|
|||||||
| الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أكد الروائي الدكتور يوسف زيدان نائب رئيس مكتبة الإسكندرية أنه كان حتى صباح يوم الأربعاء يقول إنه يجب إعطاء مبارك فرصة (مائة يوم) للانزواء.
وأضاف زيدان، في رسالة عبر حسابه على فيسبوك، ''وبعد ما رأيته يوم الأربعاء أثناء وجودي بمظاهرة محطة الرمل، أقول جازماً: لا فائدة ترجى، مادام مبارك في الحكم''. وتجري الآن في وسط القاهرة اشتباكات دامية بين المتظاهرين المؤيدين للرئيس مبارك والمناهضين له، أسفرت عن وقوع عدد غير معلوم من الجرحى.
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
|
#2
|
||||
|
||||
بي بي سي مسؤول امريكي رفيع لرويترز
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
واضح يا أخي أنك لاتريد أن تستمع إلا لنفسك فقط
وواضح أن النقاش معك لا يجدي
__________________
![]() ![]() في زحمة الحياة واختلاط المفاهيم وتغير النفوس لاتنس أن لك رب كريم خلقك وهو أعلم بك فارتمي بين يديه باكيا...ولن يخذلك أبــــــــدا ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ياسيدي شبكات الاخبار هذه لا تعيش في مصر ..
يا اخي فارس اللواء .. اللي ماتوا في الميدان ماتوا عشان بنتك تتربى في ظروف احسن .. واللي حضرتك بتعمله هو انك بتبعتر دمهم .. عشان تاخذ بحقهم لازم الوضع يهدى .. لازم نكف عن التهليلات اللي ما لها رجا مطالبنا تحققت ..فلما عصبية الجاهلية الاولى .. يا اخ فارس ..ادعو معي لا لمظاهرات يوم الجمعه .. هنعمل سلمي ونصلح البلد .. ودورك المؤثر ليس في نقل الاخبار من هنا وهناك وانما دورك في صنع الخبر .. الله رقيب عليك ..اصنع الاصلاح والخير .. ولا تكن ممكن يوقظها .. |
|
#5
|
||||
|
||||
R.N.N | شبكة رصد عاجل || البيت الأبيض : وقت التغيير في مصر حان
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله ..البيت الابيض نصير المستضعفين ؟؟؟؟
لما هذا التغييب ؟؟ ابنتك تريد اب صالح ومصلح يا استاذي ..فكن لها كذلك |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اختنا الفاضله شروق يبدو ان هناك خلاف في التصورات، فليبقي كل خلاف في مكانه، المهم كلنا مصريون وكلنا نريد الخير لمصر.
وما نفعله الان هو من أجل مستقبل أفضل لابنائنا فقط اناشد فيكي حبك لوطنك ولأهلك، هل تأتمنين نظام كهذا علي حياتك وعلي اسرتك؟؟؟يااختي لقد استعمل نظام الدكتاتور مبارك جميع ادواته لارهاب الناس وقد فشل وها هو ينهار ولا نصير له الان فالكل تخلي عنه حتي حلفائه الامريكان... لم يبقي الا ان يقضي عليه الشعب وسيحدث ذلك باذن الله
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونتفق ان كلنا مصرين ونتفق على مصلحة بلدنا ان كنت لا نريد النظام ونريد تعديلات دستورية ونريد محاكمة الفاسدين .. فحياك وهو ما فعله دماء ولادنا في التحرير .. ولو السلطة الانتقالية ستكون 6 شهور فمدة الرئيس ستكون كذلك .. والعادلي مشي ..انتهى ونطلب على الفيس بوك محكاكمته .. سيزولون ونزول وتبقى بلدنا .. ارجوك لعمل لصالح بلدنا .. ان كان حلفائه الامريكان تخلوا عنه ..فلا تناصرهم انت الان .. سيرحل ..بما له وما عليه ..سيرحل وينتهي الامر في نهاية المدة .. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الشعب يريد افعالا لا اقوالا الشعب يريد انهاء حاله الطوارئ الشعب يريد حل المجالس النيابيه الشعب يريد دستورا جديدا كل هذا لم يحدث، وهذا يدل علي نيه سوء من النظام تجاه الشعب فقط الذي يحدث الان عمليات غسيل دماغ من الاعلام المصري لكي تنفض الثوره، وساعتها لن نحصل علي شئ
__________________
مدونتي ميدان الحرية والعدالة
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
نفسي والله ان اكون الان معكم يا رجال الكنانة ربنا معاكم وا الله يقويكم ونصر الله قريب كل شعوب العالم معكم والله وكلهم بيدعولكم ربنا يقويكم وتزاح الغمة هنكم با القريب العاجل
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |