شاركوني رأيكم باختياري - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         شرح العقيدة الطحاوية -ابن أبي العز (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 316 )           »          ما الموقف الصحيح من واقعة كربلاء واستشهاد الحسين بن علي رضي الله عنهما؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          نحو تجديد البناء الفقهي.. مدخل إلى علوم الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          تصحيح النية قبل رحلة الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الحديث الخامس والأربعون: توجيه الغريزة الجنسية بالوسائل الشرعية الآمنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          غرس مراقبة الله في النفوس: شرح تربوي لحديث "اتق الله حيثما كنت" (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          بيت في الجنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          تفسير قوله تعالى: ﴿يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين...﴾ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          الإيمان والدين عند أهل السنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          تحريم تصوير ذوات الأرواح وأنها مضاهاة لله تعالى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الأخت المسلمة > ملتقى الجمال والأناقة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الجمال والأناقة ركن يهتم بجمال المرأة وأناقتها (القسم خاص للنساء فقط يمنع مشاركة الرجال فيه)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 24-09-2012, 05:26 AM
الصورة الرمزية لمسة ملاك
لمسة ملاك لمسة ملاك غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: LONDON
الجنس :
المشاركات: 6,059
الدولة : United Kingdom
افتراضي رد: شاركوني رأيكم باختياري ... لمسة ملاك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورس 1 مشاهدة المشاركة
بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير..

اللي اخترتيه جدا حلو وذوووق وانصحك بعطورات جفنشي

جدا راااائعه...ومبورك مقدما اعزمينا على العرس
بارك الله فيك
وشكرا لمشاركتك الطيبة
واهلا وسهلا بالجميع
__________________
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24-09-2012, 08:59 AM
الصورة الرمزية المعتصمه بربي
المعتصمه بربي المعتصمه بربي غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: مهبط الوحي ( السعوديه )
الجنس :
المشاركات: 4,288
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: شاركوني رأيكم باختياري ... لمسة ملاك

ماشاء الله الف الف مبرووووك
بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير
الله يتمم لهم على خير يااارب..
إختيارك جدا جميل لكن ليش الاغلبيه تي شيرتات اشتري كم قميص رسمي للطلعات الرسميه وللعمل واقترح تشترين له كم كندوره على كم ثوب كتغيير .. ولاتنسين بجامات البيت والسبورت..والسبورت كل ماكان قطني
كل ماكان افضل ... وبالنسبه للعطور اجمعي له بين العطور الفرنسيه
وشويه من العطور الشرقيه .. واذا بالسعوديه فيه محلات الماجد والعربيه للعطور الشرقي والقرشي جدا رائع..
اما الفرنسي انصحك بماركة :

كالفن كلاين ايف سان لوران باكو رابان بربري دافيدوف قوتشي دولجي كابانا كرستيان ديور....
ولاتنسين العود الازرق الاصلي بخور طبعا وخصوصا للبيت..
اتمنى اكون ساعدت بشي وبالتوفيق يااارب....ولو خطر ببالي شي ثاني اكيد راح اخبرك...
__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24-09-2012, 07:16 PM
الصورة الرمزية لمسة ملاك
لمسة ملاك لمسة ملاك غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: LONDON
الجنس :
المشاركات: 6,059
الدولة : United Kingdom
افتراضي رد: شاركوني رأيكم باختياري ... لمسة ملاك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمه بربي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله الف الف مبرووووك

بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير
الله يتمم لهم على خير يااارب..
إختيارك جدا جميل لكن ليش الاغلبيه تي شيرتات اشتري كم قميص رسمي للطلعات الرسميه وللعمل واقترح تشترين له كم كندوره على كم ثوب كتغيير .. ولاتنسين بجامات البيت والسبورت..والسبورت كل ماكان قطني
كل ماكان افضل ... وبالنسبه للعطور اجمعي له بين العطور الفرنسيه
وشويه من العطور الشرقيه .. واذا بالسعوديه فيه محلات الماجد والعربيه للعطور الشرقي والقرشي جدا رائع..
اما الفرنسي انصحك بماركة :

كالفن كلاين ايف سان لوران باكو رابان بربري دافيدوف قوتشي دولجي كابانا كرستيان ديور....
ولاتنسين العود الازرق الاصلي بخور طبعا وخصوصا للبيت..

اتمنى اكون ساعدت بشي وبالتوفيق يااارب....ولو خطر ببالي شي ثاني اكيد راح اخبرك...
السلام عليك اختي الطيبة بنت الطيبين
يمكن ماعرفت وضحكلم بالكلام انا كان قصدي ابقى كل شوي انزللكم شو بختار يعني انا ذكرت هدول ملابس عمليه يومية اكيد رح يكون في ملابس رسمية كما ذكرتي وبجامات وقطنيات بس انا هلا ارسلت له هدول وبس ينتهي من شرائهم بدخل موقع تاني وبخترله ملابس البيت ازا بتقدري تساعديني بدي موقع ماكس وسبلاش هدول حلوين للبيت عندهم بجامات قطنية حلوة وبالنسبة للعطور اللي ذكرتيهم كمان حلوين وبعرفهم زوجي مشهور بالعطور الفرنسية بشعره بتحمم بالعطر قبل خروجة العلبة مابتقى عنده وقت كتير بستهلك عطور بكون احكيلو العطور اصليه فيك برشتين بتبقى معبئة مابيرد عليي بضل بخ بخ بخ بخ بخ بخ بخ بخ بخخخخخ بهالعلبة بكون عدله هلا بخلص هلا بخلص رش وانا بتعب وهو لأ
المهم اختي ترقبي اختياراتي التانية بتعرفي انا جبت من الامارات زيت عطر اسمه مبخر من عند سويس اريبيان كتير حلو جربيه رح احكي لأخي عن اللي حكيتي عنه العود الازرق
وبالنسبة للكندورات هو عنده من السعودية واكيد رح يشتري كمان لأنو هناك بحب يطلع فيهم للصلاة اليوم انا مشغولة ممكن ماااضع شي جديد ممكن بالليل وممكن بالغد
__________________
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25-09-2012, 07:05 AM
الصورة الرمزية المعتصمه بربي
المعتصمه بربي المعتصمه بربي غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: مهبط الوحي ( السعوديه )
الجنس :
المشاركات: 4,288
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: شاركوني رأيكم باختياري ... لمسة ملاك

عادي العطر والروائح الزاكيه ضروريه باي وقت مو مشكله بل الافضل يضل يبخبخ خليه ياخذ راحته...
وبالنسبه لمحلات سبلاش موجوده عندنا لاتقلقي وجدا راقيه وذوووق وحلوه..
واي شي منهم ابدا مو خساره. الله يكتب لهم السعاده ..
__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05-12-2012, 01:40 AM
الصورة الرمزية الدآعيه الصغيرة
الدآعيه الصغيرة الدآعيه الصغيرة غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
مكان الإقامة: طيبة الطيبه
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Saudi Arabia
25 رد: شاركوني رأيكم باختياري ... لمسة ملاك

الف الف مبروك حبيبتي حلوووو وذوقك بيجنن ما شاء الله عليك ويا ريت تنقليه لقسم الشباب ومره تانيه الف الف مبروك حبيبتي وعقبالك
__________________
‎آستغفر الله وآتوب اليه‎
‏‎
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 68.11 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 64.47 كيلو بايت... تم توفير 3.64 كيلو بايت...بمعدل (5.34%)]