|
ملتقى الملل والنحل ملتقى يختص بعرض ما يحمل الآخرين من افكار ومعتقدات مخالفة للاسلام والنهج القويم |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه مقالة أحببت أن انقلها لكم أحبتي هذه بعض جرائم الرافضة في الحرم المكي التي أتذكرها من القديم والحديث و حتى في المستقبل الذي ينشدون في عهد أما مهم الغائب - الخرافة – قبل أن نبدأ دعونا نعرج ألى منزلة الحج عند القوم ومنزلة الكعبة مقارنة بمراقد الأئمة عندهم وبقية المشاهد أ) منزلة كربلاء ومنزلة الكعبة (قال جعفر (( إن أرض الكعبة قالت من مثلي وقد بني بيت الله على ظهري يأتيني الناس من كل فج عميق وجعلت حرم الله وأمنه . فأوحى الله إليها أن كفي وقري مافضل ما فضلت به فيما أعطيت كربلاء إلا بمنزلة الإبرة غرست في البحر فحملت من ماء البحر ولولا تربة كربلاء ما فضلتك و لولا من تضمنه أرض كربلاء ما خلقتك و لا خلقت البيت الذي به افتخرت فقري و استقري و كوني ذنباً متواضعاً ذليلاَ مهيناً غير مستنكف و لا مستكبر لأرض كربلاء و إلا سخت بك و هويت بك في نار جهنم )) كامل الزيارات ص 270 بحار الأنوار ج101ص 109 أ) ب) فضل الحج مقابل فضل زيارة المقابر (( إن زيارة قبر الحسين تعدل عشرين حجة و أفضل من عشرين عمرة و حجة )) فروع الكافي 1/324 ابن بابويه ثواب الأعمال ص52 وحينما قال أحد الرافضة لإمامه : " إني حججت تسع عشرة حجة، وتسع عشرة عمرة " - أجابه الإمام بأسلوب يشبه السخرية - قائلاً : " حج حجة أخرى، واعتمر عمرة أخرى، تكتب لك زيارة قبر الحسين عليه السلام " .الطوسي تهذيب الأحكام (2/16)، وسائل الشيعة (10/348)، بحار الأنوار (101/38) وتذهب رواية أخرى إلى أن : " من زار قبر أبي عبد الله كتب له ثمانين حجة مبرورة " ( ). ولنبدأ الآن بذكر ما أتيت عليه من جرائمهم الجرائم في الماضي أ ) وقال الحافظ ابن كثير في ((البداية والنهاية)) (ج11 ص149) في حوادث سنة 312: في المحرم منها اعترض القرمطي أبوطاهر الحسين بن أبي سعيد الجنابي لعنه الله ولعن أباه للحجيج وهم راجعون من بيت الله الحرام قد أدوا فرض الله عليهم، فقطع عليهم الطريق فقاتلوه دفعًا عن أموالهم وأنفسهم وحريمهم، فقتل منهم خلقًا كثيًرا لا يعلمهم إلا الله، وأسر من نسائهم وأبنائهم ما اختاره، واصطفى من أموالهم ما أراد، فكان مبلغ ما أخذه من الأموال ما يقاوم ألف ألف دينار، ومن الأمتعة والمتاجر نحو ذلك، وترك بقية الناس بعد ما أخذ جمالهم وزادهم وأموالهم ونساءهم وأبناءهم على بعد الديار في تلك الفيافي والبرية بلا ماء ولا زاد ولا محمل. ب ) وقال الحافظ ابن كثير في حوادث سنة سبع عشرة وثلاثمائة (ج11 ص160): ذكر أخذ القرامطة الحجر الأسود إلى بلادهم. فيها خرج ركب العراق وأميرهم منصور الديلمي، فوصلوا إلى مكة سالمين وتوافت الركوب هناك من كل مكان وجانب وفج، فما شعروا إلا بالقرمطي قد خرج عليهم في جماعته يوم التروية، فانتهب أموالهم واستباح قتالهم، فقتل في رحاب مكة وشعابها وفي المسجد الحرام في الشهر الحرام وفي جوف الكعبة من الحجاج خلقًا كثيرًا وجلس أميرهم أبوطاهر لعنه الله على باب الكعبة والرجال تصرع حوله، والسيوف تعمل في الناس في المسجد الحرام في يوم التروية الذي هو من أشرف الأيام، وهو يقول: أنا بالله وبالله أنا 0000 يخلق