر بن الخطاب، فرده الإمام علي عليه السلام إلى بيته، ولم يزل كل إمام يحتفظ عليه كوديعة إلهية، وهو محفوظ عند الإمام المنتظر).( ). ) [الإسلام على ضوء التشيع (ص 204)]. - وقال نعمة الله الجزائري (إن الأصحاب قد أطبقوا على صحة الأخبار المستفيضة بل المتواترة الدالة بصريحها على وقوع التحريف في القرآن) ) [فصل الخطاب (ص 31)]. لكن هنا نريد ان نعرف لماذا تخلى الشيعه عن القول بالتحريف هل هي تقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! تابع معي... - يؤكد العلامة الشيخ المفيد أن التعامل مع هذا القرآن الموجود بين أيدينا هو من باب التقية حيث يقول: (إننا نقرأ بهذا القرآن إلى أن يقوم القائم عليه السلام فيقرئ الناس على ما أنزل الله - إلى أن يقول - وإن الشيعي متى ما قرأ القرآن بالذي جاءت به الأخبار عن الأئمة الأطهار غرر بنفسه من أهل الخلاف، وأغرى به الجبارين وعرض نفسه للهلاك ) [المسائل السرورية الشيخ المفيد (ص 78-81)]. - ولقد ذكر الشيخ المحدث المحقق النوري الطبرسي في كتابه فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب جملة من الأدلة العامة يؤكد بها أن هؤلاء الأربعة فقط الذين أنكروا التحريف إنما أنكروه تقية ومن هذه الأدلة: أ- لم يؤلفوا كتباً يردون فيها على من قال بالتحريف. ب- لم يكفروا من قال بالتحريف أو يتبرؤا منه. جـ - لم يطلبوا من المسلمين أن يتركوا كتب من قال بالتحريف أو يتبرءوا منها. د- عظّموا من قال بالتحريف ورفعوا من شأنهم وكذلك عظموا كتبهم وجعلوها مصادرهم ومراجعهم المعتمدة بل وأسسوا وشيدوا المذهب كله على تلك المصادر. هـ- ذكروا في مؤلفاتهم روايات متواترة كثيرة وصحيحة في مواضع أخرى تؤكد تحريف القرآن وكانوا يدافعون دفاعاً شديداً عن كل عالم يؤمن ويقول بتحريف القرآن أو بوجود مصحف آخر مخفي عند الأئمة عليهم السلام ودافعوا عن كتبهم ولم يسندوا إنكارهم للتحريف بأحاديث عن الأئمة عليهم السلام كما أثبتوا التحريف بروايات متواترة، ومستفيضة، وصحيحة، وصريحة، وموثوقة، ومعتبرة - عن أبي الحسن عليه السلام أنه قال له بعض أصحابه: {{جعلت فداك! إنا نسمع الآيات من القرآن ليس هي عندنا كما نسمعها، ولا نحسن أن نقرأها كما بلغنا عنكم فهل نأثم؟ فقال أبو الحسن عليه السلام: لا: اقرءوا كما تعلمتم فسيجئكم من يعلمكم -يقصد الإمام الغائب-}}.( ). ) [الكافي للكليني (2/619)]. - عن سالم بن سلمة قال: [[قرأ رجل على أبي عبد الله وأنا أستمع حروفاً من القرآن ليس على ما يقرؤها الناس، فقال أبو عبد الله عليه السلام: كُفّ عن هذه القراءة، واقرأ كما يقرأ الناس حتى يقوم القائم عليه السلام، فإذا قام القائم عليه السلام قرأ كتاب الله على حده، ثم أخرج المصحف الذي كتبه علي عليه السلام وقال عليه السلام: {{أخرجه علي عليه السلام إلى الناس حين فرغ منه وكتبه، فقال لهم: هذا كتاب الله عز وجل أنزله الله على محمد صلى الله عليه وسلم، وقد جمعته من اللوحين، فقالوا: هو ذا عندنا مصحف جامع فيه القرآن لا حاجة لنا فيه، فقال لهم الإمام عليه السلام: أما -والله- لا ترونه بعد يومكم هذا أبداً، إنما كان عليَّ أن أخبركم حين جمعته لتقرؤوه}}]].( ). ) [الكافي للكليني (2/633)]. إن الإمام عليّ لم يتمكن من تصحيح القرآن في عهد خلافته بسبب التقية، وأيضاً حتى تكون حجة في يوم القيامة على المحرفين والمغيرين، ثم قال: (إن الأئمة لم يتمكنوا من إخراج القرآن الصحيح خوفاً من الاختلاف بين الناس ورجوعهم إلى كفرهم الأصلي).( ).!!!! ) [منهاج البراعة في شرح نهج البلاغة مؤسسة الوفاء - بيروت (ج2 المختار الأول ص 214 – 220)]. يقول المفيد- ونحن لا نقرأ بخلاف ما يقرأ عليه الناس من القرآن؛ لأنه متى ما قرأ الإنسان بما يخالف ما بين الدفتين غرر بنفسه من أهل الخلاف، وأغرى به الجبارين، وعرض نفسه للهلاك -إلى أن المفيد- إلى أن يقوم القائم فيُقرئ الناس القرآن كما أنزل الله تعالى). ) [المسائل السرورية للمفيد على ما نقله العلامة المجلسي في مرآة العقول وكذلك المحدث البحراني في الدرر النجفية]. طيب........ هنا نريد ان ناخذ بعض تلك الايات فى القران الذى عند الشيعه وهو مع الغائب وبين القران الذى تقول الشيعه انه ليس محرف تقيه قال الكشي عن أبي عبدالله عليه السلام: [[لو أن الناس قرأوا القرآن كما أنزل ما اختلف فيه اثنان]]. تابع بعض هذه الايات التى لو لم تحرف لما اختلف فيهم اثنان قوله تعالى : ( وإن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فأتوا بسورة من مثله ) كما في سورة البقرة , فقد أسند الكليني عن أبي جعفر قال : ( نزل جبريل بهذه الآية على محمد صلى الله عليه وآله هكذا ( وإن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا – في علي – فأتوا بسورة من مثله ) أصول الكافي كتاب الحجة باب " فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية " ج 1 ص 417 . وكذلك في قوله تعالى : { بِئْسَمَا اشْتَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ أَن يَكْفُرُواْ بِمَا أنَزَلَ اللّهُ بَغْياً أَن يُنَزِّلُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ } . فقد أسند الكليني عن أبي جعفر قال : نزل جبريل بهذه الآية على محمد صلى الله عليه وآله هكذا { بِئْسَمَا اشْتَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ أَن يَكْفُرُواْ بِمَا أنَزَلَ اللّهُ في علي بَغْياً أَن يُنَزِّلُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ عَلَى مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ } ). أصول الكافي كتاب الحجة باب " فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية " ج 1 ص 417 . وأما قوله تعالى : { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ آمِنُواْ بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقاً لِّمَا مَعَكُم مِّن قَبْلِ أَن نَّطْمِسَ وُجُوهاً فَنَرُدَّهَا عَلَى أَدْبَارِهَا } . فقد أسند الكليني عن أبي جعفر قال : ( نزلت هذه الآية على محمد صلى الله عليه وآله هكذا " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ آمِنُواْ بِمَا أنزلت في علي مُصَدِّقاً لِّمَا مَعَكُم مِّن قَبْلِ أَن نَّطْمِسَ وُجُوهاً ") . قول الله تعالى : { وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُواْ أَنفُسَهُمْ جَآؤُوكَ فَاسْتَغْفَرُواْ اللّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُواْ اللّهَ تَوَّاباً رَّحِيماً } . فقد جاء في تحريفها عند الشيعة كما في تفسير القمي ج1 ص 142 . بهذا النص { وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُواْ أَنفُسَهُمْ جَآؤُوكَ يا علي فَاسْتَغْفَرُواْ اللّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ } .. أما قول الله تعالى : { وَلَوْ أَنَّهُمْ فَعَلُواْ مَا يُوعَظُونَ بِهِ لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَشَدَّ تَثْبِيتاً } . فإن الشيعة يحرفونها , كما أسند شيخهم الكليني عن أبي عبد الله قال : ( هكذا نزلت هذه الآية { وَلَوْ أَنَّهُمْ فَعَلُواْ مَا يُوعَظُونَ بِهِ في علي عليه السلام لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَشَدَّ تَثْبِيتاً } ) أصول الكافي كتاب الحجة باب " فيه نكت ونتف من التنزيل في الولاية " ج 1 ص 417 . وكذلك كتاب البرهان في تفسير القرآن ج 5 ص 391 . هذه جزء يسير من هذه الايات التى لو لم تحرف لما اختلف فيهم(الائمه) اثنان. لقول الكشي عن أبي عبدالله عليه السلام: [[لو أن الناس قرأوا القرآن كما أنزل ما اختلف فيه اثنان]]. هل عرفت اخى لماذا لا يقرؤون الشيعه الروافض بتلك الايات المخالفه للقران...انها..(التقيه). **** لهذا فالذين يكذبون على الله و رسوله ويضلون الناس،أكفر من اليهود و المجوس والنصارى. قال تعالى: (( وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ (114) )) الآية. **** في حفظ الله. وإلى موضوع آخر إن شاء الله. |
#8
|
||||
|
||||
![]() انا احترم دلائلك اخي ابو الشيماء
