لماذا بكى هذا الرجل وانتحب لما سمع هذا البيت من الشعر ؟! - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         مهمة تربية الأبناء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          أسئلة الاختبار الثلاث، وفضائل شهر محرم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          {وإذا سمعوا اللغو أعرضوا عنه} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          "إن الله إذا استودع شيئا حفظه" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          انصرام الأعمار بنهاية الأعوام (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          المروءة قيمة نادرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          الهجرة وعاشوراء.. حين يصنع اليقين المعجزات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          الليل والنهار يعملان فيك فماذا عملت فيهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          مواقف بكى فيها النبي صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 08-02-2008, 08:17 PM
الصورة الرمزية فتاة القسام
فتاة القسام فتاة القسام غير متصل
مشرفة ملتقى الإخاء والترحيب
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: في قلــღــوب احبــღــتي
الجنس :
المشاركات: 4,288
افتراضي

يا الهي .. نعلمُ انك ترانا ونعصي يا ربنا
نعلمُ انك ستحاسبنا ونعصي يا خالقنا
نعلمُ ونعلمُ ونعلمُ ولكن ........
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
مشكورة اختي طالبة العفو من الله .. في ميزان حسناتكِ ان شاء الله
دمتِ بحمى الرحمن ..
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08-02-2008, 08:54 PM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
افتراضي

إذا ما قال لي ربي * * * أما استحييت تعصيني
وتخفي الذنب من خلقي * * * وبالعصيان تأتيني

غفرانك ربي
جزاك الله خيرا


رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08-02-2008, 09:43 PM
الصورة الرمزية @بقايا جروح@
@بقايا جروح@ @بقايا جروح@ غير متصل
مشرفة ملتقى الجوالات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: مكة المكرمة
الجنس :
المشاركات: 542
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

اللهم اغفر لنا وارحمنا
"اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيء ونحن نعلمه ونستغرك لما لا نعلمه"
مشكووووووووووورة على الموضوع المتميز
والعرض الأكثر من رائع
جزاكِ الله خيراً
وجعله في ميزان حسناتك
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01-03-2008, 11:49 PM
الصورة الرمزية طالبة العفو من الله
طالبة العفو من الله طالبة العفو من الله غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: الإسكندرية
الجنس :
المشاركات: 5,524
الدولة : Egypt
افتراضي

جزانا الله وإياكم

اشكر مروركم جميعاً
__________________




رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 59.27 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 56.20 كيلو بايت... تم توفير 3.07 كيلو بايت...بمعدل (5.17%)]