خلاص قررت - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 851 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 09-02-2010, 10:10 AM
الصورة الرمزية خويلد الجزائري
خويلد الجزائري خويلد الجزائري غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 2,264
الدولة : Algeria
افتراضي رد: خلاص قررت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ansam islam مشاهدة المشاركة
سلام عليكم اخواني
شيخة الصدفية بوسطن وخويلد الجزائري (كيداير خويا لاباس عليك )
فيما تنفع تحاليل على الكبد وكيف تتم هذه التحاليل
اهلا وسهلا ومرحبا بالاخت الفاضلة والكريمة انسام ؟؟؟ نحمد الله تعالى ونشكره ونسئل الله لك الصحة والعافية
اما بخصوص نفع التحاليل فهي تنفع ان يكون من يستعمل هذه العلاجات على دراية واطلاع دائم بحالته الصحية خاصة حالة الكبد ؟؟ اما اين تتم ؟؟ فهي تتم عند المخابر المختصة في التحليل بعد ان يمنحك طبيبك وصفة للقيام بالتحاليل ؟؟؟
__________________



رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09-02-2010, 02:21 PM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
افتراضي رد: خلاص قررت

بارك الله فيك خويا خويلد
لا كان سؤالي كيف تتم يعني هل بأخذ عينه من الدم أو عينه من الكبد نفسه
__________________
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11-02-2010, 07:18 AM
الصورة الرمزية خويلد الجزائري
خويلد الجزائري خويلد الجزائري غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 2,264
الدولة : Algeria
افتراضي رد: خلاص قررت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ansam islam مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك خويا خويلد
لا كان سؤالي كيف تتم يعني هل بأخذ عينه من الدم أو عينه من الكبد نفسه
كيف تاخذ عينة من الكبد يا اختي انسام ؟ ههههه ؟؟؟ واش في رايك نقطعوا شوية من الكبدة يا انسام هههههههه ( امزح اختي معك فقط )
تأخذ عينة من الدم بطيعة الحال ؟؟
__________________



رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11-02-2010, 06:57 PM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
افتراضي رد: خلاص قررت

لا مش القصد خويلد أقصد ياخذوا مثلا اي سائل فوق الكبد ويحللوه ..الله أعلم ,لو كنت عارفه كنت سألتكم !
كنت حاسه غتشبع عليا ضحك
__________________
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11-02-2010, 08:39 PM
الصورة الرمزية بوسطن
بوسطن بوسطن غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مكان الإقامة: boston
الجنس :
المشاركات: 7,395
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: خلاص قررت

السلام عليكم
الانسان لديه كبد واحده وهى ليست للتجارب
حتى لايفقد الانسان روحه تحليل الدم افضل شئ
__________________
اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحدا سواك ..
وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك ..
وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت ..
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 14-02-2010, 12:42 AM
الصورة الرمزية ansam islam
ansam islam ansam islam غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
مكان الإقامة: morroco
الجنس :
المشاركات: 1,727
الدولة : Morocco
افتراضي رد: خلاص قررت

أنا كمان كنت خايفه من الحكايه دي
عندك حق بوسطن
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 68.73 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 64.62 كيلو بايت... تم توفير 4.11 كيلو بايت...بمعدل (5.98%)]