الخلق وأفنيهم أنا فكان الناس يفرون منهم فيتعلقون بأستار الكعبة، فلا يجدي ذلك عنهم شيئًا، بل يقتلون وهم كذلك ويطوفون فيقتلون في الطواف، وقد كان بعض أهل الحديث يومئذ يطوف فلما قضى طوافه أخذته السيوف فلما وجب أنشد وهو كذلك: ترى المحبين صرعى في ديارهم 0000 كفتية الكهف لا يدرون كم لبثوا فلما قضى القرمطي لعنه الله أمره، وفعل ما فعل بالحجيج من الأفاعيل القبيحة أمر أن تدفن القتلى في بئر زمزم ودفن كثيرًا منهم في أماكنهم من الحرم وفي المسجد الحرام ويا حبذا تلك القتلة وتلك الضجعة وذلك المدفن والمكان، ومع هذا لم يغسلوا ولم يكفنوا ولم يصل عليهم لأنّهم محرمون شهداء في نفس الأمر وهدم قبة زمزم، وأمر بقلع باب الكعبة، ونزع كسوتها عنها وشققها بين أصحابه، وأمر رجلاً أن يصعد إلى ميزاب الكعبة فيقتلعه فسقط على أم رأسه فمات إلى النار، فعند ذلك انكفّ الخبيث عن الميزاب. ثم أمر بأن يقلع الحجر الأسود فجاءه رجل فضربه بمثقل في يده وقال: أين الطير الأبابيل؟؟! أين الحجارة من سجيل؟؟! ثم قلع الحجر الأسود وأخذوه حين راحوا معهم إلى بلادهم، فمكث عندهم ثنتين وعشرين سنة حتى ردوه كما سنذكره في سنة تسع وثلاثين وثلاثمائة، فإنا لله وإنا إليه راجعون. ولما رجع القرمطي إلى بلاده ومعه الحجر الأسود وتبعه أمير مكة هو وأهل بيته وجنده وسأله وتشفع إليه أن يرد الحجر الأسود ليوضع في مكانه وبذل له جميع ما عنده من الأموال فلم يلتفت إليه فقاتله أمير مكة، فقتله القرمطي وقتل أكثر أهل بيته، وأهل مكة وجنده واستمر ذاهبًا إلى بلاده ومعه الحجر وأموال الحجيج. وذكر الحافظ ابن كثير في حوادث سنة تسع وثلاثين وثلاثمائة، أن القرامطة ردت الحجر الأسود. 2- جرائم الزمن الحاضر :- أ) وفي عام 1406 عرض التلفزيون السعودي صور TNT وهي عجائن متفجرة أدخلوها ألى البلاد المقدسة وأيضا للتنديد بأمريكا !!! ولكن الله سلم الحجاج... ب) الرافضة الشجعان ينددون بأمريكا بالسكاكين وجميع أنواع الأسلحة البيضاء أين في حرم الله الآمن !!!! ومتى في شهر الله الحرام 6/12/1407ه نعم لقد نددوا بالأمريكان - الشيطان الأكبر- وقتلوا العشرات من الناس ومن الجنود ومثلوا بالجثث وعلقوها في أعمدة النور... لقد كانوا متجهين لساحة الحرم ليعظم التنديد بأمريكا ولكن بالسكاكين ... لماذا السكاكين هل الأمريكان موجدين هناك؟؟؟؟ ج) وبعدها بعدة أعوام أظنها 1414ه قاموا بالتفجير قرب الحرم المكي وقتلوا أعداد من الحجاج على يد عدد من الرافضة من الكويت وواحد من السعودية أظن أسمه كان عبد العزيز شمس من الأحساء .. وقد كشفهم الله من بين الملا يين وتم أعدامهم ولله الفضل والمنة .. ولا زالوا يسمونهم الشهداء الى الآن- أعني الرافضة في منتدياتهم - د) وبعدها بعدة أعوام في نفق المعيصم أطلقوا غاز الخردل وتوفي المئات من الحجاج ولا حول ولا قوة ألا بالله.. هذا هو التنديد بأمريكا.. ؟؟؟!!!!!! وهذه هي الغوغائية والهمجية الرافضية في كل عام.. وأنك لتعجب من خلو شوارع طهران وقم والنجف وكربلاء من التنديد بأمريكا على كثر وطول المناسبات عندهم ولكنهم يستبيحون حرمة بيت الله الحرام في هذا الهراء ولا حول ولا قوة ألا بالله!!! أنها السبئية وأنها الباطنية الحاقدة البغيضة التي طعنت ولا زالت تطعن في ظهور المسلمين