سؤال للي جربوو خلطه الدهيميه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         توضيح مهم حول صيام تاسوعاء وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          باب في فضل صلاة الفريضة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          القلب الخاشع.. رؤية قرآنية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          طريقة عمل أصابع البطاطس المحشوة بالجبن والدجاج المقرمشة.. جددى مطبخك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          ودعى الهالات والإجهاد.. طريقة تحضير جل الخيار لمنطقة العين فى المنزل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          اهزمى التجاعيد واستعيدى نضارة بشرتك وشبابها فى 5 خطوات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          طريقة عمل طاجن الكبدة والقوانص.. بنكهة إسكندرانية لا تقاوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          طريقة عمل رول الكوسة بالدجاج وصوص الثوم.. تنفع للغداء وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف يقضى شاى النعناع على «حباية المناسبات المهمة»؟ حل سهل هينقذك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          وصفات طبيعية لعلاج تساقط الشعر.. قوية ومغذية بخطوات بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-03-2009, 01:11 PM
يارا2 يارا2 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: الشرقيه
الجنس :
المشاركات: 202
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي سؤال للي جربوو خلطه الدهيميه

السلام عليكم..


حبيت اسئل اللي جرب خلطه الدهيميه هل بعد ماتشاافوووو رجعت لهم مررره ثانيه.

انا اللحين صاير لونها وردي فانح ومرتاحه لها ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-03-2009, 07:26 PM
الصورة الرمزية هجهوج
هجهوج هجهوج غير متصل
بلسم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 5,044
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: سؤال للي جربوو خلطه الدهيميه

واصلي يا ابنتنا الكريمه ولا تسألين عنها الا لمن تتشافين ان شاءالله هي ترجع ولا ما ترجع
__________________
قل للمريض نجا وعوفي بعد ما *** عجزت فنون الطب : من عافاكا؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-03-2009, 07:53 PM
الصورة الرمزية الأحلام
الأحلام الأحلام غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
مكان الإقامة: السعودية - الأحساء
الجنس :
المشاركات: 490
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: سؤال للي جربوو خلطه الدهيميه

الله يشفينا و يشافيك أختي الحبيبة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-03-2009, 05:39 PM
الصورة الرمزية أم ناصرررر
أم ناصرررر أم ناصرررر غير متصل
القلب الطيب
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 1,495
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: سؤال للي جربوو خلطه الدهيميه

ترجع اختي العزيزه بس أخف من أول
وسلامتك وماتشوفين شر
__________________
يارب اشفينا وارفع عنا البلاء ياكريم يارب العالمين
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-03-2009, 06:28 PM
يارا2 يارا2 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: الشرقيه
الجنس :
المشاركات: 202
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: سؤال للي جربوو خلطه الدهيميه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هجهوج مشاهدة المشاركة
واصلي يا ابنتنا الكريمه ولا تسألين عنها الا لمن تتشافين ان شاءالله هي ترجع ولا ما ترجع
مشكووور هجهووج.... بس عشان ارفع من معنويااتي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأحلام مشاهدة المشاركة
الله يشفينا و يشافيك أختي الحبيبة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ناصرررر مشاهدة المشاركة
ترجع اختي العزيزه بس أخف من أول
وسلامتك وماتشوفين شر
افااااااا.... وتسلمييييييييين ياقلبي
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-03-2009, 06:37 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي رد: سؤال للي جربوو خلطه الدهيميه

شوفي حبيبتي ترجع بعد فتره حبه او حبتين صغار مثل حب الشباب
المهم اكتشفيهم بسرعه وادهني اما من الخلطه نفسها
واما من الديبروساليك مرتين او ثلاثه وتختفي وانا افضل الدبروساليك
لكن راح اتعيشين والصدفيه شي هامشي وغير موثر بحياتك وهذا المهم
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-03-2009, 06:55 PM
الحائر1 الحائر1 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
مكان الإقامة: ksa
الجنس :
المشاركات: 6
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: سؤال للي جربوو خلطه الدهيميه

وش تتكون منه الخلطه
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-03-2009, 07:20 PM
reem50 reem50 غير متصل
مشرفة ملتقى علاج الصدفية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مكان الإقامة: وادي الرافدين
الجنس :
المشاركات: 9,881
افتراضي رد: سؤال للي جربوو خلطه الدهيميه

اخوي الحائر
اقصد الخلطه الدهيميه
وهي احجام متساويه من زيت الكتان وزيت البابونج والفازلين الطبي
__________________
كتاب الصدفيه وعلاجها بالقطران
https://issuu.com/faezaaljaff/docs/
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 73.66 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 68.71 كيلو بايت... تم توفير 4.95 كيلو بايت...بمعدل (6.72%)]