البطـة التـي احزنـت العالـــم - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          من فيسبوك إلى إنستجرام.. ميتا تدمج الذكاء الاصطناعى فى كل المنصات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          جوجل تعزز أمان أندرويد بنظام تحقق جديد لمكافحة التطبيقات المشبوهة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          ميتا تلاحق المراهقين المزيفين.. أداة ذكاء اصطناعى جديدة لكشف الأعمار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          تسريبات تكشف خطة OpenAI لهاتف ذكاء اصطناعي ثورى.. منافس جديد لآبل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          3 تحسينات قادمة لأيفون مع تحديث iOS 26.5 (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          اختراقات أكثر ذكاء.. كيف يستغل المهاجمون الثغرات والعلاقات الموثوقة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          OpenAI تصدر تطبيق ChatGPT منفصل مخصص لمستخدمي المؤسسات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          هواتف أيفون المتوافقة مع iOS 27.. هل هاتفك ضمنها؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى غرائب وعجائب العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى غرائب وعجائب العالم قسم يختص بالموضوعات والصور الغريبة والمميزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 06-08-2007, 04:04 PM
الصورة الرمزية أبــو أحمد
أبــو أحمد أبــو أحمد غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: صــنعاء
الجنس :
المشاركات: 27,475
الدولة : Yemen
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله

صورة محزنة بالفعل

مشكوورة اختي على نقلك

خالص احترامي
__________________
__________________
أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06-08-2007, 04:32 PM
الصورة الرمزية درة الأقصى
درة الأقصى درة الأقصى غير متصل
مشرفة ملتقى الأقصى الجريح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: في قلب الغالية فلســـــ ♥ القدس ♥ ـــــطين
الجنس :
المشاركات: 4,334
الدولة : Palestine
افتراضي

صورة محزنة حقا

ولكن.............
هذه الصورة أحزنت العالم كله
ولم يحزن العالم لما يحصل في فلسطين
لم يحزن العالم على الأطفال الأبرياء الذين راحوا ضحية الاحتلال والمجازر
حسبي الله ونعم الوكيل

مشكورة اختي نورا على الصورة
دمت بحفظ الله ورعايته
__________________
يا أقصى .. والله لن تهون

ترقبوا
.. العرس الفلسطيني الأكبر ..
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06-08-2007, 07:06 PM
الصورة الرمزية وســـــــــام*
وســـــــــام* وســـــــــام* غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: ¨°o.O مصر الحبيبة O.o°"
الجنس :
المشاركات: 18,721
الدولة : Egypt
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله

صور محزنة فعلا

جزاكِ الله خير نونى على طرحك

دمتِ بود
__________________
.

اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ
وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ،
وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ،
وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ،
وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06-08-2007, 07:26 PM
الصورة الرمزية الاميرة المجهوله
الاميرة المجهوله الاميرة المجهوله غير متصل
قلم ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
مكان الإقامة: في مكان ما
الجنس :
المشاركات: 6,404
الدولة : Oman
افتراضي

صورة معبرة كثيررر

يسلمووو

عزيزتي نوراا
__________________
اللهم اني اسالك الفرودس الاعلى من الجنه
اللهم اني اسالك العفو والعافيه في الدنياء والاخرة
اللهم اوسع لي في قبري مد بصري
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07-08-2007, 06:22 AM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبهان مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوة إلا بالله

الحمد لله على نعمت العقل

بصراحة صورة محزنة جدا لهذه الأم الحنونة ولا يعرف شعورها إلا من عاشرها ورباها حتى كبرت وباضت ذلك البيض ورقدت عليه حتى فقص وخرج أمام عينيها
وصفتلي مراحل بيض البطة

يعطيك العافيه خيوو نبهان على المرور والرد العطر

موفق,,
__________________
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 07-08-2007, 06:23 AM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلقيس93 مشاهدة المشاركة
جزاااك الله كل الخير على المشاركة الطيبة..
لكن لوسمحتي الصورة لا تظهر!!
اعملي ريفريش للصفحة بتطلع الصورة

ويسلموو على المرور العطر

موفقة,,
__________________
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07-08-2007, 06:24 AM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:أبو يوسف:. مشاهدة المشاركة
كسرتي قلبي في البطة المسكينة

أبكتني في الصورة الأخيرة تساقط أبناءها من بين يديها

لا حول ولا قوة إلى بالله

مشكورة أختي نورا
العفوو اخي ابو يوسف

الله يبعد الحزن عنا

مشكور على المرور والرد العطر

موفق,,
__________________
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07-08-2007, 06:25 AM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــو أحمد مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة الا بالله

صورة محزنة بالفعل

مشكوورة اختي على نقلك

خالص احترامي
الله يبعد الحزن عنا

والعفوو اخي ابو احمد

مشكورعلى المرور العطر

موفق,,
__________________
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07-08-2007, 06:26 AM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درة القسام مشاهدة المشاركة
صورة محزنة حقا

ولكن.............
هذه الصورة أحزنت العالم كله
ولم يحزن العالم لما يحصل في فلسطين
لم يحزن العالم على الأطفال الأبرياء الذين راحوا ضحية الاحتلال والمجازر
حسبي الله ونعم الوكيل

مشكورة اختي نورا على الصورة
دمت بحفظ الله ورعايته
الله بيعين اختي

وتسلميعلى مرورك العطر

موفقة,,
__________________
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 07-08-2007, 06:26 AM
الصورة الرمزية نورا*
نورا* نورا* غير متصل
قلم مميز ومشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: قطـpalestinianــــر
الجنس :
المشاركات: 8,942
الدولة : Palestine
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وســـــــــام* مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة إلا بالله

صور محزنة فعلا

جزاكِ الله خير نونى على طرحك

دمتِ بود
الله يبعدالحزن عنا

وإياك عزيزت وسام

اشكرك على المرور العطر

موفقة,,
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 91.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 85.25 كيلو بايت... تم توفير 6.12 كيلو بايت...بمعدل (6.70%)]