على مر العصور .. والله المستعان 3- الخطط القادمة وما سيفعله أمامهم الغائب الذي سيملأ الأرض عدلا ونورا كما ملئت جورا ... وأنا أذكر هنا فقط ما سيفعله – بزعمهم هم – في مكة والمدينة فقط ومن أراد أن يعرف ما سيفعله عموما فليراجع كتاب بروتوكولات آيات قـُـــم حول الحرمين المقدسين للشيخ عبد الله الغفاري قتل الحجاج بين الصفا و المروة (( كأني بحمران بن أعين و ميسر بن عبد العزيز يخبطان الناس بأسيافهما بين الصفا و المروة )) بحار الأنوار للمجلسي ج 53 ص40 وعزاه إلى الإختصاص المفيد قطع أيدي وأرجل المشرفين على الحرم ((كيف بكم (يعني الحجبة على الكعبة كما يعبر النص ) لو قطعت أيديكم وأرجلكم وعلقت في الكعبة ثم يقال لكم :نادوا نحن سراق الكعبة)) ( الغيبة للنعماني ص 156 ) ((إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام ….وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة وكتب عليها هؤلاء سرقة الكعبة ))(الإرشاد للمفيد ص411وأنظر الغيبة للطوسي ص282) ((يجرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجاً فأول مايبدأ ببني شيبة فيقطع أيديهما ويعلا في الكعبة وينادي مناديه هؤلاء سراق الله ثم يتناول قريشاً فلا يأخذ منها إلا السيف ولا يعطيها إلا السيف ) الغيبة ص 209 سرقة أموال الحجاج واغتصابها كلما حانت الفرصة (( خذ مال الناصب حيثما وجدته وأدفع إلينا الخمس )) تهذيب الأحكام للطوسي 1/384 السرائر لابن أدريس ص 484 وسائل الشيعة للحر العاملي 6/340 ( (مال الناصب وكل شيء يملكه حلال )) تهذيب الأحكام للطوسي 2/48 وسائل الشيعة للحر العاملي 11/60 القذف العام لحجاج بيت الله الحرام ما عدا طائفتهم (( إن الله يبدأ بالنظر إلى زوار الحسين بن علي عشية عرفة قبل نظره إلى الموقف – لأن في أولئك ( يعني حجاج بيت الله ) أولاد زناة وليس في هؤلاء أولاد زنا )) الوافي 2/222 (( ما من مولود يولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته فإن علم أن المولود من شيعتنا حجبه من ذلك الشيطان وإن لم يكن المولود من شيعتنا أثبت الشيطان أصبعه في دبر الغلام فكان مأبوناً وفي فرج الجارية فكانت فاجرة )) تفسير العياشي 2/218 البرهان 2/139 خطط العدوان على بيت الله الحرام نزع الحجر الأسود من الكعبة ((يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل مصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس وصلى إبراهيم .. ولا تذهب الأيام والليالي حتى ينصب الحجر الأسود فيه )) ( الوافي للفيض الكاشاني , باب فضل الكوفة ومسجدها المجلد الثاني ج2 ص215 هدم الحجرة النبوية، وإخراج الجسدين الطاهرين للخليفتين الراشدين، وكسر المسجد النبوي ( حسب تعبيرهم ) . (( وأجيء إلى إلى يثرب فأهدم الحجرة وأخرج من بها وهما طريان فآمر بهما تجها البقيع وأمر بخشبتين يصلبان عليهما . فتورقان من تحتهما فيفتن الناس بهما أشد من الأولى ))( بحار الأنوار ج 53/104-105 (( هل تدري أول ما يبدأ به القائم ( يعني المهدي ) أول ما يبدأ به يخرج هذين ( يعني خليفتي رسول الله صلى الله عليه وسلم ) رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد)) بحار الأنوار 52/386 (( وهذا القائم .. هو الذي يشفي قلوب هو الذي يشفي قلوب شيعتك من الظالمين