للتخلص من اثار حبوب methotrexate 2.5mg - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147506 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729069 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078026 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 779 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 119 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #3  
قديم 05-04-2010, 03:21 PM
الصورة الرمزية متعومسه
متعومسه متعومسه غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: الكويت
الجنس :
المشاركات: 241
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: للتخلص من اثار حبوب methotrexate 2.5mg

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسطن مشاهدة المشاركة
مرحبا بك اختى الكريمه ان شاء الله ترزقين بتوأم

صح الميتروكسيت خطر بالفعل استخدمى الفولك اسيد لمدة 6 شهور

حتى بعد الحمال يفيد جداالام والطفل مامنه ضرر ولتنظيف الجسم عندك شرب الكركم والفلفل الاسود مثل الشاى +المشى واخذ ربطة بقدونس بعد غيها وشرب الماء والاكثار من الخضره والفواكة ولا تنسين شرب الزنجبيل واكل الكشمش زبيب
مشكووور عالمعلومات المفيده

اتمنى اني التزم بالفوليك اسيد بالاول وبعدين احاول اشرب الشاي

جزاك الله الف خير
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 96.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 94.84 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.80%)]