سأحب .. ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         سلسلة المكر في القرآن (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          من أحسن ما قرأت: نور السموات والأرض (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5332 - عددالزوار : 2732155 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4936 - عددالزوار : 2081362 )           »          كيف تحمي طفلك من إدمان الألعاب الإلكترونية؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          نصائح للزوجات قبل تقاعد الأزواج وبعده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          خماسية النجاح بيــن الــزوجــــين (ما بعد 15 سنة) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          قواعد في الحوار الأسري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          وصفة حب دائمة للزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العلمي والثقافي واللغات > ملتقى الشعر والخواطر
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2010, 11:48 AM
بوغالب بوغالب غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: تطوان ــ المغرب
الجنس :
المشاركات: 1,446
الدولة : Morocco
59 59 سأحب .. ؟؟

سأحب .. ؟؟


سأحب

رغم كلّ الآلام
والأحكام
…والأوهام
سأبقى أحب
رغم التقسيم
والتخوين
والتهويل
…المسيطر على الأنام
رغم الكره
والحقد
والغل
سأجمع من ذرّات قلبي
باقة فل
…وأحضنها وأنام
سأحب
بكل القلب
بسعة النفس
بألم العقل
… بقدرة الخيال على الأوهام
سأحب
لأنني أهل المحبة
لأنني برغم
كلّ السواد
وكلّ الرماد
وكلّ الرقاد
في داخلي آهة
تأبى أنين الآهات
وترفض كلّ السفاهات
والترّهات
وتناشدني بالمحبة: المحبة
أعظم الهبات
لذا من كلّ قلبي
سأحب
وأحب
وأحب
ناثرة أجزاء
روحي
على الأكوان
مالئة بالمحبة
قلوب الرعية
…وضمير الحكام
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-04-2010, 06:14 AM
الصورة الرمزية فرحــــــــــة
فرحــــــــــة فرحــــــــــة غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: بلاد الله
الجنس :
المشاركات: 554
افتراضي رد: سأحب .. ؟؟

بوغالب
جميل مانثرته بين ايدينا
الحب من اسمى المعانى الانسانية
يرقق القلب ويجعله شفافا
فبدون الحب نفقد انسانيتنا
مشكور على الطرح العذب
يعطيك العافية ولاحرمنا جديدك
دمت بكل الخير
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-04-2010, 08:24 AM
الصورة الرمزية أم عبد الله
أم عبد الله أم عبد الله غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: أبو ظبي
الجنس :
المشاركات: 13,882
الدولة : Egypt
افتراضي رد: سأحب .. ؟؟

ماشاءالله رائع ما خطه قلمك

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-04-2010, 01:57 PM
بوغالب بوغالب غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: تطوان ــ المغرب
الجنس :
المشاركات: 1,446
الدولة : Morocco
افتراضي رد: سأحب .. ؟؟

__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-04-2010, 04:41 PM
الصورة الرمزية أسيرة الأماني
أسيرة الأماني أسيرة الأماني غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: بين سُموّ الذات وكبرياآء الأنـا!!
الجنس :
المشاركات: 256
الدولة : Algeria
افتراضي رد: سأحب .. ؟؟

شكرا على الموضوع الراقي...
__________________


مُشْكِلَتيـﮯ انَي دائماَ أَرَاعَيے شعُور الغــيَر »

لـڳن للأَسَف” “ الـﻍـيَر ماقَدِر يَراعَيے ّشُعُوري
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-04-2010, 08:15 PM
آمــــــــــــ يرة آمــــــــــــ يرة غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: الجزائر في شراييني
الجنس :
المشاركات: 355
الدولة : Algeria
افتراضي رد: سأحب .. ؟؟

وقفت على شاطئ هذي الفاتنه مستعجباً

لروعة الصياغة وسلاسة الكلمات وجمال النظم

تناسق اشبه بلوحة رسام ابدع وتفنن في رسمها

فكان جماااالها ساحرُُ للقلوب والمُقل...

بــــــــــو غالب

...كُنتَ هنا راااائعا في كل شيء

اطيب الامااااني
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-04-2010, 01:01 AM
بوغالب بوغالب غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: تطوان ــ المغرب
الجنس :
المشاركات: 1,446
الدولة : Morocco
افتراضي رد: سأحب .. ؟؟

__________________
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22-04-2010, 11:20 PM
دلع وكلي ولع دلع وكلي ولع غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
مكان الإقامة: جدة(المملكة العربية السعودية)
الجنس :
المشاركات: 11
افتراضي رد: سأحب .. ؟؟


ماشاءالله رائع ما خطه قلمك

بارك الله فيك

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22-04-2010, 11:36 PM
بوغالب بوغالب غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
مكان الإقامة: تطوان ــ المغرب
الجنس :
المشاركات: 1,446
الدولة : Morocco
افتراضي رد: سأحب .. ؟؟

__________________
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 26-04-2010, 07:13 PM
محمد قاسي محمد قاسي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Algeria
افتراضي رد: سأحب .. ؟؟

بارك الله فيك
أخوك محمد الجزائري
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 83.96 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 78.15 كيلو بايت... تم توفير 5.82 كيلو بايت...بمعدل (6.93%)]