والجاحدين والكافرين فيخرج اللات والعزى ( يعنون خليفتي رسول الله صلى الله عليه وسلم أبا بكر وعمر رضي الله عنهما ) طريين فيحرقهما ) عيون أخبار الرضا 1/58 بحار الأنوار 52/342 هدم المسجد الحرام والمسجد النبوي ((إن القائم بهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسسه ومسجد الرسول صلى الله عليه وسلم وإله إلى أساسه )) الغيبة للمقدسي ص 282 بحار الأنوار 52/338 يقول آيتهم وشيخهم المعاصر حسـين الخراسـاني : " إن طوائف الشيعة يترقبون من حين لأخر أن يوماً قريباً آت يفتح الله لهم تلك الأراضي المقدسة ... " الإسلام على ضوء التشيع ص(132-133) . فهو يحلم بفتحها وكأنها بيد الكفار، ذلك أن لهم أهدافهم المبيتة ضد الديار المقدسة . وفي احتفال رسمي وجماهيري أقيم في عبدان في 17/3/1979م تأييداً لثورة خميني ألقى أحد شيوخهم (د. محمد مهدي صادقي) خطبة في هذا الاحتفال سجلت باللغتين العربية والفارسية، ووصفتها الإذاعة بأنها مهمة، ومما جاء في هذه الخطبة : "أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله الآمن يحتلها شرذمة أشد من اليهود . هذا والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسولنا الكريم وآله وصحبه أجمعين أخوكم ..النظير اعداد ... المستعين بالله منقول اللهم رد كيد هم في نحورهم ياقوي ياعزيز |
#2
|
|||
|
|||
![]() اللهم رد كيدهم في نحورهم واجعل بأسهم بينهم وسلط عليهم أعدائهم
|
#3
|
|||
|
|||
![]() اقتباس:
اللهم أميييييييييين جزاكم الله كل خير على مروركم الكريم |
#4
|
|||
|
|||
![]() بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
لا اعتقد ان اشعال النار من الفوضى لكن لها مدلول اخر هو انهم مجوس عبدة نار والله اعلم حتى هذه الساعه فان النار رمزا لاتزال تستخدم في مناسباتهم وشعائرهم في ايران خسف الله بهم الارض اللهم امين اللهم امين اللهم امين |
#5
|
|||
|
|||
![]() المشكلة أن أعداء الإسلام ( مجوس....شيعة ... نصارى ....يهود ....رافضة...وغيرهم الكثير) على رغم اختلاف عقائدهم وتفكيرهم ومنهجهم إلا أنهم يتحدون ويتفقون في هدف واحد مهم بالنسبة لهم تدمير ومحي الإسلام من على وجه الأرض والمسلمون ( بعضهم وليس كلهم من باب الإنصاف) في سبات عميق إلى الان اللهم يالله ياجبار يامنتقم ياقوي ياعزيز يارب السماوات والأرض ورب العرش العظيم زلزل الأرض من تحت أقدام أعداء الإسلام ورد كيدهم في نحورهم واجعل تدميرهم في تدبيرهم يالله جزاكم الله كل خير على مروركم الكريم |
#6
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،
بارك الله فيكِ أختي rose3000 على هذا الموضوع الهام. أنا من رأي أخي الحاج أبومحمد.. هم مجوس ، و هذا واضح وضوح الشمس إذ أن عطلة عيد الأضحى في إيران يومين ، أما عيد المجوس (النيروز) عندهم تصل الى أسبوعين هم مجوس لا شك لعنة الله عليهم. رحم الله شيخنا إبن تيمية و شيخنا إبن باز.. اللذان فضحا أساليبهم العفنة قاتلهم الله. |
#7
|
||||
|
||||
![]() السلام عليكم و رحمة الله ،