وانت قد استقطعت بعضا من كتبهم وهذا صحيح ولكن لنتكلم بالدين والعقل والمنطق عسي ان لا نظلم احدا منهم ان الظلم لا يسامح الله فيه ابدا الا بعد تسامح المظلوم هذا في الدنيا والاخره اولا نحن لسنا اوصياء علي ايمان احد وقت انهم ينكرون تحريف القران ويستشهدون بذلك ان هذا الكلام الذي طرحته سيادتكم لا اصل له عندهم بل موضوع وضعيف ولا يعتد به ثانيا قاعده التعميم ذميم او التعميم جهل فلنفترض مثلا وهذا غير صحيح ان هناك بعضا من الناس يؤمن بذلك الذي طرحته هل كل الروافض يؤمنون به ثالثا لقد اعترف علمائنا الاجلاء علي مدار السنين والعهود بان موضوع الروافض من اكثر الموضوعات غموضا في التاريخ حتي ان امرهم يلتبس علي العلماء قبل العامه وانا هنا انقل كلاما لشيخ الاسلام وحجته الامام ابن تيميه رحمه الله انا انصح بقراءه كتب الامام بن تيميه والتي الفها قبل وفاته في السجن وهي 1-موافقه صريح المعقول مع صحيح المنقول 2-منهاج السنه النبويه 3-وهذا كتيب صغير ولكن حجمه كبير من حيث العلم والدرايه وهو رفع الملام عن الائمه الاعلام -وربما يااخي ان يكون هناك كتبا اخري تحمل نفس الفكر للامام ابن تيميه وانا لا اعلمها ومن كلام بن تيميه في حكم التكفير خاصه ان اقترن بتكفير مسلم في كتابه منهاج السنه النبويه اذا قال الرجل كلمه تاخذ علي الكفر من مئه وجه وتاخذ علي الايمان من وجه واحد حمل الرجل علي الايمان اي ان هذا ملخصا يصبو الي حرمه التكفير وانا علي مدونتي احاول ان اجتهد في هذه الامور لعلي انتفع بها او ينفع بها غيري تكون صدقه جاريه لي اذا ما حان الاجل المحتوم انا اقدر اخي ابو الشيماء غيرتك الواضحه علي الاسلام والمسلمين ولكن لعل نار الغيره تلك تنقلب الي نار تاكل الاخضر واليابس وما الفتنه التي قامت في العراق بين السنه والشيعه الا نتاج طبيعي لتلك الافكار والتي تردد مرارا وتكرارا حتي مل منها العامه هذه الفتنه قتلت اكثر من 500الف مسلم سني واكثر من 700الف مسلم شيعي وباقي الشهداء من التركمان والاكراد وهذا احصائيات وزاره الداخليه ووزاره الصحه العراقيتين في ديسمبرعام2008 كان لابد منا ان نصلح بينهم ونزيل الاحقاد التي هي موجوده بالفعل منذ قرون طويله ولكنها تنتظر من ياججها او يشعل نارها وقد حدث اما والان قد انتهت تلك الفتنه بشكا شبه كامل يجب علينا الترتيب لما هو اصعب وهو الاصلاح في عالمنا العربي والاسلامي واستعاده مقدساتنا المسلوبه وطرد المستعمرين والذين يسعون في الارض فسادا والله اخي ابو الشيماء انا اكتب تلك الكلمات لعل الله ينفعني بها يو القيامه ويوم ان القاه ادعو الله ان القاه صاحبا لمنهج قويم سديد ادعو الله ان القاه وانا احافظ علي كل قطره دم ان لا تراق في فتن قد تشبعنا منها واكل عليها الدهر انا احترمك جدا واحبك في الله لان مقصدك خير ومبتغاك مرضاه الله وذلك ما نصبو اليه جميعا تقبل مروري يااخي
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
#9
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم و رحمة الله. ثالثا لقد اعترف علمائنا الاجلاء علي مدار السنين والعهود بان موضوع الروافض من اكثر الموضوعات غموضا في التاريخ .أحبك الله الذي أحببتني فيه،وهو الذي يتولى السرائر. أختلف معك في جل ما ورد في ردك. قولك: اولا نحن لسنا اوصياء علي ايمان احد وقت انهم ينكرون تحريف القران ويستشهدون بذلك ان هذا الكلام الذي طرحته سيادتكم لا اصل له عندهم بل موضوع .وضعيف ولا يعتد به أقول: فلماذا لا يصدرون كتابا و احدا يفندون فيه كل هذه الإدعاءات؟؟؟؟ قولك: ثانيا قاعده التعميم ذميم او التعميم جهل . أقول: الشاذ لا يقاس عليه. قولك: أقول: لأن كل كلامهم لا يتبث على قاعدة بل هو سفسطة. قولك: ومن كلام بن تيميه في حكم التكفير خاصه ان اقترن بتكفير مسلم في كتابه منهاج السنه النبويه والله اخي ابو الشيماء انا اكتب تلك الكلمات لعل الله ينفعني بها يوم القيامه ويوم ان القاه ادعو الله ان القاه صاحبا لمنهج قويم سديد.اذا قال الرجل كلمه تاخذ علي الكفر من مئه وجه وتاخذ علي الايمان من وجه واحد حمل الرجل علي الايمان. أقول إسال بن تيمية على حكم من يحرف القرآن و يكفر الصديق و الفاروق و عائشة رضون الله عليهم. قولك: أقول: أنا أطلب من الله أن ألقاه بقلب سليم. **** في حفظ الله. |
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |