جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات) - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147531 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729247 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078207 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 802 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 140 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 61 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 46 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 02-02-2011, 08:57 PM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: جمعه الرحيل وقوه الحشد برصاصة الرحمه (نصائح وتوجيهات)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس اللواء مشاهدة المشاركة
اختنا الفاضله شروق يبدو ان هناك خلاف في التصورات، فليبقي كل خلاف في مكانه، المهم كلنا مصريون وكلنا نريد الخير لمصر.

وما نفعله الان هو من أجل مستقبل أفضل لابنائنا

فقط اناشد فيكي حبك لوطنك ولأهلك، هل تأتمنين نظام كهذا علي حياتك وعلي اسرتك؟؟؟يااختي لقد استعمل نظام الدكتاتور مبارك جميع ادواته لارهاب الناس وقد فشل وها هو ينهار ولا نصير له الان فالكل تخلي عنه حتي حلفائه الامريكان...

لم يبقي الا ان يقضي عليه الشعب وسيحدث ذلك باذن الله
الاختلاف في التصورات ..لن يضير ..لانه لا يفترض التطابق في التصور
ونتفق ان كلنا مصرين ونتفق على مصلحة بلدنا
ان كنت لا نريد النظام ونريد تعديلات دستورية ونريد محاكمة الفاسدين ..
فحياك وهو ما فعله دماء ولادنا في التحرير ..
ولو السلطة الانتقالية ستكون 6 شهور فمدة الرئيس ستكون كذلك ..
والعادلي مشي ..انتهى ونطلب على الفيس بوك محكاكمته ..
سيزولون ونزول وتبقى بلدنا ..
ارجوك لعمل لصالح بلدنا ..
ان كان حلفائه الامريكان تخلوا عنه ..فلا تناصرهم انت الان ..
سيرحل ..بما له وما عليه ..سيرحل وينتهي الامر في نهاية المدة ..
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 295.68 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 293.96 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (0.58%)]