مصر تطالب حماس باعتذار لائق وتسليمها قتلة الجندي المصري في رفح - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ماهو واتساب بلس؟ وكيف يمكنك الاشتراك به وما هى أبرز مميزاته؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          تجسس رقمى واسع.. اختراق خطير لمنصات مايكروسوفت السحابية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          قراصنة يخترقون شركة أمن سيبرانى كبرى عبر «ثغرة صفرية» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          iOS 27 يضيف تحديثات بارزة لتطبيقى الكاميرا والصور على آيفون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          انستجرام يعيد تصميم تطبيق iPad.. ما الذى تغيّر؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          كيفية تفعيل النسخة المدفوعة من واتساب على iPhone؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          كيفية نقل محادثات واتساب بين أندرويد وiOS.. خطوات للحفاظ على الدردشات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          نظام iOS 26 يضيف طريقةً لتخصيص خلفية 3D لأيفون فى 6 خطوات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          رغم تطور الذكاء الاصطناعى.. البشر ما زالوا الخيار الأرخص والأكثر كفاءة اقتصاديا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          للآباء.. كيف يمكنك مراقبة نشاط أطفالك على الإنترنت لحمايتهم؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 11-01-2010, 12:18 AM
الصورة الرمزية عاشقة الاخوة
عاشقة الاخوة عاشقة الاخوة غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 203
افتراضي رد: مصر تطالب حماس باعتذار لائق وتسليمها قتلة الجندي المصري في رفح

لا حول ولا قوة الا بالله...
__________________
قريب أسمع وأجيب,,وأعطي البعيد والقريب,,
قريب يغيث اللهفان,,قريب بابه مفتوح,,قريب فرجه في لمحة البصر
{إن الله أكرم من أن يخذل شخص دعاه بصدق}
"ولئن سألني لأعطينه"
  #12  
قديم 11-01-2010, 12:18 AM
الصورة الرمزية سيد عبدالعال
سيد عبدالعال سيد عبدالعال غير متصل
خبير ملتقى الصدفيه وعلاجها
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 4,200
الدولة : Egypt
افتراضي رد: مصر تطالب حماس باعتذار لائق وتسليمها قتلة الجندي المصري في رفح

ملاحظه مهمه
انا من المعارضين للحزب الوطنى حتى لايقول قائل اننى من اتباع الحكومه ولكنى وطنى ولا اسمح لكل من هب ودب بالنيل من بلدى
وارجو من اداره المنتدى ان لاتجعل هذا المنتدى سياسيا ومنبر لمهاجمه مصر ويااخوان المصريين لايهاجموا احد هنا فلماذا كل هذا
__________________
...
  #13  
قديم 11-01-2010, 12:43 AM
الصورة الرمزية آسيه
آسيه آسيه غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
مكان الإقامة: المدرسة العليا للأساتذة
الجنس :
المشاركات: 2,213
الدولة : Algeria
افتراضي رد: مصر تطالب حماس باعتذار لائق وتسليمها قتلة الجندي المصري في رفح

كلا يا أخي ومع احترامنا للشعب المصري الأصيل فنحن لا نقصده وانما نقصد النظام الذي جلب لنفسه المذلة فالسكوت عن الحق شيطان أخرص ونحن نرى يأعيننا هذا المنكر وتريدنا أن لا نتحدث
وكاشارة فقط من قال أن القضية الفلسطينية خسرت ؟؟؟؟؟ لا وألف لا يا أخي أبدا لم تكن مصر ولن تكون المساند الوحيد لقضيتنا المركزية و الحمد لله كما ترى حتى الغربيين أصبحوا أكثرأهتماما منا نحن العرب ..وأسفاه نعم الغربيين الذين منعوا من الدخول ومساندة إخوانهم في القطاع بعدما تخلى عنهم الأخ الشقيق ..
مبدأ انا واخى على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب
من قولك أفهم أن تساعد ابن عمك على الباطل " لا يأخي فهذا الذي يقوم به نظامكم وكل الأنظمة العربية معصية . ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق "
__________________
لَيِْسَ الجَمَالُ بِأَثْوَابٍ تُزَيّنُنا
أنَّمَا الجَمَالُ جَمَالُ العِلْمِـ والأدَبِ
  #14  
قديم 11-01-2010, 12:54 AM
الصورة الرمزية سيد عبدالعال
سيد عبدالعال سيد عبدالعال غير متصل
خبير ملتقى الصدفيه وعلاجها
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 4,200
الدولة : Egypt
افتراضي رد: مصر تطالب حماس باعتذار لائق وتسليمها قتلة الجندي المصري في رفح

يااختى انتى جزائريه وانتم لاتحبوا شعب مصر ولا اى شيئ مصرى وكان الاجدر بكم وانتم لم تقدموا للقضيه الفلسطينيه الا الكلام والزعيق والنعيق ان تسكتوا ولاتتكلموا باسم الشعب المصرى او الفلسطينى فهل جأتىالان تولعى وتوقعى بين المصريين والفلسطينين وانظرى من كتب المقال هل هو فلسطينى او مصرى لا انه جزائرى
__________________
...
  #15  
قديم 11-01-2010, 01:03 AM
الصورة الرمزية وســـــــــام*
وســـــــــام* وســـــــــام* غير متصل
مراقبة الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: ¨°o.O مصر الحبيبة O.o°"
الجنس :
المشاركات: 18,721
الدولة : Egypt
افتراضي رد: مصر تطالب حماس باعتذار لائق وتسليمها قتلة الجندي المصري في رفح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد عبدالعال مشاهدة المشاركة
ملاحظه مهمه

انا من المعارضين للحزب الوطنى حتى لايقول قائل اننى من اتباع الحكومه ولكنى وطنى ولا اسمح لكل من هب ودب بالنيل من بلدى

وارجو من اداره المنتدى ان لاتجعل هذا المنتدى سياسيا ومنبر لمهاجمه مصر ويااخوان المصريين لايهاجموا احد هنا فلماذا كل هذا
سلمت عمو سيد .. لا فض فوك

نتمنى من جميع الأخوة تفهم ذلك جيداً لتجنب تطور الأمور فيما بعد

القصة معروفة ومتداولة منذ أيام
وهناك مصدر حرف كلام جميع المصادر الآخرى

لا ندرى أيهما نصدق !

نسأل الله أن يرينا الحق حق ويرزقنا اتباعه والباطل باطل ويرزقنا اجتنابه

سيظهر الحق عياناً بياناً عن قريب بلا شك بإذن الله

وفى كلا الأحوال إن كان من ذلك الجانب أو ذاك

فهو أمر مخزى ومؤسف
__________________
.

اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ
وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ،
وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ،
وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ،
وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 67.85 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 64.28 كيلو بايت... تم توفير 3.56 كيلو بايت...بمعدل (5.25%)]