ولاية فقيه قبل الأوان - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 857 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #5  
قديم 10-04-2010, 08:58 AM
memooo.. memooo.. غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: تشييشا
الجنس :
المشاركات: 46
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ولاية فقيه قبل الأوان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفران العراقي مشاهدة المشاركة


اخي الكريم
اذا انت كنت واحد من مئات الساكتين في وقت صدام اللعين
فهنالك من كان من الثائرين بوجه الطاغية المقبورضد حكومته الفاسدة
بالرغم من كل جبروته وطغيانه 00 واليوم نفس الشيء بل اتعس حيث الصمت والسكوت الرهيب من قبل الكثير من الناس ممن رضي بالذل والاستسلام 00
بالرغم من حرية الراي والديمقراطية التي جلبوها معهم وما هي الا شعارات براقة كاذبة
الا يكفي كل هذا الخنوع والاستسلام 00 ؟؟ ولماذا كل هذا الخوف ؟؟
نحن نعلم وعلى يقين بان اختيار الرئيس اليوم ليس فقط من اختيار الشعب بل هنالك مؤامرة تحاك ضدنا من قبل المحتل وتدخل ايران السافر للعيان وخير ما اتضح من بعد الانتخابات كيف كان عمل التزوير وعدم نزاهة الانتخابات ؟؟

لكن هذا لا يبرر عن سكوتنا ورضانا عن الباطل
وهذا ما يمكن أن يُقال دع العِراق للعراقيين.
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 102.49 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 100.76 كيلو بايت... تم توفير 1.73 كيلو بايت...بمعدل (1.69%)]