لمين بتعطيها..؟؟ - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 20-11-2011, 12:56 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: لمين بتعطيها..؟؟

بما أن الوالده متوفيه فأهديها دعوه (اللهم إغفر لوالدتي واجمعنا بها في جنات الفردوس الأعلى )
وأهدي الزهره لوالدي شفاه الله وحفظه .. جزاك الله خيراً أختي القلب السمح وبارك فيك واسمحي لي كأن الموضوع خاص بإخوتنا من سوريا الحبيبه // فمن محبتكم إنضممنا إليكم
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20-11-2011, 10:18 AM
راغبة في رضا الله راغبة في رضا الله غير متصل
مشرفة ملتقى طب الاسنان
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مكان الإقامة: سوريا الجريحة
الجنس :
المشاركات: 4,393
الدولة : Syria
افتراضي رد: لمين بتعطيها..؟؟

مش رح أعطيها لحدا
لأني..
رح ازرعها بسورية الجديدة (سورية الحرة الاسلامية)
وهي رح تطرح ملايين من الياسمين ........
__________________
اللهم فرج همي ..
وارزقني حسن الخاتمة..
إن انقضى الأجل فسامحونا ولاتنسونا من صالح دعائكم ..
& أم ماسة &
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20-11-2011, 10:24 PM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
افتراضي رد: لمين بتعطيها..؟؟

اهلا بالاخت الغاليه اجوان ...ومين قال انو الموضوع خاص بالسوريين ....
قات بالسوريين و اللي بحبن
ولو بتنوري و شكرا ع المرور ....
يا ميه السلامة كل يوم تعي و نورينا ولا تحرمينا هل طله ...



اووووووووووووووووو
أم ماسه
احلى رد بشوفو ....دخيل ربك

__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20-11-2011, 11:14 PM
أبو البراء الحمصي أبو البراء الحمصي غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: حمص الجريحة
الجنس :
المشاركات: 30
افتراضي رد: لمين بتعطيها..؟؟

سأعطيها للشهداء الذين روا بدماء الطاهرة أرض سورية الحرة وسأعطيها أيضا للمعتقلين الذين يعانون من ظلم الاوغاد
جزاكي الله كل خير اختي الكريمة
ماضون حتى النصر بإذن الله بالرغم من كل اساساليب التنكيل
رغم نقص الغاز ونقص المازوت وعودة الكثير من الناس الى التدفئة بمدافىء الحطب التي لم نظن يوميا اننا سنستعملها ولكن ماذا بقي ليفعله بعد كل هذا ليكسروا ارادتنا
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21-11-2011, 10:06 AM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
افتراضي رد: لمين بتعطيها..؟؟

اهلا بك اخي الحمصي نورت .اختيار موفق...
شكرا للمرور ..
رغم نقص الغاز ونقص المازوت
النا الله ....والله ع الظالم

إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى ..

فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان ..

وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه .. وأنه .. يراك ..

أما تسمع قوله تعالى .. (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا ))




__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 03-12-2011, 09:21 AM
الصورة الرمزية غراس الجنه
غراس الجنه غراس الجنه غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
مكان الإقامة: الدولة الإسلامية في العراق والشام
الجنس :
المشاركات: 4,283
الدولة : Egypt
افتراضي رد: لمين بتعطيها..؟؟

ايه البخل ده يا زهره علي العموم هعطيها لثلاث شعوب هم احب الشعوب علي قلبي
سوريا_العراق_فلسطين وهما بقي يقاسموها مع بعض:d
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03-12-2011, 12:07 PM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
047 رد: لمين بتعطيها..؟؟

[quote=غراس الجنه;1206891]

ايه البخل ده يا زهره
مو بخل اقتصااد

علي العموم هعطيها لثلاث شعوب هم احب الشعوب علي قلبي
سوريا_العراق_فلسطين وهما بقي يقاسموها مع بعض
وصلت ....وشكرا كتير


__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03-12-2011, 12:34 PM
أتعبها الزمن الغدار أتعبها الزمن الغدار غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مكان الإقامة: بين القهر والحزن
الجنس :
المشاركات: 3,837
الدولة : Palestine
افتراضي رد: لمين بتعطيها..؟؟

انا بعطيها للزهراء
وكاتبة فيها رسالة
متشكرة على
جميع مواضيعك الراقية
__________________
أصبح لكل منكم بيت في عالمي الصغير..فأتمنى أن تدخلوا إليه ولا تقرروا الرحيل..لأني أتعذب من الحنين..
سعادة تمتد,صلي على خير البشر,فراشة مصرية,لمسة حنان,زهرة المحبة

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03-12-2011, 01:06 PM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
افتراضي رد: لمين بتعطيها..؟؟

تسلميلي يا رب ....ِشكرا كتير كتير
مزوئه الله يسلمك ....





__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 83.41 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 78.02 كيلو بايت... تم توفير 5.39 كيلو بايت...بمعدل (6.46%)]