شي خطير في جوالات نوكيا - الصفحة 3 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 741 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 101 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1233 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 810 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى البرامج والانترنات والجرافيكس > ملتقى الجوالات والنغمات العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الجوالات والنغمات العام لكل ما يختص بالاتصالات والجوالات والنغمات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-01-2009, 12:21 PM
الصورة الرمزية azilal
azilal azilal غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
مكان الإقامة: اللهم استرنا فوق التراب و تحته و يوم العرض عليك
الجنس :
المشاركات: 415
الدولة : Morocco
افتراضي رد: شي خطير في جوالات نوكيا

جزاك الله خيرا

ان كذالك سأجعل لهذا الموضوع صفحة خاصة على الانترنت لكي تعم الفائدة.

http://nokia-tune.c.la/
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-01-2009, 07:19 PM
الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى قطرات الندى غير متصل
مراقبة القسم العلمي والثقافي واللغات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
مكان الإقامة: ღ҉§…ღ مجموعة زهرات الشفاء ღ …§҉ღ
الجنس :
المشاركات: 18,079
الدولة : Lebanon
افتراضي رد: شي خطير في جوالات نوكيا



فيه شي خطير في جوالات نوكيا

بخصوص النغمة اللي بكل الجوالات النوكيا اللي اسمها


Nokia.tune



ان هذه النغمة تدق عند ((الكنيسه))

كل يوم الأحد ((اجازة النصارى))
"""والمصيبة العظمى انها تدق بمساجدنا يوميا وفي كل صلاة"""

فأي واحد حاط هذه النغمة ارجوه رجا خاص ان يلغيها من جواله نهائياً


ويبدلها بنغمه عاديه ولاتكون موسيقيه
جزاك الله خيرا
على التنبيه
اخى الكريم..
رغم اننا لم نكن نعرف هذا..
__________________
-------




فى الشفاءنرتقى و فى الجنة..
ان شاء الله نلتقى..
ღ−ـ‗»مجموعة زهرات الشفاء«‗ـ−ღ

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 55.27 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 53.06 كيلو بايت... تم توفير 2.20 كيلو بايت...بمعدل (3.99%)]