الى لقاء قريب ان شاء الله يا جماعه ماابعدني عنكم سوى الظروف - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 854 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 27-06-2009, 06:19 PM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
64 64 الى لقاء قريب ان شاء الله يا جماعه ماابعدني عنكم سوى الظروف

اخواتي واخواني في الله وفي الابتلاء

راح اودعكم فترة من الايام لا ادري كم بالظبط , شهر شهريين أكثر أقل لا أعرف لم يتبقى لي معكم سوى اليوم او غدا بالكثير ,حبيت اودعكم فردا فردا اخ وأخت .

وحبيت أقول كلمات

اتمنى ان يسامحني كل أخ او أخت اذا أخطات في حقه او قلت كلمه بدون قصد ,او تجاهلت رد أحد بدون قصد وأنا عن نفسي لا أحمل ضغينة لاحد .

وبالنسبه للمرضى جميعا الله يشفيهم واللي ماشي على خلطه او علاج ما الله يحقق ليه فيه الخير والبركه , والاخوة اللي ماشيين على علاج الكالاوالا الاخ ابو كامل والاخ صقر الجزيرة وعلاج الدكتور زعيبط الاخت المتالمه واذا نسيت أحد يعذرني -بدون قصد- هؤلاء الاخوة الله معهم وان شاء الله بالشفاء الابدي من الصدفية ,تابعت معهم بدايه العلاج والتحسن وممكن لما ارجع يكونو خلصو مدة علاجهم يارب لما أدخل اذا أراد الله اسمع خبر شفاءهم منور المنتدى .

وأخيرا انا ماكتبت الموضوع ده بلاش - - كمان كتبته عشان تدعولي بظهر الغيب لاتنسوني في كل صلواتكم .
ممكن أروح للريف شي شهر استريح من ضجة المدينة واسترخي وأذهن صدفياتي -مانسياهم - بالفازلين والخل او خلطة ندا او شيئ يرطبها أروح هناك اولا واشوف ماذا ساطبق .

وأخيرا سافتقد المنتدى والاخبار الجديدة وخبريات الشفاء

الى لقاء قريب بإذن الله
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 252.31 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 250.59 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.68%)]