شاركوني رأيكم باختياري - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 100 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1232 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 808 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الأخت المسلمة > ملتقى الجمال والأناقة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الجمال والأناقة ركن يهتم بجمال المرأة وأناقتها (القسم خاص للنساء فقط يمنع مشاركة الرجال فيه)

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #12  
قديم 24-09-2012, 08:59 AM
الصورة الرمزية المعتصمه بربي
المعتصمه بربي المعتصمه بربي غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: مهبط الوحي ( السعوديه )
الجنس :
المشاركات: 4,288
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: شاركوني رأيكم باختياري ... لمسة ملاك

ماشاء الله الف الف مبرووووك
بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير
الله يتمم لهم على خير يااارب..
إختيارك جدا جميل لكن ليش الاغلبيه تي شيرتات اشتري كم قميص رسمي للطلعات الرسميه وللعمل واقترح تشترين له كم كندوره على كم ثوب كتغيير .. ولاتنسين بجامات البيت والسبورت..والسبورت كل ماكان قطني
كل ماكان افضل ... وبالنسبه للعطور اجمعي له بين العطور الفرنسيه
وشويه من العطور الشرقيه .. واذا بالسعوديه فيه محلات الماجد والعربيه للعطور الشرقي والقرشي جدا رائع..
اما الفرنسي انصحك بماركة :

كالفن كلاين ايف سان لوران باكو رابان بربري دافيدوف قوتشي دولجي كابانا كرستيان ديور....
ولاتنسين العود الازرق الاصلي بخور طبعا وخصوصا للبيت..
اتمنى اكون ساعدت بشي وبالتوفيق يااارب....ولو خطر ببالي شي ثاني اكيد راح اخبرك...
__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 135.53 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 133.81 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.27%)]