"نفسى أتوب أنا م الذنوب " - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 10 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1330 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 891 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 26-03-2011, 04:48 PM
الصورة الرمزية قلبي لله
قلبي لله قلبي لله غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
مكان الإقامة: @قلب أمي وأبوي@
الجنس :
المشاركات: 1,563
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي "نفسى أتوب أنا م الذنوب "


نشيد " نفسى أتوب أنا م الذنوب "




نشيد جميل-باللهجة العامية المصرية

كلماته

نفسى أتوب أنا م الذنوب وأكون قريب م الله

كل لحظة وكل ثانية أكون بقلبى معاه

وأبقى راضى وهو راضى عنى يوم ما ألقاه

مشتاق أوى لِلُقا ولوجهه الكريم

عشمان أوى فى الدعاء ما أنا عارفه رحمن رحيم

بدعيك وبتمنى القبول

وكل خير دعاك بى الرسول

ومهما عدنا للمعاصى

هأفضل برده يا رب أقووول

نفسى أتوب أنا م الذنوب وأكون قريب م الله

كل لحظة وكل ثانية أكون بقلبى معاه

وأبقى راضى وهو راضى عنى يوم ما ألقاه


أسأل الله عز وجل أن يتوب علينا و أن يرضى عنا

اضغط للتحميل




__________________


يآربّ .
في صدري بكآءٌ لم يسمعهُ أحد
وحدكَ يآ الله تعرفُ حجم الألم
فخففه عنّي ..

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 119.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 117.39 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.44%)]