أشعرُ أني مَنْســـــيَه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الأسرة المسلمة > ملتقى الأخت المسلمة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الأخت المسلمة كل ما يختص بالاخت المسلمة من امور الحياة والدين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-08-2010, 07:24 AM
الصورة الرمزية أم عبد الله
أم عبد الله أم عبد الله غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: أبو ظبي
الجنس :
المشاركات: 13,882
الدولة : Egypt
Angry أشعرُ أني مَنْســـــيَه

منسية .. كزهرة قديمة ذابلة بين صفحات دفترها القديم
لا أحد يشعر بها .. أو ينتبه إليها ..
كما لو كانت غير مرئية
عالم من التجاهل و الوحدة تسكنه هي فقط
بين أسوار من الحيرة والقلق ..
تبحث في فزع عن مساحتها .. عن مكانتها
بين من حولها ..

تمر بها الأيام وهي تخشى ألا تنطبع صورتها
في القلوب والعقول ..


ويغدو اسمها ذات يوم كأن لم يكن..!
وآهة تساؤل لماذا هي دون غيرها
على الهامش دائمًا
لماذا هي المنسية ؟





نبضات عادية جدًا .. نبضات
سكنت العديد من القلوب ..
ولكن ..


ترى أي أثر تركنا خلفنا ليتذكرنا به الآخرون ؟


إن الناس والمجتمع لا ينسون أبدًا
هؤلاء المنتجين أصحاب البصمات الواضحة
في كل مجال من مجالات النفع والفائدة ..


أولئك المشاعل المضيئة
بعملها وبثمرة جهودها
تمضي بدروب الخير فتنثر من شذاها ما يعبق النفس
أملاً وطموحًا
أولئك الذين اجتهدوا واجتهدوا فكانت مكافأة الله لهم
حب الناس واحترامهم ..


إن عمر المرء الحقيقي يقاس بما حقق من إنجازات
وترك من آثار وليس بعدد ما عاش من السنوات
وكم من أناس كانت حياتهم قصيرة
لكنهم تركوا فيها بصمات وعلامات لا تنسى






لا تنشغلي بماهية مكانتك عند الآخرين
ولكن اجعلي كل همك بناء شخصيتك وكيانك و ترك أثر يبقى ..


اسعي بكل طاقتك للنجاح
في دراستك / عملك / حتى منتداكِ
قد تشعري بخيبة الامل إن فشلت بعض المرات لكنك ستختفي
إن لم تحاولي أصلا ( بيفرلي سيلز)
لا تذهبي حيث يسير بك الدرب بل اذهبي حيث لا يوجد درب
و اتركِ أثرًا خلفكِ ( رالف والدومرسون)


فوقتها ترنو إليك القلوب والأبصار
ووقتها ستشعرين أنتِ قبل الآخرين
بمدى أهميتك





طوري نفسك .. عقليتك .. ثقافتك
ليغدو لكِ فكركِ الخاص
متى تكلمت انتبهت لكِ الآذان
ومتى أبديت رأيا أخذ بعين الاعتبار ..


اضبطي .. انفعالاتك .. تصرفاتك
فتستطيعين التعبير عن نفسك بكل ثقة واتزان
وتكسبين الاحترام من الآخرين





احتسبي الأجر في كل ما تقومين به من عمل
ترجين به النفع لكِ ولغيرك..


ولا تنس ِ أن الدال على الخير كفاعله
أهدي رفيقاتك كتابا قيما أو محاضرة نافعة
أرشدي غيرك لحلقة تحفيظ أو مركز ثقافي جيد
قدمي العون لمن حولك قدر استطاعتك
فتحصدين امتنانًا وعرفانًا ..


كوني كالنحلة .. تأكل طيبًا وتضع طيبًا ..


كوني أنتِ
وليس ظلاً لغيرك ..


فبداخلك الكثير والكثير
ينتظر شمسًا جديدة تشرق عليه وتأخذ بيده إلى النور
فقط أتركِ أثرًا ..


وسيتبع الآخرون هذا الأثر .

منقول
بقلـ وهج ــم


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-09-2010, 11:07 PM
همسات مسلمه همسات مسلمه غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 123
الدولة : Turkey
افتراضي رد: أشعرُ أني مَنْســـــيَه

موضوع رائع ما شاء الله
الله يرضى عليكي اختي
وجعهل الله في ميزان حسناتك
وها انا احاول ان اكون انا وليس ضلا لغيري
واطبق كل ما كتبتيه
شكرا جزيلا
__________________
اللهم اغفر لي وللمؤمنين والمؤمنات يارب
اللهم اجعل القران ربيع قلبي ونور دربي يارب
اللهم استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يارب
اللهم اسعد قلبي ونور دربي يارب
ادعولي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-09-2010, 02:23 PM
الصورة الرمزية أم عبد الله
أم عبد الله أم عبد الله غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: أبو ظبي
الجنس :
المشاركات: 13,882
الدولة : Egypt
افتراضي رد: أشعرُ أني مَنْســـــيَه

الشكرلله غاليتي اسعدني مرورك ووفقك الله لما يحب ويرضى
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 60.97 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 58.38 كيلو بايت... تم توفير 2.59 كيلو بايت...بمعدل (4.25%)]