إن سمحتِ لي أختي الكريمة أن أضيف بعضاً من جرائمهم لعنهم الله ، و ليعذروننا أخواننا القراء مما سيعرفون من معلومات حصلت عليها من شخص ثقة من القائمين على حماية الحرم: من المعلوم أن الروافض عند طوافهم بالحرم يكونون جماعة كاملة ، أي أنهم يكونون عبارة عن مستطيل ، أضلاعه مكونة من الرجال و في الداخل النساء ، يطوفون كأنهم رجلٌ واحد ، و كل من هو خارج المستطيل ليس منهم. في إحدى المرات ، قام حرس الحرم بارك الله فيهم و أعانهم دائماً على إكتشاف أن الروافض يقومون بتنجيس أرضية الحرم بالبول لعنهم الله ، و ذلك بسكب كميات منه من عبوات تشبه عبوات المياه ، يقومون بسكبها على الممرات التي لا يطوفوا عليها ، ليتنجس بذلك غيرهم من السنة. فما كان من الحرس بارك الله فيهم الا أن أجبروا كل رافضي يحمل عبوة في يده و يريد دخول الحرم أن يشربها كاملة أمامهم !! ![]() لعنهم الله و لعن فكرهم المريض و خلصنا مهم انه على كل شيء قدير. |
#8
|
|||
|
|||
![]() وهذه بعض البروتوكولات تم الكشف عنها توضح أهداف الشيعة وخططهم المستقبلية وهي تؤكد ما وجد في المقالة التي كتبتها سابقا نزع الحجر الأسود من الكعبة وهذا دليلهم (حسب زعمهم ): ((يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب أحد من فضل ، مصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم ولا تذهب الأيام والليالي حتى ينصب الحجر الأسود فيه [الوافي للفيض الكاشاني ، باب فضل الكوفة ومساجدها - المجلد الثاني ج 1 ص/215] . قتل أهل السنة وهذا دليلهم (حسب اعتقادهم) : يخرج قائمهم أو من يقوم بمهمته " موتوراً غضبان أسفاً .. يجرد السيف على عاتقه" [بحار الأنوار 52/361] فيحصد أهل السنة الذين تلقبهم وثائق الرافضة " بالمرجئة" حتى قالوا :" ويح هذه المرجئة [قال شيخهم الطرحي: "وسماهم مرجئة لأنهم زعموا أن الله تعالى أخر نصب الإمام ليكون نصبه باختيار الأمة بعد النبي صلى الله عليه وآله وسلم" . مجمع البحرين: 1/177-178، وانظر : مرآة العقول:4/371).] إلى أن من يلجئون غداً إذا قام قائمنا ؟ " [الغيبة للنعماني ص190، بحار الأنوار : 52/357] يذبحهم والذي نفسي بيده كما يذبح القصاب شاته.[الغيبة للنعماني ص 190-191 ، بحار الأنوار: 52/357] هذا غير أعداء الاسلام الباقين الذين لم أذكرهم لم أهدف بكلامي إلى بيان نوعية المذهب أو ماعقيدة هؤلاء لكن كان هدفي هو تنبيه المسلمين على ما يحدث للإسلام وبالذات الأماكن المقدسة حتى يعوا مايحدث وأن هذا ليس خيالا أو خرافات بل هي حقيقة قتل الشيعة غير الغلاة منهم دليلهم: " إذا قام القائم سار إلى الكوفة فيخرج منها بضعة عشر آلاف أنفس – كذا – يدعون البترية عليهم السلاح فيقولون له : ارجع من حيث جئت فلا حاجة لنا في بني فاطمة ، فيضع فيهم السيف حتى يأتي على آخرهم" [ الإرشاد ص 411-412، بحار الأنوار 52/338]. البترية : هم أصحاب الحسين صالح بن حي وهم فرقة من الزيدية وهي أقرب فرق الزيدية لأهل السنة. انظر عنهم: ( مقالات الإسلاميين: 1/144، الملل والنحل: 1/161، الخطط:2/352) (فمابالكم بأناس يخططون حتى لقتل بعضا منهم ) قتل العرب دليلهم يقولون بأن منتظرهم ( أو من يقوم مقامه من آياتهم ) يسير في العرب بما في الجفر الأحمر (وهو قتلهم). [بحار الأنوار : 52/313/318]. وكثير من نصوصهم تعد العرب بملحمة على يد غائبهم لا تُبقي على رجل أو إمرأة ولا صغير ولاكبير بل تأخذهم جميعاً فلا تغادر منهم أحداً ، حتى قالت بروتوكولاتهم : " ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح". [الغيبة للنعماني ص 155، بحار الأنوار: 52/349]. ويُلاحظ أن هذا الآستئصال العام الشامل للجنس العربي لا يُفرق بين سيعي وسني مع أن من العرب من يشايع هذه الزمرة، ولكن أخبارهم تؤكد أنه لن يتشيع أحد من العرب حين قيام دولة منتظرهم ولهذا تحذر من الإغترار بهم ، وإن تشيعوا فتقول: " اتق العرب ، فإن لهم خبر سوء ، أما أنه لم يخرج مع القائم منهم واحد".