الحمد لله شفيت من الصدفية...والسبب....؟ رب ضارة نافعة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 843 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 19-04-2009, 10:41 AM
azooo azooo غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: libya
الجنس :
المشاركات: 43
الدولة : Libya
Unhappy الحمد لله شفيت من الصدفية...والسبب....؟ رب ضارة نافعة

اخوانى الاعزاء
احكي لكم قصتى للمنفعة
وانا نفسى لا اعرف السبب تحديدا
القصة هي:- اصبت بالتهاب حلق وعندما رحت للدكتور وكشف علىو قال لي بأنه يجب انا اخد مضاد حيوى حقن وليس اقراص لان لدى التهاب حلق حاد وكان اسم المضاد الحيوي _اوغمنتين Agumantin
المهم فعملو لي اختبار الحساسية للمضاد المذكور اعلاه فأعطى نتيجة سلبية Negative فأعطى لي المضاد فى (الوريد)
وقالى لى الدكتور استعمل الدواء كل 12 ساعة فى الوريد لمدة ثلاتة ايام .
وفى الليل حدود الساعة 3:00 AM حدث لي اسهال حاد وترجيع( قيئ) وارتفاع فى درجة الحرارة وفى الصباح ازدادت حالتى سوء فطلع على جسمى طفح احمر وجهى كذللك.... ولم اعد استطيع ان اكل او اشرب لانى احس بانى شى ما مقفل حلقى وفم المعدة
فعرفت ان هذا سبب لاخذى المضاد الحيوى المذكور اعلاه
وكما قالو لى الاطباء فيما بعد بان هذه حساسية لاخذى الدواء
المهم ادخلت للمستشفى وتم علاجى من اثار الجانبية للدواء المضاد وشفيت والحمد لله...
ولكن وهدا اللذى يهمنى ويهمكم
الان لي حوالى اكتر من شهر وقد لاحظت اختفاء الصدفية ولله الحمد...
فحسب وجهة نظرى والله اعلم نتيجة للمرضى الشديد جهازى المناعى اصبح يشتغل مزبوط لان الصدفية هى خلل فى جهازى المناعة على ما قرأت
ولو اى حد عرف السبب العملي فليخبرنا ليستفيد الجميع

و كما يقال رب ضارة نافعة والحمد لله...واتنمنى لكم الشفاء يارب
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 118.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 116.68 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.43%)]