عندي مشكلة بحاجة لمساعدتكم - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730079 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079110 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 891 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى مشكلات وحلول
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى مشكلات وحلول قسم يختص بمعالجة المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 30-10-2011, 12:25 AM
الصورة الرمزية ~ نور الإيمان ~
~ نور الإيمان ~ ~ نور الإيمان ~ غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 1,601
الدولة : Algeria
افتراضي رد: عندي مشكلة بحاجة لمساعدتكم

حاضر ياملاكي من عيوني .

راح افتح كراسة الهندي من تاني واضبطلك كلام مفيد.

لكن راح اكتب بحروف اجنبية لأني لااعرف الكتابة الهندية ، يعني اتمنى ان يكونوا على درجة من الثقافة ويفهموا الحروف .

لكن يابنت راح تستمتعي معهم بعيد الألوان، وبأعراسهم لكن لا انصحكي بأكل شيء .

كل ما صرت اشوفهم أقول الحمدلله على نعمة الدين .

الله يحفظك ويحميكي ويهديهم .
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 30-10-2011, 07:20 PM
الصورة الرمزية لمسة ملاك
لمسة ملاك لمسة ملاك غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: LONDON
الجنس :
المشاركات: 6,059
الدولة : United Kingdom
افتراضي رد: عندي مشكلة بحاجة لمساعدتكم

أختي نور اليوم شفتهم وطعمتهم كيك وكله بالاشارة
لا انجليزي ولا عربي فهمو
في هندوسية بتطلع الوسخ لبرا
وحده منهم فهمت انه لازم ينضفو ونضفت
بس هديك بتضل تطلع الوسخ من بيتها لبرا على الدرج
الله المستعان
__________________
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08-12-2011, 12:10 AM
الصورة الرمزية ~ نور الإيمان ~
~ نور الإيمان ~ ~ نور الإيمان ~ غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 1,601
الدولة : Algeria
افتراضي رد: عندي مشكلة بحاجة لمساعدتكم

السلام عليكم ياملاكي .

لاادري إن كنتي حللتي مشكلتك مع جيرانك أو انتقلتي إلى بيت آخر .

وآسفة فعلا على التأخير، لكن عندما اردت ان اكتب هندي وجدت اني نسيت كل شيء تقريبا وخفت بالأول كيف فجأة أنسى كل الكلام .



انا راح اكتبلك واشرحلك وانتي اطبعيها بورق وعلقيها لو حبيتي .


namsti sari parosi

me aapne parosi malak

me ek gharko safe rakna chahati hai

me siriyon par gand ki mhi part krni chahi tai


السلام عليكم ايها الجيران

انا ملاك جارتكم.

اتمنى ان تحافظوا على نظافة البيت.

واتمنى ألا تلقوا بالأوساخ على درج المنزل .
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 55.15 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.52 كيلو بايت... تم توفير 2.63 كيلو بايت...بمعدل (4.77%)]