طلب مستعجل....جزاكم الله خير - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس كل ما يختص بالكمبيوتر والانترنات من برامج ومعلومات وخدمات مجانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-11-2006, 10:15 PM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
64 64 طلب مستعجل....جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أحتاج إلى مساعدتكم كثيرا إخواني في الله
الموضوع خاص ببرنامج WORD،أقوم بكتابة بحث لكن أواجه مشكلة في تحرير الهامش،لأن البحث باللغة العربية لكن حين أقوم بإدراج الهامش يكون في الجهة اليسرى كهامش تحرير باللغة الفرنسية
لذلك أود معرفة طريقة تحويله إلى جهة اليمين للغة العربية؟
آسفة إخواني على الإزعاج...بار ك الله فيكم
__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-11-2006, 01:20 AM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
افتراضي

__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-11-2009, 03:38 PM
الصورة الرمزية أبو الشيماء
أبو الشيماء أبو الشيماء غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: أينما شاء الله
الجنس :
المشاركات: 6,415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: طلب مستعجل....جزاكم الله خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة_الله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أحتاج إلى مساعدتكم كثيرا إخواني في الله
الموضوع خاص ببرنامج WORD،أقوم بكتابة بحث لكن أواجه مشكلة في تحرير الهامش،لأن البحث باللغة العربية لكن حين أقوم بإدراج الهامش يكون في الجهة اليسرى كهامش تحرير باللغة الفرنسية
لذلك أود معرفة طريقة تحويله إلى جهة اليمين للغة العربية؟

آسفة إخواني على الإزعاج...بار ك الله فيكم
*****
السلام عليكم و رحمة الله.

جربي هذه الطريقة بارك الله فيك.
**
اضغط Ctrl + Shift الذي بالجهة اليمنى لك تحت Enter. وسيتم تحويل بداية الكتابة للغة العربية الى اليمين بدلا من الشمال.
وللكتابة باللغة الانجليزية اضغط نفس الشئ ولكن من الجهة اليسرى.
أو هذه:
1- افتح قائمة ( عرض ) ... وستنسدل لك قائمة خيارات ..
2- اختر منها ( عادي ) ... وسيظهر لك المستند المفتوح بدون حاشية ( المتن فقط )
3- ضع الفأرة على أي رقم من أرقام الحاشية الموجودة في المتن .. وليكن رقم ( 1 ) مثلا .. واضغط عليه مرتين .. وستنقسم الصفحة إلى قسمين : متن وحاشية ... وستجد في الطرف الأيسر العلوي من قسم الحاشية قائمة منسدلة فيها أربعة خيارات .. وهي : كافة الحواشي السفلية ، فاصل الحواشي السفلية .. الخ ..
4- اختر من هذه القائمة المنسدلة : ( فاصل الحواشي السفلية ) .. وسيظهر لك الخط الفاصل بكل وضوح ..
5- عدّل في وضع هذا الخط كيفما تشاء : يمكنك إلغاؤه نهائيا ، ويمكنك تقصيره أو تطويله ، كما يمكنك زحزحته من اليمين لليسار وبالعكس ...
وبالتوفيق ..
في حفظ الله.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-09-2010, 05:30 PM
الصورة الرمزية أمة_الله
أمة_الله أمة_الله غير متصل
هُـــدُوءُ رُوح ~
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: ღ تحت رحمة ربي ღ
الجنس :
المشاركات: 6,445
افتراضي رد: طلب مستعجل....جزاكم الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أعتذر أخي الفاضل أبو الشيماء لم انتبه لردك الكريم
ورغم طول هذه الفترة إلا أنه من واجبي شكرك
فجزاك ربي كل خير واثابك الجنان
في أمان الله
__________________

()

{وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ}
[الأعراف: 156]


اللَّهُمَّ مَغْفِرَتِكَ أَوْسَعُ مِنْ ذُنُوبِي وَرَحْمَتَكَ أَرْجَى عِنْدِي مِنْ عَمَلِي



رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30-09-2010, 06:40 PM
الصورة الرمزية الأمــــيــــرال
الأمــــيــــرال الأمــــيــــرال غير متصل
مشرف ملتقى البرامج والجوالات
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: في عالم الكمبيوتر والانترنيت
الجنس :
المشاركات: 7,463
الدولة : Turkey
افتراضي رد: طلب مستعجل....جزاكم الله خير

جزاك الله خيرا اخي
ابو الشيماء
على الأجابة الصحيحة
وفقكم الله لما يحب ويرضى
بالتوفيق
تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جزاكم الله خيرا نداء الفجر اطلب انشودتك المفضلة 12 26-11-2007 03:53 PM
جزاكم الله ان تفدوني Assia ملتقى الجمال والأناقة 3 31-05-2007 05:31 PM
ما الحكم جزاكم الله خير حمزه بن عبد المطلب ملتقى الفتاوى الشرعية 0 04-01-2007 10:52 PM
جزاكم الله خيرا م القرآن نداء انساني عاجل 2 27-04-2006 09:25 AM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 71.54 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 67.95 كيلو بايت... تم توفير 3.59 كيلو بايت...بمعدل (5.02%)]