لو كان القلب حجراً لبكى ... أدخل وجرّب - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         كيف تحب القرآن وتحيا به؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          Be advocates for the Sunnah in order to be helpers in the cause of Allah (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          كونوا أنصارا للسنة لتكونوا أنصار الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          كيف أصبحت وسائل التواصل الاجتماعى أكبر ساحة للاحتيال الرقمى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          بصمة الإصبع فى هواتف الأندرويد.. الأنواع والتكنولوجيا وأيهم أكثر أمانًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          تحذير لمستخدمى iPhone 17.. عطل قد يوقف هاتفك تمامًا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ميزة "Artifacts" فى Claude.. كيف تبني تطبيقات ومواقع في نافذة دردشة واحدة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          ملخصات ذكية في ثوانٍ... كيف يعالج NotebookLM آلاف الصفحات؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          iPhone 20 يسرق الأضواء.. لماذا قد تتخطى iPhone 18؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          OpenAI تطلق GPT-5.5.. هل انتهى عصر الشات بوت التقليدى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية ملتقى يختص بالاناشيد الاسلامية والخطب والمحاضرات المتنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-07-2008, 04:40 AM
حسونةأحمد حسونةأحمد غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: JORDAN
الجنس :
المشاركات: 49
الدولة : Jordan
افتراضي لو كان القلب حجراً لبكى ... أدخل وجرّب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أن تسمع شيخا كبيراً يأنّ فهذا شيءٌ ألفناه
أن ترى امرأة تشكو مرارة الحرمان فكثير ... وكثير جداً
أن تقف على مشاهد القتل والتدمير والإحراق ... فحدّث ولا حرج
لكن ما لا سبيل لضمير حيّ أن يصبر على تحمّله...
ما لا يطيق العقل أن يتصوره ...
ما يسجد القلم في محراب البيان عجزاً عن وصفه ، بكاء طفل يكتوي بسياط الظلم ...ويتجرّع كأس الأسى ، ويُسحّ الدموع حرّا ، لا لشيء إلا لأنه ابن الإسلام المُنتَظر غده المشرق ...
وهذا ما تصوّره لنا الطفلة المبدعة ميس شلش في أنشودة
" سكابا يا دموع العين "
وهاكمُ الرابط

http://www.4shared.com/file/54700591...ified=91ceddc1
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 43.61 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 41.96 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.78%)]