الارتجاع المريئ...سؤال عاجل؟؟؟. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13289 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          قول القلب واللسان وعملهما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          ميراث الغرقى والهدمى ومن في حكمهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          الصراع بين الحق والباطل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          لا تتــوقـف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 44 )           »          {ليس عليك هداهم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2731076 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي > الطب الباطني
التسجيل التعليمـــات التقويم

الطب الباطني قسم يشرف عليه الدكتور احمد محمد باذيب , ليجيب على اسئلتكم واستفساراتكم حول ما يختص بالطب الباطني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-07-2010, 10:41 PM
ابو ريان222 ابو ريان222 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 2
59 59 الارتجاع المريئ...سؤال عاجل؟؟؟.

السلام عليكم يادكتور....
كان عندي كحة ناشفة من كذا اسبوع وذهبت الى المستشفى وتم الكشف على الصدر وكانت النتيجة ان الصدر ممتاز ولله الحمد
وتم تحويلي الى عيادة الانف والاذن والحنجرة لانني كنت متأكد ان مصدر الكحةلدي حلقي وليس صدري !! وبالفعل تم الكشف علي واكتشف الدكتور ان هناك افرازات ترتد من المعدة الى المرئ الى الاعلي مماسبب لي تقرحات والتهابات على مااعتقد في اعلى المرئ "بدايةالحنجرة على مااعتقد وسبب لي الكحة المزمنة هذة
وقد وصف لي الطبيب مضاد حيوي "كلاسيد500"وباناتوميكس40 مضاد للحموضة
وقد طلب مني الطبيب "على مااذكر" ان استمر على مضاد الحموضة فترة الى3اشهرقادمة
وانا بصراحة تحسنت كثيرا... والان العلاج انتهى واخاف ان تعود لي الحالة
وبصراحة اقول في نفسي لو اقدر استبدل باناتومكس واستخدم "نيكسيوم"اعتقد انه الافضل
فما رأيك يادكتور هل استمر على العلاج ام ماذا؟
وجزاك الله خير وشكرا جزيلا لك.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 43.76 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 42.10 كيلو بايت... تم توفير 1.66 كيلو بايت...بمعدل (3.79%)]