[ الغيبة للطوسي ص 284، بحار الأنوار:52/333]. الإثخان في القتل والإستئصال الشامل للبشرية دليلهم : لا يكون هذا الأمر حتى يذهب تسعة أعشار الناس" .[ الغيبة للنعماني ص146]. قال آيتهم : محمد باقر الصدر: " أقول والمراد من هذا الأمر: ظهور المهدي (ع ) .[تاريخ مابعد الظهورص482]. وقال جعفرهم : " لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس". فقيل له : فإذا ذهب ثلثا الناس فما يبقى؟ فقال(ع ) : أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي؟.[بحار الأنوار ج13 ص156 ط . الحجر]. قتل الأسرى والجرحى دليلهم: "القائم له أن يقتل المُولِّي ويُجهز على الجريح". [الغيبة للنعماني ص 121] ولعل ما نسمعه من قتل الإيرانيين للأسرى في الحرب الدائرة مع العراق تطبيق لهذا المبدأ وعمل به. القتل صفة دائمة ملازمة لكل واحد منهم دليلهم: إن قائمهم " ليس شأنه إلا القتل فلا يستبقي أحداً، ولا يستتيب أحداً".[بحار الأنوار: 52/231 ، 52/349] مبدأ الغيلة دليلهم : عن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام ما تقول في تقل الناصبي؟ فقال: حلال الدم ولكني أتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً ، أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل."[علل الشرائع لابن باوبويه ص 200، وسائل الشيعة 18/463، بحار النوار : 27/231] الدخول في الدوائر الأمنية للدول الإسلامية لتحقيق أهدافهم دليلهم: شيخهم وآيتهم نعمة الله الجزائري يذكر أن أحد أفرادهم وصل إلى منصب وزارة في عهد هارون الرسيد ويدعى علي بن يقطين[وقد وصفه الجزائري بأنه من خوصا الشيعة ( الأنوار النعمانية 2/308) . وقد ذكر الطبري في تاريخه في حوادث 169 بأنه قتل على الزندقة.انظر: تاريخ الطبري 8/190]، وقد أثنى خميني في كتابه " الحكومة الإسلامية" على هذا الرجل لدخوله الشكلي – كما يعبر – في الدولة الإسلامية لنصرة الإسلام والمسلمين ( يعني الرافضة ومذهبه)[انظر الحكومة الإسلامية ص 142]. محاولة تغيير القرآن دليلهم: كأني بالعجم فساطيطهم في مسجد الكوفة يعلمون الناس القرآن كما أنزل؟ قلت(الراوي).. أوليس كما أنزل ؟ فقال : لا .. مُحي منه سبعون من قريش بأسمائهم وأسماء آباء آبائهم، وما ترك أبو لهب إلا إزراء على رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لأنه عمه". [النعماني :الغيبة ص 171،172 – فصل الخطاب: ص7] اختراع شريعة جديدة دليلهم عن الصادق أنه يقول: " إن الله آخر بين الأرواح في الأظلة قبل أن يخلق الأبدان بألفي عام، فلو قد قام قائمنا أهل البيت أورث الأخ الذي آخى بينهما في الأظلة ولم يرث الأخ من الولادة" إعلان البراءةمن المشركين (اي السنة عندهم!!!!!) دليلهم: عن عبد الله في قول سبحانه : " فليعمل عملاً صلاحاً ولا يشرك بعبادة ربه أحداً" [ الكهف:110] ، قال العمل الصالح : المعرفة بالأئمة ، ولا يشرك بعبادة ربه أحداً: التسليم لعلي معه في الخلافة من ليس ذلك له ولا هو من أهله.