امرأة عجوز.. وقلبي - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732175 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081407 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر > من بوح قلمي
التسجيل التعليمـــات التقويم

من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-04-2012, 06:24 PM
الصورة الرمزية خواطر من القلب
خواطر من القلب خواطر من القلب غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: حلب
الجنس :
المشاركات: 312
الدولة : Syria
047 امرأة عجوز.. وقلبي



في يوم مساء حزين

جلست وحدي اتذكر الحبيب

واذا بي قد غـَفوة

حلمت بامرأة عجوز

همست في أذني كلمة وغااابت

همسها كان حاداً..واثقاً

وعارفاً بعذاب القلوب

كلماتها كانت طيبة ونديــّة

لكنها غير خاضعة لهذا الزمان

ابتسامتها بسيطة لكنها تحمل تاريخ الازمان

كلمات سَلكت طريق الحب

لكنها لم تصل الى النور

لم تصل

لأنها تُعيد الأمل الى أول النبع

والنبع بلا ماء ..يُـذرف الدمع

والدمع غالي على فراق مُوجع

والـوَجع أصاب القلب

والقلب بينه وبينكِ بُعد شاسع

همست بثقة المجرب

الذي لم يبقى له في الحياة

غير الحياة ذاتها

همست قائلة::

يا بني..في الحب لا يوجد كرامة

ثم مضت وتركتني وحيداً مع قلبي

تائهاً بينكِ....وبين كرامتي!!!!

هل أنتم مع ما قالته؟؟؟

أم ستقولون:

هذا امرأة وصلت الى حافة العمر

أم أن قلبي ..وصل الى حافة القهر؟؟


أخوكم/ خواطر من القلب




__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-06-2012, 10:56 PM
الصورة الرمزية سامية الحرف
سامية الحرف سامية الحرف غير متصل
عبير
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
مكان الإقامة: اللهم ارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة بدون حساب ولا عذاب آمين يا رب العالمين ....
الجنس :
المشاركات: 12,064
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: امرأة عجوز.. وقلبي

نصف ونصف

كلامها يحتاج تأمل طويل
__________________
،،
اللهم ابن لي عندكــ بيتًا فالجنة لا يزول
وعوضني خيرًا ممافقدتــ
اللهم إني صابرة كما أمرتني فبشرني كما وعدتني
قد أغيب يومًا ،، للأبد فلا تنسوني من دعواتكم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 50.04 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.91 كيلو بايت... تم توفير 2.13 كيلو بايت...بمعدل (4.26%)]