[تفسير العياشي 2/353،والبرهان 2/497، وتفسير الصافي 2/36، وتفسير نور الثقلين 3/317-318]. وفي راوية أخرى لهم عن أبي عبدالله عليه السلام في قوله: " ولا يشرك بعبادة ربه أحداً": لا يتخذ مع ولاية آل محمد صلوات الله عليهم غيرهم[تفسير الصافي2/361]. وهذه هي الطامة الكبرى تحويل المسلمين الى كربلاء بدلا من الكعبة دليلهم: يقول جعفرهم [ لأن الجعفر الصادق الذي تنقل أقواله كتبهم ليس جعفر المعروف عند المسلمين . ويبوء بإثم هذه المنقولات أولئك المفترون عليه.] .. " إن أرض الكعبة قالت : من مثلي ؟ وقد بنى بيت الله على ظهري ، يأتيني الناس من كل فج عميق ، وجعلت حرم الله وأمنه". فأوحى الله إليها -كما يفترون- أن كُفي وقري ما فضل ما فضلت به فيما أعطيت كربلاء إلا منزلة الإبرة ، غرست في البحر فحملت من ماء البحر ، ولولا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من تضمه أرض كربلاء ما خلقتك، ولا خلقت البيت الذي افتخرت به، فقري واستقري وكوني ذَنَباَ متواضعاً ذليلاً مهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء ، وغلاّ سخت بك وهويت بك في نار جهنم.[كامل الزيارات: ص270، بحار الأنوار ج 101 ص109] قاتلهم الله انى يؤفكون سماوي = سيف زهران المصدر مع التعديل والاختصار من كتاب (بروتوكولات آيات قم حول الحرمين المقدسين)للدكتور ناصر بن عبد الله القفاري منقول |
#9
|
|||
|
|||
![]() جزاكم الله كل خير على هذه الإضافة لابد لنا من توضيح مايفعله هؤلاء (أعداء الإسلام ) للمسلمين لذلك أرحب بكل من لديه إضافة أو معلومة أو قصة أن يشارك بها لو نظرنا نظرة تدقيق وربط للأمور لوجدنا أن أعداء الإسلام متحدون في محاربتهم للإسلام وبالذات الكعبة في الحرم المكي الشريف ( وإن كان ذلك في عقائدهم ) فلماذا الأماكن المقدسة بالذات هذا هو السؤال ؟؟؟؟؟ فمثلا سمعنا منكم هذه القصة وما فعله الروافض على أرضية الحرم ، حتى لو كان قصدهم إيذاء السنة فلماذا اختاروا الحرم ؟؟!!!! يوجد أماكن كثيرة يمكنهم ان يفعلوا مايريدون ، ألا يعرفون أن هذا الحرم له حرمة خاصة ؟ بلى يعرفون وإلا لما طافوا حوله ولكن لهم هدف أكيد من فعلهم هذا في الحرم بالذات وجزى الله القائمين في الحرم كل الخير ووفقهم وأعانهم. أيضا جاء في موضوع (ساحر يطوف بالكعبة ويحمل في يده...!! ) للشيخ الفاضل جند الله على الرابط http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=28603 وما ذكرته في المشاركة السابقة أيضا عن الشيعة وما ذكرته على هذا الرابط أيضا عنهم http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=30578 هذا غير أعداء الاسلام الباقين الذين لم أذكرهم لم أهدف بكلامي إلى بيان نوعية المذهب أو ماعقيدة هؤلاء لكن كان هدفي هو تنبيه المسلمين على ما يحدث للإسلام وبالذات الأماكن المقدسة حتى يعوا مايحدث وأن هذا ليس خيالا أو خرافات بل هي حقيقة اللهم رد كيد الأعداء في نحورهم واجعل تدميرهم في تدبيرهم ياقوي ياعزيز |
#10
|
||||
|
||||
![]() اللهم رد كيد هم في نحورهم
|
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |